إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

ابن لادن ذلك0000000000000000 ال00

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • ابن لادن ذلك0000000000000000 ال00

    ما كتبه الفقهاء في أبواب الجهاد والعلاقات الدولية كان خاضعاً لظروف عصرهم والقيم التي كانت سائدة فيه، وللطريقة التي كان يجري بها التعامل بين الأمم والممالك في تلك الأزمان.
    فقد كان العالم "يسير على قانون الغابة في علاقات الدول والقبائل بعضها مع البعض، فكل دولة تبغي على الأخرى ولا مانع يمنعها إلا أنْ تكون ضعيفة لا تقوى على الاعتداء، أو يكون ثمة ميثاق يُحترم؛ ما بقيت القوتان متعادلتين.
    فإذا أحست إحداهما بضعف الأخرى انتهزتها فرصة سانحة وانقضت عليها، لا ترقب إلاً ولا ذمة" كما يقول الشيخ أبو زهرة.
    أما اليوم: فالأصل في العلاقات بين الأمم هو (الممانعة) وقد انضمت أغلب الدول إلى (المعاهدة) ضمن (هيئة الأمم المتحدة).
    فالواجب على من يكتب في موضوع الجهاد اليوم، وفي العلاقات الدولية: أنْ يراعي تغير أوضاع العالم، وانتقال الأصل من (المقاتلة) إلى (الممانعة).
    ونحن اليوم بحاجة ماسة إلى كتابة فقه جديد للجهاد يراعي التغير الكبير الذي حصل في طبيعة العلاقات بين الأمم، والاختلاف الواسع في القيم والأعراف الدولية عما كانت عليه قبل قرون.
    وسأعرض في هذا المقال لبعض أحكام الجهاد في الشريعة الإسلامية:

    أنواع الجهاد:
    الجهاد يكون بالقتال، ويكون بالحجة والبيان، قال تعالى: {فَلا تُطِعِ الْكَافِرِينَ وَجَاهِدْهُمْ بِهِ جِهَاداً كَبِيراً} (الفرقان:52) أي بالقرآن، كما قال ابن عباس، فسمى الله، عز وجل، إقامة الحجة بالقرآن: جهاداً كبيراً.
    وقال تعالى: {يَا أَيُّهَا النَّبِيُّ جَاهِدِ الْكُفَّارَ وَالْمُنَافِقِينَ}(التوبة: من الآية73)، ومعلوم أنه لم يقاتل المنافقين، بل أقام عليهم الحجة باللسان، وهذا جهاد.
    وأخرج أبو داود (2504)، والنسائي (6: 7)، وابن حبان في صحيحه (4708)، من حديث أنس بن مالك، أن رسول الله، صلى الله عليه وسلم قال: "جاهدوا المشركين بأموالكم وأيديكم وألسنتكم". حديث صحيح.
    وأخرج أحمد (6: 387)، وابن حبان في صحيحه (4707)، من حديث كعب بن مالك، أن رسول الله، صلى الله عليه وسلم، قال: "إن المؤمن يجاهد بسيفه ولسانه". وإسناده صحيح.

    الجهاد شرع للدفاع عن الإسلام، ولرفع الظلم:
    أمر الله، عز وجل، نبيه، صلى الله عليه وسلم، بالصبر وتحمل أذى الكفار، والدفع بالتي هي أحسن، مدة كونه في مكة، ولم يأذن له بالقتال.
    وبعد هجرة النبي إلى المدينة أُذنَ له بالقتال، دفاعاً عن نفسه ودعوته، ورفعاً للظلم، بعد أنْ ضايقته قريش وظلمته وطردته من بيته وأخرجته من بلده، وضيقت عليه وأصحابه في المدينة؛ فأنزل الله، تعالى، الإذن بالقتال، حيث قال: {أُذِنَ لِلَّذِينَ يُقَاتَلُونَ بِأَنَّهُمْ ظُلِمُوا وَإِنَّ اللَّهَ عَلَى نَصْرِهِمْ لَقَدِيرٌ. الَّذِينَ أُخْرِجُوا مِنْ دِيَارِهِمْ بِغَيْرِ حَقٍّ إِلَّا أَنْ يَقُولُوا رَبُّنَا اللَّهُ وَلَوْلا دَفْعُ اللَّهِ النَّاسَ بَعْضَهُمْ بِبَعْضٍ لَهُدِّمَتْ صَوَامِعُ وَبِيَعٌ وَصَلَوَاتٌ وَمَسَاجِدُ يُذْكَرُ فِيهَا اسْمُ اللَّهِ كَثِيراً وَلَيَنْصُرَنَّ اللَّهُ مَنْ يَنْصُرُهُ إِنَّ اللَّهَ لَقَوِيٌّ عَزِيزٌ}(الحج:39- 40) ويدل قوله تعالى: (يُقاتلون) على أنهم هم المبدوؤون بالقتال.
    وقوله: (ظلموا): أي أذن لهم بالقتال ليرفعوا الظلم عن أنفسهم.
    وقوله: (ولولا دفع الله الناس بعضهم ببعض) يبين أنهم إنما يقاتلون ليدافعوا عن أنفسهم ودينهم ومساجدهم.
    ثم بعد ذلك أمر الله، عز وجل، المؤمنين بالقتال، لرفع اضطهاد الناس في دينهم، مع أن القتال مكروه في نفسه، كما قال: {كُتِبَ عَلَيْكُمُ الْقِتَالُ وَهُوَ كُرْهٌ لَكُم}(البقرة: من الآية216)، وقال تعالى: {وَقَاتِلُوهُمْ حَتَّى لا تَكُونَ فِتْنَةٌ وَيَكُونَ الدِّينُ لِلَّهِ} (البقرة: من الآية193)، والفتنة هي الاضطهاد الديني، وفتنة الناس عن دينهم، وهذا هو معنى الفتنة في القرآن، قال تعالى: {إِنَّ الَّذِينَ فَتَنُوا الْمُؤْمِنِينَ وَالْمُؤْمِنَاتِ ثُمَّ لَمْ يَتُوبُوا فَلَهُمْ عَذَابُ جَهَنَّمَ وَلَهُمْ عَذَابُ الْحَرِيقِ} (البروج:10).
    فالجهاد لم يشرع إلا لهذه الحالات الثلاث: الدفاع عن النفس، ورفع الظلم عنها، ورفع اضطهاد الناس في أديانهم.
    ومع أن الجهاد مشروع لرفع الظلم وللدفاع عن النفس؛ إلا أن الله، عز وجل، نهى المؤمنين أن يعتدوا في الانتقام، بعد أن يرفعوا الظلم ويدافعوا عن أنفسهم حيث قال تعالى {وَقَاتِلُوا فِي سَبِيلِ اللَّهِ الَّذِينَ يُقَاتِلُونَكُمْ وَلا تَعْتَدُوا إِنَّ اللَّهَ لا يُحِبُّ الْمُعْتَدِينَ} (البقرة:190)، وقال: {وَلا يَجْرِمَنَّكُمْ شَنَآنُ قَوْمٍ أَنْ صَدُّوكُمْ عَنِ الْمَسْجِدِ الْحَرَامِ أَنْ تَعْتَدُوا} (المائدة: 2).
    دعوى نسخ آيات الصبر والمدافعة بآية السيف:
    الآيات التي ورد فيها الأمر بالصبر، والصفح، تبلغ مائة وأربعين آية.
    إلا أن بعض الفقهاء ذكر أن آية السيف نسخت هذه الآيات جميعاً، وهذا قول لا دليل عليه، وأبطل العلماء هذا القول في تفاسيرهم عند كل آية من هذه الآيات المزعوم أنها منسوخة بآية السيف.
    هذه الآية العجيبة التي نسخت مائة وأربعين آية، عند هؤلاء، ومع ذلك فقد اختلفوا في تعيينها، فصارت كأنها الغول أو العنقاء.
    بل إنهم زعموا أن آخر آية السيف نسخ أولها!
    وادعاء نسخ شيء من القرآن أمر خطير، لا بد من وجود بينة قوية عليه، قال ابن حزم: " لا يحل لمسلم يؤمن بالله واليوم الآخر أن يقول في شيء من القرآن والسنة: هذا منسوخ؛ إلا بيقين.
    لأن الله، عز وجل، يقول: {ومآ أرسلنا من رسول ألا ليطاع بإذن لله ولو أنهم إذ ظلموا أنفسهم جآءوك فاستغفروا لله واستغفر لهم لرسول لوجدوا لله تواباً رحيماً} وقال تعالى: {قل من حرم زينة لله التي أخرج لعباده والطيبات من الرزق قل هي للذين آمنوا في الحياة الدنيا خالصة يوم لقيامة كذلك نفصل الآيات لقوم يعلمون} فكل ما أنزل الله، تعالى، في القرآن أو على لسان نبيه ففرض اتباعه، فمن قال في شيء من ذلك: إنه منسوخ؛ فقد أوجب ألا يطاع ذلك الأمر، وأسقط لزوم اتباعه، وهذه معصية لله تعالى مجردة، وخلاف مكشوف؛ إلا أن يقوم برهان على صحة قوله، وإلا فهو مفتر مبطل.
    ومن استجاز خلاف ما قلنا: فقوله يؤول إلى إبطال الشريعة كلها، لأنه لا فرق بين دعواه النسخ في آية ما، أو حديث ما، وبين دعوى غيره النسخ في آية أخرى وحديث آخر، فعلى هذا لا يصح شيء من القرآن والسنة، وهذا خروج عن الإسلام، وكل ما ثبت بيقين فلا يبطل بالظنون، ولا يجوز أن تسقط طاعة أمر أمرنا به الله، تعالى، ورسوله إلا بيقينٍ نسخَ لا شك فيه".
    وقد تتبع د. مصطفى زيد الآيات التي زعموا أنها منسوخة بآية السيف، ودرسها آية آية، وبين بطلان دعوى النسخ في كل آية منها، وذلك في كتابه القيم "النسخ في القرآن الكريم- دراسة تشريعية تاريخية نقدية".

    تقسيم الدور في الإسلام:
    للعلماء قولان مشهوران في تقسيم الدور: فذهب الشافعية إلى أن الدور ثلاثة: دار حرب، ودار عهد، ودار إسلام.
    وذهب جمهور العلماء إلى أن الدور داران: دار إسلام، ودار حرب، وهم يجعلون دار العهد ضمن دار الإسلام.
    وتقسيم الفقهاء للدور، إنما هو اجتهاد منهم، فرضه الواقع عليهم،وليس هناك نص عليه.
    وقد نقل بعضهم أن الشافعي جعل الدور كلها داراً واحدة، وذكر أن تقسيم الدور أمر طارئ. وقال الشيخ محمد أبو زهرة: "إنَّ دار العهد حقيقة اقتضاها الفرض العلمي، وحققها الواقع، فقد كان هناك قبائل ودول لا تخضع خضوعاً تاماً للمسلمين، وليس للمسلمين فيها حكم، ولكن لها عهد محترم، وسيادة في أرضها، ولو لم تكن كاملة في بعض الأحوال.
    وهذه البلاد هي التي كان بينها وبين المسلمين عهد عُقد ابتداءً، أو عقد عند ابتداء القتال معها عندما يخيرهم المسلمون بين العهد أو الإسلام أو القتال، فأهلها يعقدون صلحاً مع الحاكم الإسلامي على شروط تشترط من الفريقين، وهذه الشروط تختلف قوة وضعفاً على حسب ما يتراضى عليه الطرفان، وعلى حسب هذه القبائل وتلك الدولة قوة وضعفاً، وعلى مقدار حاجتها إلى مناصرة الدولة الإسلامية".
    وقال أيضاً: "وإنه يجب أن يُلاحظ أن العالم الآن تجمعه منظمة واحدة قد التزم كل أعضائها بقانونها ونظمها، وحكم الإسلام في هذه: أنه يجب الوفاء بكل العهود والالتزامات التي تلتزمها الدول الإسلامية عملاً بقانون الوفاء بالعهد الذي قرره القرآن الكريم، وعلى ذلك لا تعد ديار المخالفين التي تنتمي لهذه المؤسسة العالمية دار حرب ابتداءً، بل تعتبر دار عهد".

    علة القتال:
    ذكر بعض الفقهاء أن علة القتال في الإسلام هي: الكفر، ولهذا فقد ادعى أن كل كافر إما أن يسلم أو يدفع الجزية أو يقتل.
    وهذا القول غير صحيح؛ بل علة القتال في الإسلام هي (القتال) فقد رتب الإسلام أحكام القتال ضد المقاتلين، وليس ضد الكفار، حيث نهى الإسلام عن قتل من لا يقاتل، أو لا يقدر على القتال، وأمر بعدم التعرض لهم، كالرهبان والنساء والأطفال والعاجزين عن القتال والفلاحين والعسيفين وغيرهم.
    فلو كانت علة القتال هي الكفر؛ لم يفرق بين هؤلاء وغيرهم؛ لاجتماعهم في علة الكفر.
    والقول بأن علة القتال هي القتال، هو قول جمهور العلماء.

    الإسلام أو الجزية أو القتال؟
    مما ينشره بعض أصحاب جماعات التكفير والجهاد، لتسويغ أفعالهم، قولهم: إن غير المسلمين يخيرون بين ثلاثة أمور فقط، وهي إما أن يسلموا، أو يدفعوا الجزية، أو يقاتلوا.
    وهذا التخيير بين هذه المسائل الثلاث غير صحيح، فهناك أمر رابع هو الأصل، وهو المعاهدات، وفي سنة الرسول، صلى الله عليه وسلم، وفعل أصحابه، وكلام الفقهاء، شواهد كثيرة على أن المعاهدات لا تكون ملتزمة بالجزية أو الإسلام أو القتال، وأيضاً، فهناك شواهد على إسقاط الجزية عن غير المسلمين تسقط عنهم الجزية، فمن تلك الشواهد:
    الأول: معاهدة رسول الله، صلى الله عليه وسلم، مع اليهود في المدينة، ومما جاء في هذه المعاهدة: "وإنه من تبعنا من يهود فإن له النصر والأسوة، غير مظلومين ولا متناصرين عليهم....وإن اليهود ينفقون مع المؤمنين ما داموا محاربين، وإن يهود بني عوف أمة مع المؤمنين، لليهود دينهم، وللمسلمين دينهم، مواليهم وأنفسهم، إلا من ظلم وأثم فإنه لا يوتغ إلا نفسه وأهل بيته، وإن ليهود بني النجار مثل ما ليهود بني عوف، وإن ليهود بني ثعلبة مثل ما ليهود بني عوف، وإن ليهود بني ساعدة مثل ما ليهود بني عوف؛ إلا من ظلم وأثم فإنه لا يوتغ إلا نفسه وأهل بيته...وإن على اليهود نفقتهم وعلى المسلمين نفقتهم، وإن بينهم النصر على مَنْ حارب أهل هذه الصحيفة، وإن بينهم النصح والنصيحة، والبر دون الإثم...."إلى آخر المعاهدة، وليس فيها أي ذكر لجزية، ولا غيرها، بل فيها المناصرة.
    الثاني: عهد النبي، صلى الله عليه وسلم، مع قريش في صلح الحديبية، وهو في حال قوة، وليس فيه اشتراط جزية، ولا غيرها، بل فيه تسليم لكثير من مطالب قريش، إيثاراً للسلم.
    الثالث: روى النسائي (2: 64- 65)، وأبو داود (4309) من حديث عبد الله بن عمرو بن العاص، أن رسول الله، صلى الله عليه وسلم، قال: "اتركوا الحبشة ما تركوكم". وروى النسائي (6: 43)، وأبو داود (4302) من حديث رجل من أصحاب رسول الله، أن رسول الله قال: "دعوا الحبشة ما ودعوكم، واتركوا الترك ما تركوكم".
    فلم يأمر بقتالهم، أو أخذ الجزية منهم، بل أمر بتركهم.
    الرابع: إسقاط عمر الجزية عن نصارى بني تغلب، وذلك أن عمر رضي الله عنه أراد أن يأخذ من نصارى بني تغلب الجزية فتفرقوا في البلاد؛ فقال النعمان بن زرعة لعمر: يا أمير المؤمنين إن بنى تغلب قوم عرب يأنفون من الجزية، وليست لهم أموال إنما هم أصحاب حروث ومواشي، ولهم نكاية في العدو فلا تعن عدوك عليك بهم. قال فصالحهم عمر، رضي الله عنه، على أن تضعف عليهم الصدقة.
    قال ابن القيم: "فهذا الذي فعله عمر، رضي الله عنه، وافقه عليه جميع الصحابة، والفقهاء بعدهم".
    الخامس: عدم أخذ الجزية من الرهبان، ولا النساء، ولا الأطفال، ولا الشيخ الفاني.
    قال ابن القيم: " لا جزية على شيخ فان، ولا زمن، ولا أعمى، ولا مريض لا يرجى برؤه، بل قد أيس من صحته، وإن كانوا موسرين، وهذا مذهب أحمد وأصحابه، وأبي حنيفة، ومالك، والشافعي في أحد أقواله؛ لأن هؤلاء لا يقتلون ولا يقاتلون، فلا تجب عليهم الجزية كالنساء والذرية".
    السادس: ظاهر كلام أحمد عدم أخذ الجزية من الفلاحين الذين لا يقاتلون والحراثين.
    أما فعل الصحابة، وقادة الإسلام في ذلك؛ فهو كثير جداً، ليس هذا مكان عرضه.
    فهذه بعض أحكام الجهاد التي غفل عنها بعض المنتسبين إليه؛ فنقضوا عهد المعاهدين، واعتدوا على الآمنين، وقتلوا المستأمنين باسم الجهاد، والجهاد بريء منهم.
    (منقول)
    اعلم ان الغوغاء سيهاجمون ويقولون موالي للسلاطين لكن اعلموا اني لااميل لااحد واكره مااكره الذين يجاملون السلاطين على حساب العدل والحق لكن اعلموا اني اكره ادعياء السلفيةوادعياء الجهاد كا ابن لادن وغيره ككره ذلكم العلماء المجاملين الذين دمروا بلادى واستباحوا دم ابي واخي ليقال له هذا هو قاهر الامريكان للمعلوم كثير من اهلي وابناء بلدي كرهوا ذلكم العابث باامن الناس والمجتمع الذي جعل اخي وابناء عمومتي يقتلون اخوانهم ومن الذي قال ان الامريكان احتلوا ارضي فو الله لوكان كذلك لجهادنا دون ارضنا وديننا ولكن هو عهد ابرمه ال سعود لحماية ارضنا من ذلك المجرم صدام وانتهى ذلك العهد وخرج الامريكان وعشنا في ارضنا مكرمين اموالنا با ايدينا وارضنا نملكهاولله الحمد ولايغرك ذلك الشيخ المجاهد00000
    فالمسيح الدجال يأتي ومعه جنة ونار ويميت ويحي وكأنه الرب تعالى الله عن ذلك فاصحاب المظاهر يغترون به كاغتراركم بذاك الشيخ فيؤمنون به

    والخارجي ابن ملجم الذي قتل الامام علي كان يقول لصاحبه كيف انام وعلي قد حكم الرجال في دين الله ويقوم ويقتل علي وعندما قبض عليه المسلمون قطعوا يديه ورجليه وارادو ان يقطعوا لسانه فتمنع وقال لعلي اقراء القرآن واموت عليه فلو كان هذا في عصرنا لقالوا هذا هو الشيخ الشهيد قاهر ال00000 /(عبدالرحمن بن ملجم)

  • #2
    رد : ابن لادن ذلك0000000000000000 ال00

    دعك من اسمك الأول !
    انت سعودي سعودي

    تعليق


    • #3
      رد : ابن لادن ذلك0000000000000000 ال00

      بسم الله الرحمن الرحيم: كانت الرسالة طويلة فأحببت أن أرد على جزء منها فقط في نقاط. 1)نسب الى الشيخ أبو زهرة قوله ان هذه مؤسسة عالمية تلتزم الدول المنتسبة اليها بقوانينها ونظمها، والحقيقة أن الالتزام بما يخالف شرع الله ويقف ضده محرم وقوانين الامم المتحدة كذلك فمثلاًؤ منظمة اليونسكو التابعة لها تعرَف محمدا صلى الله عليه وسلم بأنه شخص افترى النبوة..وأنه من الكاذبين....فهل يقبل المسلمون هذه المنظمة وقوانينها؟ إن مؤسسات الامم المتحدة ينبغي أن لا تحترم ابدا من قبل المسلمين جميعا فهي عدوة للاسلام بكل وضوح.بل يجب الانسحاب من هذه المنظمة الجائرة.2) قال تعالى:كتب عليكم القتال وهو كره لكم) ولو فرضنا ان علة القتال وموجبه هو القتال لا الكفر فان ديدن الكفار مواصلة قتال المسلمين والبدء بذلك ان استطاعوا(ولا يزالون يقاتلونكم حتى يردوكم عن دينكم ان استطاعوا) إذن فالقتال سيظل ضروريا لا يستغنى عنه في حياة المسلمين وقد كان النبي عليه السلام يغزو ويبعث السرايا ومن يقرأ سيرته يجد أنه كان يغزو أو يبعث سرايا الجهاد بمعدل مرة كل شهرين!!!أنظروا إن شئتم سيرة ابن هشام رحمكم الله
      3) قال الأخ في رسالته أن الجهاد يكون أيضا بالقرآن واللسان : ومن ينكر هذا، ولكن جهاد اللسان والمدافعة بالقرآن العظيم لا تكفي ولا تلغي الجهاد بأداة الحرب كما أن الجهاد قد يكون ابتداء وليس دفاعا فقط، قال جل ذكره(قاتلوا الذين يلونكم من الكفار وليجدوا فيكم غلظة) وقال عليه السلام(أمرت أن أقاتل الناس حتى يقولوا لا اله الا الله فإن قالوها عصموا مني دماءهم وأموالهم إلا بحقها وحسابهم على الله) والذي يحدد نوع الجهاد هو قدرة المسلمين ومدى استعدادهم وقد يؤجل القتال اذا لم تكن قوتهم تبلغ نصف قوة عدوهم....
      وللحديث بقية ان شاء الله

      تعليق


      • #4
        رد : ابن لادن ذلك0000000000000000 ال00

        وماشأن بن لادن بهذه الخطبة المنمقةالمرصعة بالألفاظ كما قال المجاهد الشهيد بإذن لله ( عبدالله عزام )


        دع عنك الكلام الغير المباشر بل ما أملاه عليك خاطرك فقله ولا تتردد بارك الله فيك ...

        واذا كان بن لادن قد اخطأ فكلنا مخطئين فلهذا الرجل حسنات تذكر وان كانت له سيئات فهذا أمر قد انتهينا منه

        اخي لا تغضب بارك الله فيك ولكن لا بد من الردود الانتقاديه وان كنت اقل من هذا المستوى .....

        ولاتزعل بارك الله فيك ...

        لتواصل ...[email protected]

        تعليق


        • #5
          رد : ابن لادن ذلك0000000000000000 ال00

          ما كتبه الفقهاء في أبواب الجهاد والعلاقات الدولية كان خاضعاً لظروف عصرهم والقيم التي كانت سائدة فيه، وللطريقة التي كان يجري بها التعامل بين الأمم والممالك في تلك الأزمان.

          فقد كان العالم "يسير على قانون الغابة في علاقات الدول والقبائل بعضها مع البعض، فكل دولة تبغي على الأخرى ولا مانع يمنعها إلا أنْ تكون ضعيفة لا تقوى على الاعتداء، أو يكون ثمة ميثاق يُحترم؛ ما بقيت القوتان متعادلتين.
          اخ حمساوي ، اول فقرتين في كلامك تغني عن قراءة الموضوع !

          فـرأي الفقهاء في ابواب الجهاد لم يكن خاضعا لظروف عصرهم والقيم التي كانت سائدة فيه ، بل كان ينطلق من القران والسنة وفهمهم له بغض النظر عن العصر والدول والعلاقات الدولية ، وهذا امر لا يتغير بزمان ومكان .

          اما قانون الغابة الذي نعته بـ ( كان ) فللاسف انت لا تدري ما يدور حولك ، فهذه الـ ( كان ) هي بالواقع ( ما زال ) ( ما انفك ) ( ما فتيء ) فعلاقات الدول الان اكثر من علاقات الغابة ، فالحيوان يكتفي بالضحية اذا كان جائع ، اما الدول الكبرى اليوم فهي ليس فقط تستولي على ممتلكات الدول الضعيفة بل وحتى تحجر على تفكير رعاياها ولمن يدفعوا زكاتك ، وكيف يتكلمون ، فالله في كتابه العزيز يلعن اليهود وامريكا تدعوك الى عدم معاداتهم قولا وفعلا وتفكيرا حتى ( لو قدر لهم سبر غور التفكير ) .

          ففي الازمان الماضية لم نعلم بدولة تدخلت في تغيير دستور دولة ،

          ولم نعلم بدولة غيرت نظام حكم دولة

          ولم نعلم بدولة فرضت تغيير نظام التدريس في دولة

          اتقي الله اخي في نفسك ، ولا يجعلك حزنك على اخيك او ابيك ( رحمهم الله ) يدفعك الى مجانبه الحق واتباع الباطل
          التعديل الأخير تم بواسطة المهدي بوصالح; 10/01/2005, 07:57 AM.

          تعليق


          • #6
            رد : ابن لادن ذلك0000000000000000 ال00

            اخي حمساوي سعودي ,

            آل سعود صورتهم قبيحة فلا داعي لتلميعها لانك ستصطدم بحقائق لايمكن تجاهلها بسهولة .

            جوهر قانون الغاب لم يتغير ابدا , فقط الاساليب و الاشكال تغيرت .....
            هناك أمور لابد من الوقوف عندها :

            1- التواجد الامريكي لم يعد له مبرر بعد رحيل صدام , فلماذا مازال للامريكان قواعد عسكرية في السعودية تستخدم لضرب المسلمين ؟ لماذا لا تطلب منهم السعودية اخلاءها بالكامل و الخروج من ارض المملكة ؟؟؟؟؟؟

            2- القواعد العسكرية في المملكة استخدمت لاستباحة دولتين اسلاميتين هما افغانستان و العراق ( بدون ذكر الطلعات الجوية على مدى عشر سنوات و الحصار الذي قتل مليون و نصف طفل عراقي )


            انا اسأل :

            أليس مساعدة الكفار على قتل المسلمين احد نواقض الاسلام العشرة ؟؟؟؟
            لماذا سكت هؤلاء العلماء في السعودية عن استخدام امريكا لتلك القواعد لضرب افغانستان و العراق بعد ذلك ؟؟؟؟
            ماذا نسمي طائرات تطلع من ارض الحرمين و تقصف بيوت المساكين و تقتل الالاف في العراق وافغانستان ؟؟؟
            كيف سنبرر تزويد المملكة للاساطيل العسكرية الامريكية المرابطة على سواحلها الشرقية بالوقود اللازم لابقائها مستعدة لطحن و دهس كل ماينبض بالحياة في ارض العراق ؟؟؟؟

            هل هناك من فرق بين الغزو الروسي لافغانستان و الغزو الامريكي لافغانستان و العراق حاليا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

            لماذا اذا علماء آل سعود اعتبروا الاول غزوا و الثاني تحريرا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟

            ونصيحة لك اخي الحبيب ,

            انس حكاية صدام لانه اصبح في خبر كان ولم يعد شماعة مناسبة .... ولو عدنا الى الوراء لوجدنا انه في الاصل لم يكن ينوي الهجوم على السعودية , وتلك الجيوش التي قيل انها على حدود السعودية تبين فيما بعد انها خدعة استخدمها البيت الابيض للضغط على المملكة من اجل القبول بمجيء الامريكان باساطيلهم الى المنطقة .... هذا كلام الامريكان و ليس كلامي .....

            تعليق


            • #7
              رد : ابن لادن ذلك0000000000000000 ال00

              الكاتب الاصلي : الاخ / حميد
              انا اسأل :
              أليس مساعدة الكفار على قتل المسلمين احد نواقض الاسلام العشرة ؟؟؟؟


              والله يا اخي حميد لاحتفظ بهذه الجملة ما دمت موجودا في المنتدى

              تعليق


              • #8
                رد : ابن لادن ذلك0000000000000000 ال00

                اخي المهدي ,

                لو راجعت مواضيعي قبل غزو افغانستان و العراق و بعد الغزو بقليل لوجدتني كتبت نفس الكلام .
                لكن تجدني دائما حذرا تجاه التكفير حتى تاتينا بينة ...
                فقد يقال مثلا ان آل سعود لا سلطة لهم على بلادهم و ان امريكا تستعمرهم بكل ما تحمله الكلمة من معنى و هنا سيختلف الوضع, و اذا قال آل سعود ان لهم سلطة على بلادهم و لهم ارادة فهنا قد يصبح الامر كفرا ..... وفي كلا الحالتين آل سعود في وضع لايحسدون عليه ....
                فهم اما مستعمرون و بالتالي يفلتون من قصة موالاة الكفار في غزو المسلمين و هذا مبرر للجهاد في ارض الحرمين ... اما اذا قالوا ان لهم سلطة على بلادهم و ان امريكا ضيفة عندهم فهنا نحن نتحدث عن موالاة للكفار .....

                وساترك لاخي حمساوي ليحل لنا هذه المعضلة ....

                تعليق


                • #9
                  رد : ابن لادن ذلك0000000000000000 ال00

                  حسنا اخي حميد / لنرى ماذا في جعبه اخونا الحمساوي السعودي ، لكن الظاهر ( والله اعلم ) انه ممن يضعون المواضيع ولا يدافعون عنها .

                  تعليق


                  • #10
                    رد : ابن لادن ذلك0000000000000000 ال00

                    مقتبس من حميد .

                    ((
                    اخي حمساوي سعودي ,

                    آل سعود صورتهم قبيحة فلا داعي لتلميعها لانك ستصطدم بحقائق لايمكن تجاهلها بسهولة .

                    جوهر قانون الغاب لم يتغير ابدا , فقط الاساليب و الاشكال تغيرت .....
                    هناك أمور لابد من الوقوف عندها :

                    1- التواجد الامريكي لم يعد له مبرر بعد رحيل صدام , فلماذا مازال للامريكان قواعد عسكرية في السعودية تستخدم لضرب المسلمين ؟ لماذا لا تطلب منهم السعودية اخلاءها بالكامل و الخروج من ارض المملكة ؟؟؟؟؟؟

                    2- القواعد العسكرية في المملكة استخدمت لاستباحة دولتين اسلاميتين هما افغانستان و العراق ( بدون ذكر الطلعات الجوية على مدى عشر سنوات و الحصار الذي قتل مليون و نصف طفل عراقي )


                    انا اسأل :

                    أليس مساعدة الكفار على قتل المسلمين احد نواقض الاسلام العشرة ؟؟؟؟
                    لماذا سكت هؤلاء العلماء في السعودية عن استخدام امريكا لتلك القواعد لضرب افغانستان و العراق بعد ذلك ؟؟؟؟
                    ماذا نسمي طائرات تطلع من ارض الحرمين و تقصف بيوت المساكين و تقتل الالاف في العراق وافغانستان ؟؟؟
                    كيف سنبرر تزويد المملكة للاساطيل العسكرية الامريكية المرابطة على سواحلها الشرقية بالوقود اللازم لابقائها مستعدة لطحن و دهس كل ماينبض بالحياة في ارض العراق ؟؟؟؟

                    هل هناك من فرق بين الغزو الروسي لافغانستان و الغزو الامريكي لافغانستان و العراق حاليا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

                    لماذا اذا علماء آل سعود اعتبروا الاول غزوا و الثاني تحريرا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟

                    ونصيحة لك اخي الحبيب ,

                    انس حكاية صدام لانه اصبح في خبر كان ولم يعد شماعة مناسبة .... ولو عدنا الى الوراء لوجدنا انه في الاصل لم يكن ينوي الهجوم على السعودية , وتلك الجيوش التي قيل انها على حدود السعودية تبين فيما بعد انها خدعة استخدمها البيت الابيض للضغط على المملكة من اجل القبول بمجيء الامريكان باساطيلهم الى المنطقة .... هذا كلام الامريكان و ليس كلامي .....))

                    ====

                    بارك الله فيك أخي حميد ، كثر الله من أمثالك وزاد الله في فكرك المنير!

                    تعليق


                    • #11
                      رد : ابن لادن ذلك0000000000000000 ال00

                      المشاركة الأصلية بواسطة حميد
                      اخي المهدي ,

                      فقد يقال مثلا ان آل سعود لا سلطة لهم على بلادهم و ان امريكا تستعمرهم بكل ما تحمله الكلمة من معنى و هنا سيختلف الوضع, و اذا قال آل سعود ان لهم سلطة على بلادهم و لهم ارادة فهنا قد يصبح الامر كفرا ..... وفي كلا الحالتين آل سعود في وضع لايحسدون عليه ....
                      فهم اما مستعمرون و بالتالي يفلتون من قصة موالاة الكفار في غزو المسلمين و هذا مبرر للجهاد في ارض الحرمين ... اما اذا قالوا ان لهم سلطة على بلادهم و ان امريكا ضيفة عندهم فهنا نحن نتحدث عن موالاة للكفار .....


                      اخي حميد

                      الخوف من اذى الكفار ليس عذرا في معاونة الكفار على المسلمين او حتى موافقتهم على ما يفعلونه بالكلام ...ومن فعل هذا فهو كافر مرتد

                      تعليق


                      • #12
                        رد : ابن لادن ذلك0000000000000000 ال00

                        الى الاخوة الكرام حالي معكم كحال ذلك الطفل الصغير الذي لم يبلغ الحلم وهناك شخص كبير بالغ يحدثه (اي يحدث الصغير )ويصف له العملية الجنسية والطفل الصغير لايدري مالذي يحدث امامه ولايعلم مايقصد ذللك الرجل البالغ ويبدأ الطفل الصغير بالصياح وسب ذلك الشخص 0000
                        ثم ومادخلك في اهل السعودية وحكامها واعطني الدليل على ان السعودية تعطي الامريكان المعونة لضرب المسلمين في العراق اعطني الدليل وعندها سأحاورك واما مسألة التحاكم ا
                        الى المنظمات الدولية غير المسلمة فسيكون لها موضوع مستقل 000000الا لعنة الله على من قتل اخي وابي وانت يامن تقول ان قتل اباك واخاك سيجانبك عن الصواب 00يااحمق لو قتل اولئك المجرمون اباك واخاك لكنت تلعنهم وتسبهم لكنك مادام بطنك منتفخا ولسانك متحركا فانت تتكلم عن امور في دول تبعد عنكم الآف الكيلو مترات0000000000في عام 2000 اقيم عندنا حملة تبرعات لصالح الانتفاضة وهب الشعب بمباركة حكومية بالتبرع لصالح الانتفاضة وكانت العمليات الاستشهادية مستمرة وكانت الاموال تذهب الى ابناء الشهداء على حسب مارأيت بعيني فلماذا لم تتحكم امريكا في هذه التبرعات وتمنعها وهي تحتل ارضنا فلماذا اذن تسبون بلادنا واهلنا لكني ادركت لان ان كثيرا من الفلسطينيين لايقدرون تلك المواقف وينطبق عليهم قول الشاعر/ وان اكرمت اللئيم تمردا عليكم بمنهج حماس وفكرها فحماس بريئة من فكركم المتطرف وانا قد قرأت كتابا عن حماس اسمه(الفكر السياسي لحركة حماس)فوجدها حركة متنورة عاقلة غير متطرفة تؤمن بالراي الآخر ولاتكفر منهجها صحيح في الولاء والبراء تقاتل من يقاتلها ولاتقتل اخوانها ومن الاقوال المشهورة للشيخ الشهيد احمد ياسين في مجلة الجسور بانه لايصح زعزعة امن الدول الاسلامية بحجة محاربة امريكا واستنكار حركة حماس لأحداث الخبر00000000الاسلام برىء من التكفيرين والمتطرفين

                        تعليق


                        • #13
                          رد : ابن لادن ذلك0000000000000000 ال00

                          تكملة للرد السابق

                          وأما المسألة الثالثة : وهي ما يعذر الرجل به على موافقة المشركين ، وإظهار الطاعة لهم ، فاعلم أن إظهار الموافقة للمشركين ، له ثلاث حالات :

                          الحال الأولى : أن يوافقهم في الظاهر والباطن فينقاد لهم بظاهره ، ويميل إليهم ويوادهم بباطنه ، فهذا كافر خارج من الإسلام ، سواء كان مكرها على ذلك أو لم يكن وهو ممن قال الله فيه : { ولكن من شرح بالكفر صدرا فعليهم غضب من الله ولهم عذاب عظيم } .

                          الحال الثاني : أن يوافقهم ويميل إليهم في الباطن ، مع مخالفته لهم في الظاهر ، فهذا كافر أيضا ، ولكن إذا عمل بالإسلام ظاهرا عصم ماله ودمه ، وهو المنافق .

                          الحال الثالث : أن يوافقهم في الظاهر مع مخالفته لهم في الباطن ، وهو على وجهين :

                          أحدهما : أن يفعل ذلك لكونه في سلطانهم ، مع ضربهم أو تقييدهم له ، أو يتهددونه بالقتل ، فيقولون له : إما أن توافقنا وتظهر الإنقياد لنا ، وإلا قتلناك . فإنه والحالة هذه يجوز له موافقتهم في الظاهر مع كون قلبه مطمئن بالإيمان ، كما جرى لعمار حين أنزل الله تعالى : { إلا من أكره وقلبه مطمئن بالإيمان } وكما قال تعالى : { إلا أن تتقوا منهم تقاة } فإن الآيتين متفقتين ، كما نبه على ذلك ابن كثير في تفسير آية آل عمران .

                          الوجه الثاني : أن يوافقهم في الظاهر مع مخالفته لهم في الباطن ، وهو ليس في سلطانهم ، وإنما حمله على ذلك إما طمع في رئاسة أو مال ، أو مشحة بوطن ، أو عيال ، أو خوف مما يحدث في المآل . فإنه في هذه الحال يكون مرتدا ، ولا تنفعه كراهته في الباطن ، وهو ممن قال الله فيه : { ذلك بأنهم استحبوا الحياة الدنيا على الآخرة وأن الله لا يهدي القوم الكافرين } فأخبر أنه لم يحملهم على الكفر الجهل بالحق أو بغضه ، ولا محبة الباطل ، وإنما هو أن لهم حظا من حظوظ الدنيا ، فآثروه على الدين . هذا معنى كلام شيخ الإسلام محمد بن عبد الوهاب رحمه الله تعالى وعفا عنه .
                          وأما ما يعتقده كثيرا من الناس عذرا ، فإنه من تزيين الشيطان وتسويله ، وذلك أن بعضهم إذا خوفه أولياء الشيطان خوفا لا حقيقة له ، ظن أنه يجوز له بذلك إظهار الموافقة للمشركين ، والانقياد لهم .

                          وآخر منهم إذا زين له الشيطان طمعا دنيويا ، تخيل أنه يجوز له موافقة المشركين لأجل ذلك ، وشبه على الجهال أنه مكره . وقد ذكر العلماء صفة الإكراهـ .

                          قال شيخ الإسلام : تأملت المذاهب ، فوجدت الإكراه يختلف باختلاف المكره عليه . فليس الإكراه المعتبر في كلمة الكفر ، كالإكراه المعتبر في الهبة ونحوها ، فإن أحمد قد نص في غير موضع على أن الإكراه على الكفر لا يكون إلا بالتعذيب من ضرب أو قيد ، ولا يكون الكلام إكراها . وقد نص على أن المرأة لو وهبت زوجها صداقها بمسكنه ، فلها أن ترجع ، بناءا على أنها لا تهب إلا إذا خافت أن يطلقها ، أو يسيء عشرتها . فجعل خوف الطلاق أو سوء العشرة ، إكراها . ولفظه في موضع آخر : لأنه أكرهها ، ومثل هذا لا يكون إكراها على الكفر ، فإن الأسير إن خشي من الكفار أن لا يزوجوه وأن يحولوا بينه وبين امرأته ، لم يبح له التكلم بكلمة الكفر اهـ .

                          والمقصود منه : أن الإكراه على كلمة الكفر لا يكون إلا بالتعذيب : من ضرب أو قيد ، وإن الكلام لا يكون إكراها ، وكذلك الخوف من أن يحول الكفار بينه وبين زوجته ، لايكون إكراها. فإذا علمت ذلك وعرفت ما وقع من كثير من الناس ، تبين لك قول النبي صلى الله عليه وسلم : ( بدأ الإسلام غريبا وسيعود غريبا كما بدأ ) وقد عاد غريبا ، وأغرب منه من يعرفه على الحقيقة ، وبالله التوفيق .
                          التعديل الأخير تم بواسطة شروان; 10/01/2005, 01:43 PM.

                          تعليق


                          • #14
                            رد : ابن لادن ذلك0000000000000000 ال00

                            والله لو قتلوا عائلتي باكملها عن حق ، لما اهتز لي شعرة في بدني

                            ولو قتلوهم عن باطل لوجدت لهم العذر

                            ولكل اجل كتاب ... فلا يستاخرون ساعة ولا يستقدمون ...

                            فكل نفس لها اجل .. مات بسكتة قلبية او بتفجير .. فساعة موته في كتاب محفوظ .. لا يتاخر ولا يتقدم

                            تعليق


                            • #15
                              رد : ابن لادن ذلك0000000000000000 ال00

                              احسن اموتوا بالتفجير على ان يموتوا على السرير بمرض السرطان ..وقد سمعت ان الذين نجوا من تفجير حضروه انهم بعيد الانفجار تعتريهم حالة من الهدوء والصفاء الذهني والبرود ولو كانت اطرافهم متدلية ودماؤهم تنزف فهم لا يشعرون بآلام تلك المناظر المخيفة .

                              رحمهم الله .

                              والله تعالى سيبعث كل احد على نيته ويحاسبه عليها كما ورد في الحديث .

                              تعليق


                              • #16
                                رد : ابن لادن ذلك0000000000000000 ال00

                                السلام عليكم


                                من رأى نفسه اخوتى قبل ان يرى الناس لم يره الناس
                                هداكم الله اخوتى دعوا المجاهدين فى حالهم والكل يخطئ ويصيب سامحكم الله امريكا واليهود تقتل فينا اخوتى ..
                                هل يسلم اعداء الله من السنتكم ولا يسلم اهل الاسلام


                                ولا حول ولا قوة الا بالله

                                تعليق


                                • #17
                                  رد : ابن لادن ذلك0000000000000000 ال00

                                  اخي حمساوي سعودي ,

                                  نحن لم نتهجم على الشعب السعودي ولايجب الخلط بين الشعب و الحاكم فلايجوز هذا ...
                                  انت اردت الدليل .... وهل هناك دليل اكثر من المشاهدة العينية .... عدد من القنوات الامريكية و منها فوكس عرضت مشاهد لطلعات جوية من على اساطيل امريكية مرابطة على الساحل الشرقي للسعودية .....
                                  هل هناك قواعد عسكرية لامريكا في السواحل الشرقية ام لا ؟؟؟؟ ربما كنت احلم و ظلمتكم ظلما ....
                                  وهل تلك القواعد استخدمت للسياحة فقط طوال هذه السنوات ام هي قواعد عسكرية استخدمت لضرب العراق و افغانستان ....؟؟؟

                                  يا اخي الحبيب ,
                                  اذا كنت تنتظر من الأمير عبد الله ان ياتي ويقول لك " نعم سمحنا لامريكا بضرب العراق من القواعد الشرقية " ... فانس كل ما قلته وصدق فقط ما يقوله الامير عبد الله و الاعلام السعودي ... حتى لو قالوا ان السماء خضراء فصدقهم وكذب من يقول ان السماء زرقاء ....


                                  يا اخي ,
                                  علنا السعودية قالت انها لن تسمح لامريكا باستخدام قواعدها لضرب العراق , لكن تراجع وزير خارجيتكم فيما بعد و لمح الى ان السعودية ستتعاون بشكل غير مباشر مع امريكا ...
                                  ثم وخلال الحرب نقل تلفزيون فوكس لقطات حية لطلعات جوية من على الاسطول الامريكي المرابط في السواحل الشرقية , وهذا النقل الحي جاء تأكيدا لخبر نشرته السي ان ان قبل الحرب بنحو 13 يوما . ومن عادتي ان احتفظ بكل الادلة لانني اعلم انه سياتي يوم اضطر لاستخدامها ... و اليك الخبر الذي نشر على موقع سي ان ان في السابع من مارس 2003 :

                                  U.S. setting up military base in Saudi Arabia
                                  Friday, March 7, 2003 Posted: 2:09 PM EST (1909 GMT)



                                  WASHINGTON (CNN) -- The U.S. military is establishing a base inside Saudi Arabia within miles of the Iraqi border, CNN has learned.

                                  U.S. government officials say the base would serve as a launching point for special operations into such places in Iraq as oil fields and weapons facilities.

                                  Search-and-rescue missions may also be mounted from the base if U.S. air crews were downed in Iraq.

                                  The U.S. military is planning to use several Saudi bases for military operations that are not being publicly acknowledged because of Saudi sensitivities about the U.S. presence.
                                  Saudi Arabia played a major role in the 1991 Gulf War and is now home to a large U.S. air facility, the highly secure Prince Sultan Air Base.

                                  Saudi Arabia's foreign minister has said his country would be willing to allow its territory and facilities to be used for offensive military strikes against Iraq -- but only if such action was backed by the U.N. Security Council.





                                  لفتة :

                                  دعك من قصة المساعدات للشعب الفلسطيني , فنحن نناقش المساهمة الامريكية في الحرب على العراق .... واذا كان لديك شيء فقله في هذا الخصوص و لا تشتت الموضوع ....
                                  التعديل الأخير تم بواسطة حميد; 10/01/2005, 05:04 PM.

                                  تعليق


                                  • #18
                                    رد : ابن لادن ذلك0000000000000000 ال00

                                    على كل من ساعد او عاون احدا على المسلمين فهذا امر خاطىء اذا كانت المعاونة لاجل الدنيا والخوف او الاكراه ولاتصل الى حد الكفر لكن اذا كانت المعاونة لاجل اسقاط الدين وهزيمته فهذا امر خطير ويصل الى حد الكفر والدليل على ذلك حديث حاطب عندما اعان المشركين وسرب لهم امر رسول الله في غزوهم فعندما اتى الوحي رسول الله وعلم بما فعل حاطب سأله رسول الله ماحملك على هذا فقال فيما معنى ذلك اردت ان يكون لي يد عند قريش فاستعيد اموالي ومافعلت ذلك نفاقاوسأله هل اردت اظهار الكفر على الاسلام فقال لا ولم يقتله الرسول ولم يجعله منافقا فلو كانت معاونة الكفار امرا مكفرا في امور الدنيا لقتله الرسول ولم يغنه شهود بدر شيئا

                                    تعليق


                                    • #19
                                      رد : ابن لادن ذلك0000000000000000 ال00

                                      اخي ,
                                      نحن هنا نتحدث عن غزو قامت به امريكا لدولة مسلمة هي " العراق " و هذا الغزو ساهمت فيه دول الجوار الخليجي و بعض الدول العربية خاصة مصر و الاردن .... فماذا تسمي هذا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟

                                      إليك مقال آخر :

                                      April 24, 2004, 11:23PM

                                      Saudis secretly aid U.S. in war
                                      By JOHN SOLOMON
                                      Associated Press


                                      WASHINGTON -- During the Iraq war, Saudi Arabia secretly helped the United States far more than has been acknowledged, allowing operations from at least three air bases, permitting special forces to stage attacks from Saudi soil and providing cheap fuel, U.S. and Saudi officials say.

                                      The American air campaign against Iraq was essentially managed from inside Saudi borders, where military commanders operated an air command center and launched refueling tankers, F-16 fighter jets and sophisticated intelligence-gathering flights, according to the officials.

                                      Much of the assistance has been kept quiet for more than a year by both countries for fear that it would add to instability inside the kingdom.

                                      Many Saudis oppose the war, and U.S. presence on Saudi soil has been used by Osama bin Laden to build his terror movement.

                                      Senior political and military officials from both countries speaking on the condition of anonymity told The Associated Press that the Saudi royal family permitted widespread military operations to be staged from inside the kingdom during the coalition force's invasion of Iraq.

                                      While the heart of the ground attack came from Kuwait, thousands of special forces soldiers were permitted to stage their operations into Iraq from inside Saudi Arabia, the officials said.

                                      These staging areas became essential once Turkey declined to allow U.S. forces to operate from its soil.

                                      In addition, U.S. and coalition aircraft launched attacks, reconnaissance flights and intelligence missions from three Saudi air bases, not just the Prince Sultan Air Base where U.S. officials have acknowledged activity.

                                      Publicly, American and Saudi officials have portrayed the U.S. military presence during the war as minimal and limited to Prince Sultan Air Base, where Americans have operated on and off over the last decade.

                                      Any other American presence during the war was generally described as humanitarian, such as food drops, or as protection against Scud missile attacks.

                                      During the war, U.S. officials held media briefings about the air war from Qatar, although the air command center was in Saudi Arabia -- a move designed to keep from inflaming the Saudi public.

                                      تعليق


                                      • #20
                                        رد : ابن لادن ذلك0000000000000000 ال00

                                        على كل من ساعد او عاون احدا على المسلمين فهذا امر خاطىء اذا كانت المعاونة لاجل الدنيا والخوف او الاكراه ولاتصل الى حد الكفر لكن اذا كانت المعاونة لاجل اسقاط الدين وهزيمته فهذا امر خطير ويصل الى حد الكفر والدليل على ذلك حديث حاطب عندما اعان المشركين وسرب لهم امر رسول الله في غزوهم فعندما اتى الوحي رسول الله وعلم بما فعل حاطب سأله رسول الله ماحملك على هذا فقال فيما معنى ذلك اردت ان يكون لي يد عند قريش فاستعيد اموالي ومافعلت ذلك نفاقاوسأله هل اردت اظهار الكفر على الاسلام فقال لا ولم يقتله الرسول ولم يجعله منافقا فلو كانت معاونة الكفار امرا مكفرا في امور الدنيا لقتله الرسول ولم يغنه شهود بدر شيئا
                                        لماذا بترت الحديث ....

                                        ‏حدثني ‏ ‏إسحاق بن إبراهيم ‏ ‏أخبرنا ‏ ‏عبد الله بن إدريس ‏ ‏قال سمعت ‏ ‏حصين بن عبد الرحمن ‏ ‏عن ‏ ‏سعد بن عبيدة ‏ ‏عن ‏ ‏أبي عبد الرحمن السلمي ‏ ‏عن ‏ ‏علي ‏ ‏رضي الله عنه ‏ ‏قال ‏
                                        ‏بعثني رسول الله ‏ ‏صلى الله عليه وسلم ‏ ‏وأبا مرثد الغنوي ‏ ‏والزبير بن العوام ‏ ‏وكلنا فارس قال انطلقوا حتى تأتوا ‏ ‏روضة خاخ ‏ ‏فإن بها ‏ ‏امرأة ‏ ‏من المشركين معها كتاب من ‏ ‏حاطب بن أبي بلتعة ‏ ‏إلى المشركين فأدركناها تسير على بعير لها حيث قال رسول الله ‏ ‏صلى الله عليه وسلم ‏ ‏فقلنا الكتاب فقالت ما معنا كتاب فأنخناها فالتمسنا فلم نر كتابا فقلنا ما كذب رسول الله ‏ ‏صلى الله عليه وسلم ‏ ‏لتخرجن الكتاب أو لنجردنك فلما رأت الجد أهوت إلى حجزتها وهي محتجزة بكساء فأخرجته فانطلقنا بها إلى رسول الله ‏ ‏صلى الله عليه وسلم ‏ ‏فقال ‏ ‏عمر ‏ ‏يا رسول الله قد خان الله ورسوله والمؤمنين فدعني فلأضرب عنقه فقال النبي ‏ ‏صلى الله عليه وسلم ‏ ‏ما حملك على ما صنعت قال ‏ ‏حاطب ‏ ‏والله ما بي أن لا أكون مؤمنا بالله ورسوله ‏ ‏صلى الله عليه وسلم ‏ ‏أردت أن يكون لي عند القوم يد يدفع الله بها عن أهلي ومالي وليس أحد من أصحابك إلا له هناك من عشيرته من يدفع الله به عن أهله وماله فقال النبي ‏ ‏صلى الله عليه وسلم ‏ ‏صدق ولا تقولوا له إلا خيرا فقال ‏ ‏عمر ‏ ‏إنه قد خان الله ورسوله والمؤمنين فدعني فلأضرب عنقه فقال أليس من أهل ‏ ‏بدر ‏ ‏فقال ‏ ‏لعل الله اطلع إلى أهل ‏ ‏بدر ‏ ‏فقال اعملوا ما شئتم فقد وجبت لكم الجنة أو فقد غفرت لكم فدمعت عينا ‏ ‏عمر ‏ ‏وقال الله ورسوله أعلم

                                        انظر الى المعنى ... بالاحمر ... ولا تضع ما يوافق هواك .... فاهل بدر لهم فضل لا يدانيهم فيه مسلم
                                        التعديل الأخير تم بواسطة المهدي بوصالح; 10/01/2005, 05:40 PM.

                                        تعليق


                                        • #21
                                          رد : ابن لادن ذلك0000000000000000 ال00



                                          Saudis secretly provided extensive U.S. help during Iraq war, officials say

                                          By JOHN SOLOMON

                                          WASHINGTON (AP) - During the Iraq war, Saudi Arabia secretly helped the United States far more than has been acknowledged, allowing operations from at least three air bases, permitting special forces to stage attacks from Saudi soil and providing cheap fuel, U.S. and Saudi officials say.

                                          The American air campaign against Iraq was essentially managed from inside Saudi borders, where military commanders operated an air command centre and launched refuelling tankers, F-16 fighter jets, and sophisticated intelligence gathering flights, according to the officials.

                                          Much of the assistance has been kept quiet for more than a year by both countries for fear it would add to instability inside the kingdom. Many Saudis oppose the war and U.S. presence on Saudi soil has been used by Osama bin Laden to build his terror movement.

                                          But senior political and military officials from both countries told The Associated Press the Saudi royal family permitted widespread military operations to be staged from inside the kingdom during the coalition force's invasion of Iraq.

                                          These officials would only talk on condition of anonymity because of the diplomatic sensitivity and the fact that some operational details remain classified.

                                          While the heart of the ground attack came from Kuwait, thousands of special forces soldiers were permitted to stage their operations into Iraq from inside Saudi Arabia, the officials said. These staging areas became essential once Turkey declined to allow U.S. forces to operate from its soil.

                                          In addition, U.S. and coalition aircraft launched attacks, reconnaissance flights and intelligence missions from three Saudi air bases, not just the Prince Sultan Air Base where U.S. officials have acknowledged activity.

                                          Between 250 and 300 air force planes staged from Saudi Arabia, including AWACS, C-130s, refuelling tankers and F-16 fighter jets during the height of the war, the officials said. Air and military operations during the war were permitted at the Tabuk air base and Arar regional airport near the Iraq border, the officials said.

                                          Saudis also agreed to permit search and rescue missions to stage and take off from their soil, the officials said.

                                          Gen. Michael Moseley, a top air force general who was a key architect of the air campaign in Iraq, called the Saudis "wonderful partners" although he agreed to discuss their help only in general terms.

                                          "We operated the command centre at Saudi Arabia. We operated airplanes out of Saudi Arabia, as well as sensors, and tankers," said Moseley in an interview with the AP. He said he treasured "their counsel, their mentoring, their leadership and their support."

                                          Publicly, American and Saudi officials have portrayed the U.S. military presence during the war as minimal and limited to Prince Sultan Air Base, where Americans have operated on and off over the last decade. Any other American presence during the war was generally described as humanitarian, such as food drops, or as protection against Scud missile attacks.

                                          During the war, U.S. officials held media briefings about the air war from Qatar, although the air command centre was in Saudi Arabia, a move designed to keep from inflaming the Saudi public.

                                          U.S.-Saudi co-operation raised eyebrows last week after it was disclosed that U.S. President George W. Bush shared his Iraq war plans with Saudi ambassador Prince Bandar bin Sultan before the start of the war.

                                          When asked about the briefing, Bandar played down the extent of Saudi help. "We were allies. And we helped our American friends in the way that was necessary for them. And that was the reality," he said.

                                          U.S. and Saudi officials said Bandar was briefed several times before the war as part of securing Saudi assistance, and received regular updates as U.S. needs changed.

                                          Preparations for U.S. operations inside Saudi Arabia started in 2002 when the U.S. air force awarded a contract to a Saudi company to provide jet fuel at four airfields or bases inside the kingdom, documents show.
                                          When the war started, the Saudis allowed cruise missiles to be fired from U.S. navy ships across their air space into Iraq. A few times missiles went off course and landed inside the kingdom, officials said.

                                          The Saudis provided tens of millions of dollars in discounted oil, gas and fuel for American forces. During the war, a stream of oil delivery trucks at times stretched for kilometres outside the Prince Sultan air base, said a senior U.S. military planner.

                                          The Saudis also were influential in keeping down world oil prices amid concern over what might happen to Iraqi oil fields. They increased production by 1.5 million barrels a day during the run-up to war and helped keep Jordan - which had relied on Iraqi oil - supplied.

                                          Saudi officials said they also provided significant military and intelligence help on everything from issues of Muslim culture to securing the Saudi-Iraqi border from fleeing Saddam Hussein supporters.

                                          تعليق


                                          • #22
                                            رد : ابن لادن ذلك0000000000000000 ال00

                                            فتح الباري بشرح صحيح البخاري

                                            ذكر المصنف حديث علي في قصة حاطب بن أبي بلتعة , وسيأتي شرح القصة في فتح مكة مستوفى وذكر البرقاني أن مسلما أخرج نحو هذا الحديث من طريق ابن عباس عن عمر مستوفى , والمراد منه هنا الاستدلال على فضل أهل بدر بقوله صلى الله عليه وسلم المذكور , وهي بشارة عظيمة لم تقع لغيرهم , ووقع الخبر بألفاظ : منها " فقد غفرت لكم " ومنها " فقد وجبت لكم الجنة " ومنها " لعل الله اطلع " لكن قال العلماء إن الترجي في كلام الله وكلام رسوله الموقوع وعند أحمد وأبي داود وابن أبي شيبة من حديث أبي هريرة بالجزم ولفظه " إن الله اطلع على أهل بدر فقال اعملوا ما شئتم فقد غفرت لكم " وعند أحمد بإسناد على شرط مسلم من حديث جابر مرفوعا " لن يدخل النار أحد شهد بدرا " وقد استشكل قوله : " اعملوا ما شئتم " فإن ظاهره أنه للإباحة وهو خلاف عقد الشرع , وأجيب بأنه إخبار عن الماضي أي كل عمل كان لكم فهو مغفور , ويؤيده أنه لو كان لما يستقبلونه من العمل لم يقع بلفظ الماضي ولقال فسأغفره لكم , وتعقب بأنه لو كان للماضي لما حسن الاستدلال به في قصة حاطب لأنه صلى الله عليه وسلم خاطب به عمر منكرا عليه ما قال في أمر حاطب , وهذه القصة كانت بعد بدر بست سنين فدل على أن المراد ما سيأتي , وأورده في لفظ الماضي مبالغة في تحقيقه . وقيل : إن صيغة الأمر في قوله : " اعملوا " للتشريف والتكريم والمراد عدم المؤاخذة بما يصدر منهم بعد ذلك , وأنهم خصوا بذلك لما حصل لهم من الحال العظيمة التي اقتضت محو ذنوبهم السابقة , وتأهلوا لأن يغفر الله لهم الذنوب اللاحقة إن وقعت , أي كل ما عملتموه بعد هذه الواقعة من أي عمل كان فهو مغفور . وقيل : إن المراد ذنوبهم تقع إذا وقعت مغفورة . وقيل : هي بشارة بعدم وقوع الذنوب منهم , وفيه نظر ظاهر لما سيأتي في قصة قدامة بن مظعون حين شرب الخمر في أيام عمر وحده عمر , فهاجر بسبب ذلك , فرأى عمر في المنام من يأمره بمصالحته , وكان قدامة بدريا . والذي يفهم من سياق القصة الاحتمال الثاني وهو الذي فهمه أبو عبد الرحمن السلمي التابعي حيث قال لحيان بن عطية : قد علمت الذي جرأ صاحبك على الدماء , وذكر له هذا الحديث , وسيأتي ذلك في " باب استتابة المرتدين " . واتفقوا على أن البشارة المذكورة فيما يتعلق بأحكام الآخرة لا بأحكام الدنيا من إقامة الحدود وغيرها , والله أعلم .

                                            تعليق


                                            • #23
                                              رد : ابن لادن ذلك0000000000000000 ال00

                                              المشاركة الأصلية بواسطة حمساوي سعودي
                                              ثم ومادخلك في اهل السعودية وحكامها واعطني الدليل على ان السعودية تعطي الامريكان المعونة لضرب المسلمين في العراق اعطني الدليل وعندها سأحاورك واما مسألة التحاكم ا

                                              السلام عليكم ورحمة الله وبركاته،،
                                              عمالة آل سعود لبريطانيا وأميركا قائمة منذ أكثر من مائتي عام
                                              اعترف عادل الجبير، مستشار ولي العهد السعودي الأمير عبد الله، بوجود تنسيق أمني عالي المستوى، بين الحكومة السعودية والولايات المتحدة الأميركية، في مكافحة الإرهاب، وقال بأننا قد طلبنا من أصدقائنا الأميركيين أن يساعدونا في مواجهة (الإرهابيين)، كونهم يملكون الخبرة والإمكانيات التي لا تتوفر لدينا، وكشف عن وجود أميركيين يعملون مع السعوديين، جنباً إلى جنب، في ملاحقة (الإرهابيين)، على حد قوله.

                                              إن هذا الاعتراف العلني للدولة السعودية، بوجود علاقة أمنية مع أميركا، وبوجود تنسيق أمني وثيق مع الحكومة الأميركية، يعتبر الأول من نوعه منذ مدة طويلة، إذ كان المسؤولون السعوديون يتكتمون على هذا النوع من العلاقات المشينة، وكانوا يحاولون التستر على كل عمل سياسي أو أمني في السعودية يشارك فيه رجال الـ(CIA)، أو عناصر الأمن الأميركيين، أو من يُسَمّون بالخبراء وبالمتخصصين، وما شاكل ذلك من مسميات وتسميات.
                                              إن هذا الاعتراف السعودي بوجود رجال أمن أميركيين، في داخل أراضي الجزيرة العربية، ويتدخلون في أخص الشؤون الداخلية للدولة، يكشف عن علاقات خطيرة بين آل سعود وبين الأميركيين منذ عهود طويلة، وليست هذه العلاقة الأخيرة سوى قطرة صغيرة في بحرٍ واسع من العلاقات السرية المنتظمة والمطّردة، تشمل جميع جوانب الحياة السياسية، والاقتصادية، والتعليمية، فضلاً عن الأمنية، والتجسّسية.
                                              إنّ هذه الدولة المصطنعة المسماة (السعودية)، ومنذ تأسيسها، أوجدها الكفار المستعمرون؛ لكي تكون معول هدم فعّال لهم في تدمير الدولة الإسلامية، ومن ثم لتكون عقبة كأداء في وجه العاملين لإعادة بنائها.
                                              فبريطانيا في نهاية القرن الثامن عشر الميلادي، وعن طريق عميلها عبد العزيز بن محمد ابن سعود، مؤسس الدولة السعودية الأولى، سعت إلى ضرب الدولة الإسلامية من الداخل، فآل سعود عملاء للإنجليز منذ تأسيسهم لأول دولة لهم في داخل دولة الخلافة، ولكن هذه الدولة العميلة قدّر الله سبحانه لها أن تنتهي في سنة 1818م، على يد عميل فرنسا محمد علي، والي مصر العثماني آنذاك.

                                              وفي أوائل القرن العشرين، وجدت بريطانيا أن آل سعود هم أفضل من يُستخدم في تثبيت الاستعمار البريطاني، بعد سقوط الدولة العثمانية؛ لذلك مكّنوهم من الحجاز ونجد، وأخرجوا عملاءهم الهاشميين من الحجاز، وعوَّضوهم عنها في الأردن والعراق.
                                              وبعد ظهور النفط بكميات كبيرة، وتذوق الأميركيين لطعمه، طالبت أميركا، رسمياً، بريطانيا بإعطائها حصة في نفط الخليج، فرفضت في البداية بريطانيا ذلك، ولكن، وتحت الضغط، أعطتها حصة في نفط السعودية، واستأثرت لنفسها بنفط إيران، والعراق، والكويت، وقبلت بريطانيا بإعطاء أميركا نفط السعودية لسببين هما:
                                              1- مكافأة لها على مساعدتها إياها في الحرب العالمية الأولى.
                                              2- استخدامها في حروبها في المستقبل؛ لمساعدتها في مواجهة أعدائها.
                                              وبالرغم من أن بريطانيا كانت قد أعطت أميركا النفط في السعودية، إلا أنها احتفظت لنفسها بالسيادة والسيطرة العامة على الجزيرة عسكرياً وسياسياً، وتم تعيين مستشارين (حاكمين) للملك عبد العزيز مؤسس الدولة السعودية الحالية: أحدهما بريطاني وهو مستشار سياسي وعسكري، والثاني أميركي وهو مستشار نفطي اقتصادي. وهكذا ومنذ ظهور النفط في الجزيرة أصبحت السعودية بقرة حلوباً لأميركا، وما زالت كذلك حتى الساعة.
                                              ومع انتهاء الحرب العالمية الثانية، جاء روزفلت الرئيس الأميركي إلى الشرق الأوسط، واجتمع بالملك عبد العزيز في قناة السويس، على ظهر الطراد الأميركي (كوينسي)، وقال له الملك عبد العزيز: «أنت أخي وكنت أشتاق دائماً إلى رؤيتك، وأريد أن يكون تعاملي معك أنت، وليس مع غيرك؛ لأنك رجل مبادئ، ونصير حقوق، ونحن العرب نتطلع إليك في طلب العدل والإنصاف من تحكم واستبداد الآخرين» (يعني الإنجليز). ومنذ ذلك التاريخ تحولت السعودية تحولاً كاملاً إلى أميركا، وقول عبد العزيز «أريد أن يكون تعاملي معك أنت، وليس مع غيرك» وقوله «نحن العرب نتطلع إليك في طلب العدل والإنصاف من تحكم واستبداد الآخرين» يشير صراحة إلى أنه انتقل إلى موالاة أميركا موالاة تامة في جميع الشؤون، بعد أن كان موالياً للإنجليز في بعضها، وموالياً لأميركا في بعضها الآخر.
                                              وأكمل ابنه سعود مسيرة العمالة لأميركا من بعده إلى أن تم إقصاؤه عن الحكم، وعاد الإنجليز إلى السعودية في زمن الملك فيصل. لكن أميركا لم تهدأ في العودة بقوة إلى السعودية، ونجحت في العودة إليها تدريجياً بعد قتل الملك فيصل، عن طريق ابن أخيه القادم من أميركا، ثم بعد موت الملك خالد الذي كان لا علم له بالسياسة، عادت أميركا وحسمت الأمور لها نهائياً مع تولي الملك فهد الحالي للحكم، الذي صرّح في إحدى سهراته في أميركا لمجلة تايمز الأميركية: «لقد أخطأ أتاتورك لأنه سعى لهدم الإسلام من الرأس، أما أنا فسأهدمه من الجذور».
                                              وفي حكم الملك فهد الطويل، أقامت أميركا في السعودية القواعد العسكرية الضخمة، كقاعدة الأمير سلطان، وأخذت من آل سعود جميع الامتيازات المطلوبة، وحوّلت الجزيرة العربية إلى منطقة عسكرية أميركية مغلقة، استخدمتها استخداماً فعالاً في حروب الخليج الثانية والثالثة.
                                              هذه هي العلاقات السياسية السرية منها والعلنية بين آل سعود وأميركا، ومن قبل بينهم وبين بريطانيا، تلك العلاقات التي جعلت من أرض الجزيرة، أرض الحرمين الشريفين، ترسانة عسكرية أميركية كبيرة، والتي مكَّنت أميركا عن طريقها من التحكم في أكبر صنبور للنفط في العالم أجمع.
                                              لذلك كله، لا يجوز السكوت عن آل سعود، الذين أُشربوا الخيانة حتى الثمالة، واستمرؤوا العمالة، وأصبحوا عريقين فيها، وتوارثوها كابراً عن كابر، وجيلاً بعد جيل.
                                              إن على العاملين في حقل الدعوة الإسلامية أن يدركوا هذا التاريخ الأسود لهذه العلاقات السعودية مع أميركا وبريطانيا، وأن يدركوا أن مثل هذه الدولة ما وجدت إلا من أجل ضرب الإسلام، والحيلولة دون عودته، وأن يعملوا لإعادة الخلافة الراشدة في المهد الذي ولدت فيه. فإن الإسلام غائب عن الحكم في السعودية مثلها مثل باقي بلاد المسلمين.

                                              العدد 213 ، السنة التاسعة عشرة ، شوال 1425هـ ، تشرين الثاني 2004م

                                              ---------------------------------

                                              تعليق


                                              • #24
                                                رد : ابن لادن ذلك0000000000000000 ال00

                                                [img]http://nureddin.**********/2amerkanbase.gif[/img]

                                                لولا هذه القواعد العسكرية لما تمكنت امريكا من احتلال العر1ق وتدمير العراق وانتهاك الأعراض والحرمات

                                                تعليق


                                                • #25
                                                  رد : ابن لادن ذلك0000000000000000 ال00

                                                  وردنا في خبر عاجل قبل شهرين

                                                  صدر اليوم مرسوم ملكي من صاحب السمو الملكي الامير نايف
                                                  انه تم الايعاز الى اجهزة المخابرات السعودية بتشكيل جهاز
                                                  تابع للمخابرات السعودية لمكافحة الارهارب على الانترنت
                                                  وعمل هذا الجهاز هو البحث عن المواقع التي تدعو وتحث على الجهاد للتضليل عليهم ومحاربتهم من قبل اجهزة المخابرات السعودية بمنشورات وفتاوى امريكية
                                                  وبما ان المدعو حمساوي سعودي احد اعضاء هذا الجهاز نقول له امرك مكشوف والعب بعيد عنا يا ولد
                                                  كال قتلوا ابوي واخوي كال
                                                  يا حرام بتقطع القلب
                                                  العب غيرها يا ولد
                                                  يا هذا الم تعلم ان الاعمار بيد الله
                                                  \\ يدرككم الموت ولو كنتم في بروج مشيدة \\

                                                  تعليق


                                                  • #26
                                                    رد : ابن لادن ذلك0000000000000000 ال00

                                                    ياشيخ بو صالح لو ان حاطب ترك الصلاة بالكلية او قال لا اؤمن بالكتاب هل سيقول له الرسول انت شهدت بدرا بل سيقيم عليه الحد فلو كانت معاونته لاجل الدنيا امرا مكفرا لأقام الرسول عليه الحد فليست كل معاونة امرا مكفرا

                                                    تعليق


                                                    • #27
                                                      رد : ابن لادن ذلك0000000000000000 ال00

                                                      لو ..... تفتح عمل الشيطان ...

                                                      انت جئت بمثال ... فالتزم بما في المثال بحذافيره ...

                                                      اما

                                                      حاطب ترك الصلاة بالكلية او قال لا اؤمن بالكتاب
                                                      فهذه اسمها ارتداد عن الاسلام ... ولا تستطيع انت ولا انا ولا علماء المسلمين ان يفتيك بفتوى اساسها ( لو ) لفترة في زمن الرسول ، فذاك صلى الله عليه وسلم يتنزل عليه جبريل صبح مساء .

                                                      تعليق


                                                      • #28
                                                        رد : ابن لادن ذلك0000000000000000 ال00

                                                        هل تقصد بحاطب ذاك الصحابي الذي ارسل رسالة لقريش يخبرهم فيها بقدوم الرسول صلى الله عليه وسلم اليهم بجيشه .ان كان هذا الصحابي فقد قرات شيئا عنه
                                                        اولا الصحابي فعل ذلك خوفا على عائلته لانها كانت بين اظهر المشركين وقال اصنع شيئا اخدمهم به وبالتالي يحمون عائلته .

                                                        -الصحابي لم يفش سرا وكانت قريش تعلم بقدوم الرسول صلى الله عليه وسلم
                                                        -وانه ممن حضر بدرا
                                                        -وقول الرسول صلى الله عليه وسلم في اهل بدر *لعل الله اطلع الى اهل بدر وقال افعلوا ما شئتم فاني قد غفرت لكم

                                                        -وقوله ايضا *دعوهم لا يقولوا محمد يقتل اصحابه *

                                                        هذه الاسباب التي جعلت الرسول صلى الله عليه وسلم يمنع عمر رضي الله عنه من قتله وقد قال عمر دعني اقطع عنق هذا المنافق .

                                                        والله اعلم واستغفر الله ان كنت مخطئا .

                                                        تعليق


                                                        • #29
                                                          رد : ابن لادن ذلك0000000000000000 ال00

                                                          بسم الله الرحمن الرحيم . . ,

                                                          العضو/ ( حمساوي ) سعودي :

                                                          إذا أردت تلميع آل سلول فاعلم أنك قد دخلت إلى المكان الخطأ .

                                                          قد قُلت لأحد الإخوة :

                                                          ثم ومادخلك في اهل السعودية وحكامها واعطني الدليل على ان السعودية تعطي الامريكان المعونة لضرب المسلمين في العراق اعطني الدليل وعندها سأحاورك
                                                          فأقول بعون الله وتوفيقه :

                                                          إنني لن أرد عليك بما يليق بمثلك ولكن سأعاملك بالحسني مفترضا أنك شاب مسكين

                                                          يتعرض لعملية غسيل دماغ من " غصب 1 " و " غصب 2 " ونجح آل سلول في إفراغه من كل

                                                          شيء حتى تنكّر لآبائه وأجداده وسمّى نفسه باسم آل سعود !

                                                          الصورة لا تكذب يا أخ (( سعودي ))

                                                          "دونالد رامسفيلد" قائد جند الصليب وقد وقف خطيبا بين جنوده في قاعدة المدعو " سلطان " يوم التاسع والعشرين من أبريل عام 2003 . ( لاحظ الكاسيات العاريات يا أخي سعودي وأرجو أن تُبلغ ولي الأمر بهذه المخالفة حتى لا يُفسد الإخوة الصليبيون المعاهدون أخلاق الشعب (( السعودي )).










                                                          أما هذا فهو مطرب يُرفّه عن جنود الصليب في مملكة آل سعود ( المؤمنين المجاهدين مطبقي الشريعة ونواة الخلافة الإسلامية )حتى يتفرغوا لأمر الإرهابيين المتطرفين وتطيب نفوسهم بالمقام في بلاد الحرمين .




                                                          وبمناسبة العملية الجنسية التي تحاول شرحها لنا :

                                                          الى الاخوة الكرام حالي معكم كحال ذلك الطفل الصغير الذي لم يبلغ الحلم وهناك شخص كبير بالغ يحدثه (اي يحدث الصغير )ويصف له العملية الجنسية والطفل الصغير لايدري مالذي يحدث امامه ولايعلم مايقصد ذللك الرجل البالغ ويبدأ الطفل الصغير بالصياح وسب ذلك الشخص 0000





                                                          فهذه صورة أخرى لعاهرة جُلبت إلى قاعدة الأمير سلطان لتُـــثير غريزة الجنود الأمريكان وشهواتهم حتى يكونوا على أتم استعداد لاغتصاب المسلمات في أبي غريب وأم قصر



                                                          ألم أقُل لك إنك لابد أن تناصح ولاة الأمر في هذا الشأن

                                                          أقترح عليك أن تستعين بفضيلة المستشار الشرعي لكوندوليزا رايس " عبد المحسن العبيكان " فهو أقدر على الحديث مع ولي الأمر في هذه المسألة لأنه أفقه خلق الله بأحكام العهد والمستأمنين .
                                                          التعديل الأخير تم بواسطة عز الدين القادم; 12/01/2005, 12:03 AM.

                                                          تعليق

                                                          جاري التحميل ..
                                                          X