إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

أبو محفوظ: الأقصى يسبح اليوم على بحر من الأنفاق المتشعبة تمهيدًا لهدمه

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • أبو محفوظ: الأقصى يسبح اليوم على بحر من الأنفاق المتشعبة تمهيدًا لهدمه



    الكويت - المركز الفلسطيني للإعلام



    قال خبير ملف القدس والأقصى سعود أبو محفوظ إن حرم المسجد الأقصى وقبة الصخرة "يسبحان اليوم فوق بحر من الأنفاق التي قام بحفرها أكثر من 25 منظمة صهيونية بهدف هدم المسجد وبناء هيكلهم المزعوم على أنقاضه".

    وزاد أبو محفوظ في ندوةٍ عن القدس نظمتها "جمعية الإصلاح الاجتماعي" بالكويت ضمن فعاليات "ملتقى الأقصى السنوي" أمس الأربعاء (21-10)، أن الأمة لن تحفل بالاستقلال وترك التبعية إلا باستقلال القدس، مشددًا على أن "من يسيطر على القدس يسيطر على بؤرة الحدث العالمي بأسره".

    ولفت في الندوة التي أقيمت تحت شعار "فلنحم أقصانا" إلى أن اليهود المحتلين لفلسطين "باتوا يستهدفون اليوم الإنسان والعمران والأرض والهوية"، مشيرًا إلى أن هدم الأقصى يعني اليوم "نذر حرب دولية شرسة لا نهاية لها".

    وأضاف أن الصهاينة قرَّروا استهداف الإنسان الفلسطيني أولاً من خلال المجازر والحروب بأفتك أنواع الأسلحة، ليتفرَّغوا بعد ذلك للجغرافيا بكل أبعادها.

    وقال: "إن مكانة القدس كانت منصة الحدث منذ فجر الخليقة، حيث أمَّ الرسول عليه الصلاة والسلام الأنبياء (25 رسولاً وأكثر من 124 ألف نبي) فيها (ولا يؤم الرجل في بيته)، إلى جانب أن جميع غزوات الرسول الأعظم وتحركاته عليه الصلاة والسلام بعد فتح مكة كانت كلها إلى الشمال (أي باتجاه جغرافيا القدس والمسرى)".

    واستعرض أبو محفوظ عددًا كبيرًا من الصور المتعلقة بالقدس والأقصى تناولت أشكالاً من استهداف اليهود المسجدَ والمدينة، واستعداداتهم لبناء هيكلهم المزعوم؛ حيث شرعوا فعليًّا في إعداد وتجهيز عدة الهيكل وبنائه ومتطلباته، من شمعدان وبقرة وتراب ..إلخ.

    وأشار إلى وجود أكثر من 800 كاميرا منصوبة على أطراف مختلفة داخل المدينة ككل، وأكثر من 500 كاميرا لمراقبة المسجد من كل الجهات، منوهًا بعدم استطاعة أي مسؤول صهيوني مهما علا شأنه طرحَ قضية القدس على طاولة التفاوض.

    وقال: "إن المدينة المقدسة يلفها أكثر من 32 "مستوطنة"؛ فيها أكثر من 280 ألف صهيوني؛ منهم 12 نائبًا في الكنيست؛ على رأسهم وزير الخارجية الإرهابي ليبرمان".

    وأشاد أبو محفوظ بهبَّة المسلمين من أهل المدينة حين انتفضوا في رمضان لإثبات عروبة القدس وإسلاميتها حين صلى أكثر من 300 ألف مصلٍّ في الحرم القدسي، مطالبًا حكومات الدول العربية والإسلامية ومسؤوليها بهبَّة مماثلة لإنقاذ المدينة التي تئن وتصرخ.

    من جهته قال الشيخ أحمد القطان: "إن واجب نصرة للقدس اليوم يحتم على جميع الغُيُر القيام بواجبهم قبل أن تصبح الأمة وقد هدم مسرى الرسول الكريم صلى الله عليه وسلم".

    ولفت القطان إلى صمود الكثير من أهالي المدينة ورفضهم بيع عقارهم ومحالِّهم وأرضهم لليهود، وهو ما يحتم تعزيز صمودهم والوقوف معهم، مشددًا على أن الأقصى سيبقى محفوظًا للمسلمين وسيحرَّر ولو بعد حين؛ لأن ذلك ورد في حديث النبي الكريم صلى الله عليه وسلم.

    وهاجم القطان سياسة "الذل والخنوع وبيع المقدسات" التي ينتهجها بعض الساسة، مشددًا على أهمية أن تلفظ الشعوب المؤمنة هؤلاء "الخونة" وتطهر أرض المسرى منهم؛ "فهم أشد علينا وعلى مقدساتنا من اليهود أنفسهم".

    بدوره قال منسق الندوة الشيخ عيسى الشاهين: "إن مقاطعة الكيان الغاصب واجبٌ شرعيٌّ علينا كمسلمين"، لافتًا إلى قيام بعضٍ من نخبة المجتمع الأوروبي ومسؤوليه بالدعوة إلى مثل هذه المقاطعة للكيان الصهيوني، مثل بلجيكا التي سحبت 14 بلدية فيها أرصدتها وتعاملها المالي مع أحد البنوك بعد اكتشاف دعمه بناء "المستوطنات".

    وزاد الشاهين بالقول: "إن السويد وتركيا ألغتا مناورات عسكرية كانت مقرَّرة مع الكيان الصهيوني، إلى جانب قيام المنتدى الاجتماعي البرازيلي بتحديد يوم عالمي لمقاطعة منتجات الكيان الغاصب".

    وقال: "لقد سخَّر الله لليهود واحدًا منهم لفضحهم، وهو غولدستون"، مجددًا دعوته الجميع إلى ضرورة الالتحاق بقافلة الدفاع عن القدس والمسرى؛ باعتبار ذلك "شرفًا رفيعًا لكل من يعمل فيه وله".

  • #2
    رد : أبو محفوظ: الأقصى يسبح اليوم على بحر من الأنفاق المتشعبة تمهيدًا لهدمه

    بسم الله الرحمن الرحيم
    السلام عليكم رحمــة الله وبركاتـــه،،،


    الاقصى يهدمه بنو جلدتنا الساكتين عن هذه الافعال اليهـوديــة، نسأل الله أن يتحرك كل من قال لا اله الا الله نصرة للأٌقصى الشريف

    وقبل قليل على وكالة صفا الفلسطينيــة قرأت هذا الخبر العاجل
    جماعات يهودية متطرفة تدعو من جديد لتدنيس المسجد الأقصى صباح الأحد المقبل
    نســأل الله أن يوفقك اخواننا حراس المسجد الاقصى والحركـة الاسلاميــة في الداخـل

    تعليق


    • #3
      رد : أبو محفوظ: الأقصى يسبح اليوم على بحر من الأنفاق المتشعبة تمهيدًا لهدمه



      "الهيئة الإسلامية المسيحية": قوات الاحتلال خصَّصت مئات ملايين الدولارات لتهويد القدس
      القدس المحتلة - المركز الفلسطيني للإعلام


      كشفت "الهيئة الإسلامية المسيحية" النقاب اليوم الخميس (22-10) عن بعض الأرقام المفزعة فيما يتعلق بتهويد المدينة المقدسة.

      وقال الأمين العام للهيئة الدكتور حسن خاطر إن موازنة الكيان العبري للعام (2009-2010) رصدت أرقامًا كبيرة لتهويد القدس وطمس الهوية العربية للمدينة في محيط الأقصى والبلدة القديمة.

      وبيَّن أنه -وحسب تقرير صهيوني نشر مؤخرًا- تم رصد أكثر من 184 مليون شيقل (ما يعادل 50 مليون دولار) فقط من أجل توسيع مغتصبتين في القدس؛ هما "معالية أدوميم" و"جبل أبو غنيم"، إضافة إلى رصد مبلغ 390 مليون شيقل (ما يعادل 106 ملايين دولار) من أجل ربط مراكز "استيطانية" بقلب المدينة ومراكز الثقل اليهودي فيها فقط.

      وفيما يخص محيط الأقصى بيَّن خاطر أن سلطات الاحتلال رصدت أكثر من 70 مليون شيقل (ما يعادل 20 مليون دولار) بهدف تهويد ما يعرف بـ"الحوض المقدس" وتعزيز "صندوق إرث حائط المبكى".

      وأوضح أن هذه الأرقام تعكس فقط ما ورد في بنود الموازنة الصهيونية العامة لدعم "الاستيطان" والتهويد، ولا تكشف ما ورد في بنود مصروفات الميزانية العامة؛ حيث إن البنود التي تتعلق بدعم "الاستيطان" والتهويد تبقى سرية وغير معلن عنها لاعتبارات معروفة.

      وأكد أن ما ورد من أرقامٍ بخصوص تهويد الأقصى ومحيطه لا يعبِّر عن الحقيقة؛ حيث إن المبلغ المعلن هو المخصَّص الحكومي الرسمي لمدة عام واحد فقط، في حين أنه توجد عشرات المؤسَّسات والمنظمات الصهيونية غير الحكومية، والتي لها صناديقها الخاصة لتحقيق نفس الأهداف في التخريب والتهويد، مؤكدًا أن عددًا من هذه المنظمات بدأت أخيرًا تتفوَّق على الجهد الرسمي الصهيوني في هذا الموضوع، سواء على مستوى الإمكانيات المادية أو على مستوى الجهد والنشاط الفعلي.

      وقال إن هذه الأرقام تتعلق فقط بتطوير "مستوطنتين" وبنى تحتية لثلاثة شوارع وما يعرف بـ"الحوض المقدس" -وهو مساحة صغيرة حول محيط الأقصى- أما المبالغ الأخرى المتعلقة بالجدار والحفريات وهدم البيوت والأحياء العربية وبناء وتوسيع عشرات "المستوطنات" الأخرى؛ فهي غير مضمنة في الأرقام المعلنة، وهذا يوضح إلى حدٍّ كبيرٍ حجم الميزانيات الإجمالية التي يخصِّصها الاحتلال لتهويد المدينة ومقدساتها.

      وطالب الدكتور خاطر القادة والأثرياء العرب بدخول معركة القدس والمساهمة الفعلية في تعزيز صمود المدينة وأهلها في مواجهة هذه الهجمة المدعومة بإمكانيات مالية ومادية مفتوحة، وقال: "إن القدس والمقدسات تعوِّل كثيرًا على التحرُّك العربي والإسلامي في هذا الصراع، وإن أهلنا وإخواننا العرب والمسلمين لا تنقصهم الأموال ولا الإمكانيات إن توفرت الإرادة".

      تعليق


      • #4
        رد : أبو محفوظ: الأقصى يسبح اليوم على بحر من الأنفاق المتشعبة تمهيدًا لهدمه

        لكن ماذا يصنع العرب النائمين والمسلمين المتخاذلين والكل في فلكه يسبح بغير دليل والشعوب تغلي على حكامها ولا من مجيب وللقدس رب يحميه

        تعليق


        • #5
          رد : أبو محفوظ: الأقصى يسبح اليوم على بحر من الأنفاق المتشعبة تمهيدًا لهدمه

          والله الواحد مش عارف يرد يقول ايه يرجاء

          مفيش فايدينا الا المقاطعه ... ونشر المقالات دي لاكبر عدد ممكن من الشباب

          تعليق


          • #6
            رد : أبو محفوظ: الأقصى يسبح اليوم على بحر من الأنفاق المتشعبة تمهيدًا لهدمه


            ياحزني وياغبني ........................ حسبنا الله ونعم الوكيل ............


            يارب ارحمنا واكرمنا .... واحفظ لنا أقصانا ياربي ياحبيبي ...



            بعد نبيي حبيبي محمد عليه افضل الصلاة والسلام واصحابه وأتباعهم ماعاد فيه رجل مجاهدين الا قلة مستضعفون ومحاصرون في كل مكان ....



            يارب ... حسبنا الله ونعم الوكيل ..

            تعليق


            • #7
              رد : أبو محفوظ: الأقصى يسبح اليوم على بحر من الأنفاق المتشعبة تمهيدًا لهدمه

              اللهم انتقم منهم يارب العالمين

              تعليق


              • #8
                رد : أبو محفوظ: الأقصى يسبح اليوم على بحر من الأنفاق المتشعبة تمهيدًا لهدمه

                حسبنا الله ونعم الوكيل
                حسبنا الله ونعم الوكيل
                حسبنا الله ونعم الوكيل

                تعجز الكلمات على وصف ما نشعربه
                الا لعنة الله عى من ضيع الاقصى
                أسال الله ان يرينا فيمن خانوالامه وضيعوا الامانه
                عجائب قدرته
                أسال الله ان يذيقهم عذاب الدنيا قبل الاخره

                .
                .

                اللهم احفظ المسجد الاقصى شامخا الى يوم الدين
                اللهم طهره من رجس اليهود واذنابهم

                تعليق


                • #9
                  رد : أبو محفوظ: الأقصى يسبح اليوم على بحر من الأنفاق المتشعبة تمهيدًا لهدمه

                  المشاركة الأصلية بواسطة ثائر الغلابة مشاهدة المشاركة
                  اللهم انتقم منهم يارب العالمين


                  اللهم انتقم ممن اعتقل و قتل المقاومين حراس الاقصى
                  الذين كانوا يذيقون العدو الصهيونى الوان العذاب
                  حتى غدا الان كالكلب المخصى
                  بعدما القى الاسود فى سجون الانذال
                  عبدة الدولار و خنازير الاحتلال
                  اخصصصصص

                  تعليق

                  جاري التحميل ..
                  X