إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

فياض لا زال يتعامل كموظف صغير في البنك الدولي /بيان حماس

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • فياض لا زال يتعامل كموظف صغير في البنك الدولي /بيان حماس

    فياض لا زال يتعامل كموظف صغير في البنك الدولي




    حماس: قرار حل الجمعيات حلقة في حرب الاستئصال لحماس ..و محاولة لحصر الشعب الفلسطيني في بوابة المساعدات الغربية المشروطة





    أصدرت حركة المقاومة الإسلامية حماس في الضفة الغربية بيانا وذلك تعقيبا على قرار رئيس الوزراء اللاشرعي سلام فياض بإغلاق اكثر من 100 جمعية ومؤسسة خيرية تقدم المساعدات للشعب الفلسطيني
    ..



    وقالت الحركة في بيانها : " إننا ننظر لهذا القرار كحلقة في سلسلة الاستهداف المبرمج الذي تنتهجه قيادة السلطة في حربها الاستئصالية التي تمارسها بحق حركة حماس..وباعتباره تآمراً على كرامة الشعب الفلسطيني قبل أن يكون محاولة لتقطيع أذرع الحركة الإسلامية الخيرية، فحرمان أبناء شعبنا في الضفة الغربية من هذه المؤسسات الخيرية التي كانت تقدم الدعم غير المشروط للشعب الفلسطيني بكافة شرائحه .. خاصة أسر الشهداء والمعتقلين والجرحى والفقراء والمحتاجين هو زج للمستفيدين بضيق انتظار المساعدات و المنح الغربية الأميركية و الأوروبية المشروطة بتنازلات سياسية و بمواقف تنخفض بالسقف الوطني العام"..




    وأضافت الحركة " كما وصل إلى علمنا فإن هذا القرار لا يمس مؤسسات ( NGO) المتخمة بالدولارات الغربية و التي فاحت منها روائح الفساد الإداري و المالي، بل إنه يستهدف المؤسسات الخيرية الإسلامية التي تعتمد على القليل من أموال المتبرعين و المحسنين من أبناء العالمين العربي و الإسلامي...





    وأضافت " إن هذه الازدواجية المتكررة في أداء فريق السلطة اللا شرعية باتت فاقعة المعالم و قبيحة الملامح، فالأمن يلاحق المجاهدين و المناضلين ويترك المجرمين و القتلة يسرحون و يمرحون ، وهو كذلك يعتقل أبناء الحركة الإسلامية فيما يؤمن الحماية الكاملة للضباط الصهاينة الذين يقعون في أيدي أبناء شعبنا و مقاوميه، و وكذلك ما تسمى بوزيرة التعليم اللا شرعية فهي تمضي أياماً في ابتزاز طلبة الثانوية العامة في غزة فيما الغش و تسريب الأسئلة و البلطجة داخل قاعات الامتحانات أمست مسلكاً اعتيادياً في الضفة الغربية، و لا يخرج غض الطرف عن مؤسسات مشبوهة تعيش من صنبور غربي عن هذا النهج فيما يستهدف كل ما هو خيري و كل ما هو إسلامي"..




    وقالت الحركة : " يبدو أن الرئيس عباس لازال يصر على إحراق السفن بيننا وبينه واحدة تلو الأخرى ..ويستخدم سياسة الأرض المحروقة في تعامله مع الحركة .. بإصداره لمثل هذه القرارات (من خلال واجهة فياض) التي لا تستهدف سوى سوى بتر اذرع الحركة الإسلامية المختلفة .. ويتعامل دون الالتفات إلى إمكانية عودة الحوار الفلسطيني الداخلي من خلال فرض الوقائع على الارض "..


    واختتمت الحركة " إننا نعلن أن موقفنا من هذا القرار سيكون مطابقاً لموقفنا من المراسيم الرئاسية السابقة التي يبدو أن الرئيس أبو مازن أدرك فشلها فلجأ إلى واجهة أمامية لتكرار المحاولة عبر السيد سلام فياض الذي لا زال يتعاطى مع ذاته و مع موقعه في الضفة الغربية كموظف صغير في البنك الدولي مثلما كان سابقاً...ونحن نتحدى فياض أن ينجح في تطبيق هذا القرار لأن هذه المؤسسات ملك للشعب الفلسطيني و سيتكفل هو بحمايتها بكل ما يملك"..

  • #2
    رد : فياض لا زال يتعامل كموظف صغير في البنك الدولي /بيان حماس

    دراسة إعلامية تظهر أن خطاب فتح الإعلامي موجه ضد حركة حماس



    رام الله-الحقيقة الإعلامية




    انتهت دراسة بحثية إعلامية إلى خلاصات واضحة تظهر أن خطاب فتح الإعلامي موجه بشكل شبه كلي ضد حركة حركة حماس والتشكيلات المنبثقة عنها ..فيما يندر وبشكل واضح التطرق للاحتلال الإسرائيلي..



    وجاء في ملخص لدراسة مطولة أجراها طلبة من قسم الصحافة من جامعتي بيرزيت والنجاح وفي الفترة الزمنية الممتدة من 15/6/2007 حتى 15/8/2007 .. أن القسم الغالب في مواقف وتصريحات قيادات ورموز حركة فتح موجه لمهاجمة حركة حماس بشخوصها ونهجها ومؤسساتها في الداخل والخارج لتصل النسبة الى 93% مقابل 7% تحمل نقدا لإسرائيل..




    وتبين من خلال الاستعراض أن هناك تسابقا واضحا في إصدار التصريحات بين الناطقين الإعلاميين لحركة فتح الى حد رصد 14 تصريحا في 5 ساعات حول ذات القضية مما يظهر عدم وجود ربط بين قنوات الحركة الإعلامية ويضع ناطقيها في إطار التنافس المذموم..




    ومن خلال المتابعة للصحف الفلسطينية اليومية إضافة الى محطات التلفزة والإذاعة المحلية المنتشرة في المحافظات المختلفة .. تبين أن مواقف ورؤية فتح هي المسيطرة وصاحبة الحظ الأوفر بين الفصائل الأخرى بنسبة تصل الى 78% فيما حماس لا تحظى بسوى ب 13% والنسبة المتبقية موزعة على باقي الأحزاب الأخرى ..




    ومن خلال بحث المضمون تبين أن قضايا الاستيطان واللاجئين والأسرى وممارسات الاحتلال نادرا من تطرح في مواقف وآراء رموز وقيادات وناطقي حركة فتح .. فيما تتضمن التصريحات الموجهة ضد حماس عبارات لاذعة ومصطلحات قاسية لم يسبق أن استخدمت في أبجديات فتح على مدار أربعة عقود..





    ومن خلال استعراض مضمون تصريحات قيادات وناطقي حركة فتح .. تبين أن فهمي الزعارير المتحدث باسم الحركة في الضفة الغربية.. ود. جمال نزال الناطق باسم الحركة في الضفة الغربية أيضا قد حصلا على أعلى نسبة في الهجوم على حركة حماس .. حيث تصل النسبة إلى 97 % من مجمل تصريحاتهما .. في الوقت الذي تكاد تخلو هذه التصريحات من أي نقد لاسرائيل.. ( مع ملاحظة أن د. جمال نزال قد قلل بشكل واضح من إصدار تصريحات بصورة عامة في الفترة الأخيرة)..




    وحسب توزيع التصريحات الموجهة ضد حركة حماس مقارنة بالموجهة ضد إسرائيل فإن توزيعها على قيادات فتح كان حسب الاتي:



    فهمي الزعارير (الناطق باسم فتح في الضفة الغربية) : 97%..

    د. جمال نزال (الناطق باسم فتح في الضفة الغربية) : 97%..

    سمير نايفة (الناطق باسم فتح في طولكرم) : 94%

    د.نبيل عمرو (المستشار الإعلامي للرئيس محمود عباس) : 93%

    احمد عبد الرحمن (الناطق الرسمي باسم فتح) : 92%

    عزام الأحمد( رئيس كتلة فتح البرلمانية) : 91%

    نجاة أبو بكر (عضو مجلس تشريعي عن نابلس) : 89%

    زياد أبو عين ( وكيل وزارة الأسرى وقيادي في الحركة في رام الله ) : 87%

    سحر القواسمي(عضو مجلس تشريعي عن الخليل): 82%

    جمال الطيراوي(عضو مجلس تشريعي عن نابلس معتقل): 80%

    عيسى قراقع (عضو مجلس تشريعي عن بيت لحم): 65%

    عبد الله عبد الله(عضو مجلس تشريعي عن رام الله) : 62%

    تيسير نصر الله (قيادي في الحركة في نابلس) : 58%

    تعليق


    • #3
      رد : فياض لا زال يتعامل كموظف صغير في البنك الدولي /بيان حماس

      موظف صغير ينفذ اوامر مرؤوسيه
      قاتله الله

      تعليق


      • #4
        رد : فياض لا زال يتعامل كموظف صغير في البنك الدولي /بيان حماس

        الأجهزة الأمنية تعتقل (11) من أنصار حماس في الضفة

        بينهم أحد المطلوبين للاحتلال

        وإطلاق النار على أرجل أحد المعتقلين



        28/8/2007م


        تصاعدت الحملة التي تشنها الأجهزة الأمنية الفلسطينية في الضفة الغربية بحق أنصار حركة المقاومة الإسلامية –حماس- في الأربع والعشرين ساعة الأخيرة بشكل كبير.. وقد برزت حالات الاعتقال بعد الاستدعاء لمقابلات عسكرية في مقرات الأجهزة الأمنية .. وكذلك أثناء خروج الطلبة من أبواب الجامعات وخاصة جامعة النجاح الوطنية بنابلس..




        ففي محافظة طوباس .. قامت الأجهزة الأمنية الفلسطينية باعتقال المواطنَين عصام نجيب بني عودة وكذلك فادي بني عودة من طمون قضاء المدينة بعد استدعائهما لمقابلة عسكرية ..



        وفي مدينة طوباس اعتقلت الأجهزة أيضاً المهندس محمد أسامة دراغمة بعد استدعائه لمقابلة عسكرية في المقرات الأمنية ..




        وفي محافظة طولكرم .. اعتقلت الأجهزة الأمنية الفلسطينية الموظف في مستشفى طولكرم الحكومي سامر بدران أثناء تواجده في مكان عمله داخل المستشفى ..





        وفي محافظة جنين .. اعتقلت الأجهزة الأمنية الفلسطينية المواطن محمد غازي غنمة من قرية اليامون قضاء المدينة وتم اقتياده إلى جهات مجهولة ..





        وفي محافظة نابلس .. قامت الأجهزة الأمنية الفلسطينية باعتقال الطالبين في جامعة النجاح الوطنية قدري حافظ شاهين من كلية الهندسة (وهو ابن القائم بأعمال رئيس بلدية نابلس د. حافظ شاهين).. وإحسان عادل المدبوح من كلية القانون .. أثناء خروجهما من أبواب الحرم الجامعي الجديد في منطقة الجنيد ..



        وكانت الأجهزة الأمنية قد اعتقلت الطالب في جامعة النجاح الوطنية عامر المصري من منزله الكائن في مخيم عسكر في المدينة .. وكذلك اعتقلت هذه الأجهزة الموظف في بلدية نابلس أحمد أبو غضيب من داخل منزله الكائن في مخيم عسكر بنابلس ..


        وقام عدد من مسحلي فتح والأجهزة الأمنية باختطاف الشاب فراس القطب من حظيرة خيوله داخل حي المساكن في مدينة نابلس .. وقاموا باقتياده إلى جهات مجهولة .. ثم تم نقله إلى مستشفى رفيديا مصاباً بعد إطلاق ثلاثة أعيرة نارية على رجليه في وقت متأخر من بعد عشاء يوم أمس الاثنين ..

        وفي نابلس أيضا قام جهاز الامن الوقائي باعتقال احد المطاردين من قبل الاحتلال وهو داوود رواجبة من قرية روجيب شرق المدينة.. أثناء تواجده داخل المدينة امس .. وهو مصاب بمرض عصبي جراء التحقيق القاسي الذي تعرض له في سجون الاحتلال عام 1994 .. وبحاجة لرعاية صحية خاصة وأدوية طبية محددة.. وهناك خطر حقيقي على حياته ..




        وقامت حكومة فياض بإقصاء إمام مسجد قرية بيت دجن شرقي نابلس الشيخ الضرير أسعد عزام .. وعينت مكانه أحد أعضاء حزب الشعب الفلسطيني في القرية .. وهو فؤاد ساري أبو جيش المعروف في قريته بالبساطة العقلية والذهنية والعلمية ..



        وقد قامت الأجهزة الأمنية الفلسطينية في نابلس بنقل ثلاثة من المعتقلبن لديها في نابلس إلى سجن بيتونيا في رام الله مروراً بالحواجز العسكرية الصهيونية وهم: القيادي الحمساوي الأستاذ أحمد دولة ، وعبد الحكيم القدح ، وأيمن السائح.

        تعليق


        • #5
          رد : فياض لا زال يتعامل كموظف صغير في البنك الدولي /بيان حماس

          المشاركة الأصلية بواسطة ديتول
          موظف صغير ينفذ اوامر مرؤوسيه
          قاتله الله

          شكرا على المرور الطيب

          وحسبنا الله ونعم الوكيل

          تعليق


          • #6
            رد : فياض لا زال يتعامل كموظف صغير في البنك الدولي /بيان حماس

            وفي ذلك فليتنافس المتنافسون


            تعليق


            • #7
              رد : فياض لا زال يتعامل كموظف صغير في البنك الدولي /بيان حماس

              موظف صغير في البنك الدولي .. أم عميل حقير لدى الادارة الامريكية ؟؟

              لكن الملامة ليست على فياض وحده بل هناك تنظيما عريضا اختار لان يكون خائنا عميلا لاسرائيل تحت عباءة الوطنية المزعومة والمشروع الوطني الأكذوبة خاصتهم.

              تعليق


              • #8
                رد : فياض لا زال يتعامل كموظف صغير في البنك الدولي /بيان حماس

                حسبنا الله ونعم الوكيل

                تعليق


                • #9
                  رد : فياض لا زال يتعامل كموظف صغير في البنك الدولي /بيان حماس

                  المشاركة الأصلية بواسطة أبو أنس الفلسطيني
                  موظف صغير في البنك الدولي .. أم عميل حقير لدى الادارة الامريكية ؟؟

                  لكن الملامة ليست على فياض وحده بل هناك تنظيما عريضا اختار لان يكون خائنا عميلا لاسرائيل تحت عباءة الوطنية المزعومة والمشروع الوطني الأكذوبة خاصتهم.


                  تعليق


                  • #10
                    رد : فياض لا زال يتعامل كموظف صغير في البنك الدولي /بيان حماس

                    المشاركة الأصلية بواسطة abureem
                    حسبنا الله ونعم الوكيل

                    حسبنا الله ونعم الوكيل

                    مشكور

                    تعليق


                    • #11
                      رد : فياض لا زال يتعامل كموظف صغير في البنك الدولي /بيان حماس

                      اللهم سلط الظالمين على الظالمين و اخرجنا من بينهما سالمين

                      تعليق


                      • #12
                        رد : فياض لا زال يتعامل كموظف صغير في البنك الدولي /بيان حماس

                        تعليق


                        • #13
                          رد : فياض لا زال يتعامل كموظف صغير في البنك الدولي /بيان حماس

                          ليفعلو مايشـــــــــــــــاءون ........

                          حســــــــــــــــــــبنا الله ونعم الوكيل

                          تعليق


                          • #14
                            رد : فياض لا زال يتعامل كموظف صغير في البنك الدولي /بيان حماس

                            تعليق


                            • #15
                              رد : فياض لا زال يتعامل كموظف صغير في البنك الدولي /بيان حماس

                              (واذا رأيتهم تعجبك اجسامهم وان يقولوا تسمع لقولهم كأنهم خشب مسنده هم العدو فاحذرهم قاتلهم الله انآ يؤفكون)) صدق الله العظيم

                              تعليق


                              • #16
                                رد : فياض لا زال يتعامل كموظف صغير في البنك الدولي /بيان حماس

                                تعليق


                                • #17
                                  رد : فياض لا زال يتعامل كموظف صغير في البنك الدولي /بيان حماس

                                  المعتقلون السياسيون ينقلون عبر الحواجز الصهيونية تحت سمع الاحتلال وبصره



                                  نقل المعتقلين عبر الحواجز الصهيونية جريمة جديدة

                                  و عباس يحول الضفة إلى كيان بوليسي قمعي



                                  يا أبناء شعبنا المجاهد ..




                                  لقد اطلعنا خلال اليومين الماضيين على تفاصيل نقل القائد الأستاذ أحمد دولة و إخوانه من المعتقلين السياسيين من وكر الجنيد الأمني و عبر حواجز حوارة و زعترة وعطارة الصهيونية ليتم ترحيلهم إلى سجن بيتونيا سيء السمعة والصيت .. و إننا في هذا السياق نبقى نشدد على جوهر مخالفة الاعتقال السياسي لكل الأعراف و القيم و المبادئ الوطنية التي أسست النضال الفلسطيني على الثقة و المشاركة في القرار الوطني بعيداً عن قمع الأخ لأخيه وتكبيله في سبيل المصالح الفئوية أو حتى الشخصية ..





                                  إلا أن ما يزيد الطين بلة في هذا الحدث أن الاعتقال السياسي تجاوز كونه شأناً داخلياً فلسطينياً ليمسي برقابة الاحتلال و تحريضه بل و تنسيقهم لتنقلات المعتقلين ما بين المدن الفلسطينية..




                                  وكلكم يعرف و لم يزل يتذكر مذبحة بيتونيا الصهيونية التي سفحت فيها أعمار العشرات من كبار مجاهدي و مقاومي شعبنا الذين يقضون الآن أحكاماً بالسجن المؤبد..وكلنا يذكر أيضا تسليم المجاهدين بشكل مفضوح من خلية صوريف على معسكر حوارة الصهيوني .. ولم تمض على هذه الأحداث المخزية بحق قيادة السلطة الأمنية و السياسية سنين معدودة حتى عادوا و بذات الحماقة و بنفس العته ليكرروا التاريخ على حساب قادة و مجاهدي شعبنا مرة أخرى ولم نسمع أن واحداً من هذه القيادات الأمنية المجرمة قد لقي حساباً أو واجه مساءلة بل ها هو يعود لذات الفعلة القبيحة بلا ندم و لا وجل..





                                  يا أبناء أمتنا و يا أبناء شعبنا الفلسطيني المرابط ..


                                  إن الضفة الغربية تتحول إلى كيان قمعي بوليسي ، تنصب فيه البوابات الإلكترونية على مداخل الجامعات الفلسطينية التي باتت جامعات للعلوم الشرطية و التخابرية بدل أن تكون محاضن للعلم و التعليم ، ففيها بات الفلسطيني يتعلم أصول التخابر مع أجهزة الأمن و بات يرى حفظة القرآن يقتلون و يعدمون وتنتهك حرماتهم و كراماتهم .. و في الضفة باتت حماية الضباط القتلة الصهاينة مهمة الأمن الأولى و قمع المجاهدين و النساء و ترك المجرمين و السارقين واجباً أساسياً لقادة الأجهزة الأمنية..وفي الضفة أصبح الإسلام تهمة و المسجد بؤرة مستهدفة و الشارع مرتعاً لكل الأفاقين و القتلة.. وفي الضفة يهان الصحفيون و تداهم المكاتب الإعلامية و الصحف و دور النشر و المطبوعات وكأنها أوكار لتجارة المخدرات التي ازدهرت و ترعرعت في عهد هذه القيادة البائدة دون أن نسمع صوتا من بعض المتشدقين بالحرية..



                                  إننا نحذر هذه المرة قيادة السلطة ممثلة بالرئيس أبو مازن و بوزير الداخلية اللاشرعي ( عبد الرزاق اليحيى) وكل قائد إقطاعية أمنية بالتفريط بهؤلاء المعتقلين وعلى رأسهم القائد أحمد دولة .. وليعلموا بأن هؤلاء المعتقلين ليسوا غريبين في أوطانهم و ليسوا ناقصين في نضالاتهم ، بل قد قدموا الغالي و النفيس في سبيل الوطن و القضية .. ونحن لن نعدم الغالي و الرخيص كذلك في الانتقام من أي متورط في مؤامرة مقبلة تستهدف تسليمهم إلى الاحتلال وندعوهم إلى الارتداع و أن لا يجربوا عزمنا في هذه المنطقة المحرمة فآن ذاك سيكون لكل مقام عقاب و لكل خطأ حساب ..





                                  والله أكبر ولله الحمد

                                  الله أكبر والنصر لشعبنا المجاهد



                                  حركة المقاومة الإسلامية "حماس"

                                  الضفة الغربية فلسطين

                                  29 آب 2007م الموافق 15 شعبان 1428هـ

                                  تعليق


                                  • #18
                                    رد : فياض لا زال يتعامل كموظف صغير في البنك الدولي /بيان حماس

                                    ان سياسةهؤلاءكسياسة اسلافهم في عهد رسول الله صلى الله عليه وسلم والذي ذكره الله سبحانه وتعالى
                                    عندما قال<<<لاتنفقوا على من عند رسول الله حتى ينفضوا>>>لعنهم الله هم ومن لف لفهم آمين

                                    تعليق


                                    • #19
                                      رد : فياض لا زال يتعامل كموظف صغير في البنك الدولي /بيان حماس

                                      المشاركة الأصلية بواسطة ديتول
                                      موظف صغير ينفذ اوامر مرؤوسيه
                                      قاتله الله










                                      لم يصل بعد لهذا الموقف ما زال واقفا علي الباب ينتضر الدخول

                                      تعليق


                                      • #20
                                        رد : فياض لا زال يتعامل كموظف صغير في البنك الدولي /بيان حماس

                                        اقتحام عنيف لأحد سكنات طلبة الكتلة الإسلامية في النجاح
                                        من قبل أجهزة السلطة في نابلس
                                        29/8/2007م




                                        قامت الليلة أعداد كبيرة جداً من الآليات التابعة للأجهزة الأمنية الفلسطينية وعلى رأسها جهاز المخابرات الفلسطينية وبمشاركة قادة من حركة الشبيبة الطلابية في جامعة النجاح الوطنية .. بمحاصرة بناية القصر في مدينة نابلس والتي تحتوي على شقة سكن لطلبة من أبناء وقادة الكتلة الإسلامية في جامعة النجاح الوطنية ..

                                        فقد قامت الأعداد الكبيرة من أفراد الأمن الفلسطيني المقنعين وغير المقنعين باقتحام البناية وإطلاق النار بداخلها .. وحاولوا الدخول إلى الشقة المذكورة فلم يستطيعوا فقاموا بالنداء على من بداخلها من طلبة الكتلة الإسلامية .. ثم قاموا بإطلاق النار على أبوابها مما أدى إلى تدميرها .. ثم اقتحموا الشقة فلم يجدوا فيها أحداً من طلبة السكن .. وقاموا بتخريب الشقة وتدميرها من الداخل بشكل فظيع أثار استياء أهالي العمارة التي تتكون من أكثر من 7 طوابق وبها العديد من سكنات الطلبة والطالبات وشقق لبعض الأهالي من مدينة نابلس ..

                                        وأثناء حصار البناية .. قام أفراد من الأمن المحاصرين للبناية بإرهاب أهالي الحي المتواجدين في المنطقة .. واعتدوا بالضرب على أحد أبناء أهالي الحي إذ كان أمام منزل أهله لمجرد أنه يشاهد ماذا يحدث ..

                                        تعليق


                                        • #21
                                          رد : فياض لا زال يتعامل كموظف صغير في البنك الدولي /بيان حماس

                                          حسبنا الله ونعم الوكيل

                                          تعليق


                                          • #22
                                            رد : فياض لا زال يتعامل كموظف صغير في البنك الدولي /بيان حماس

                                            تعليق

                                            جاري التحميل ..
                                            X