إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

وظيفة جديده مع اكبر مصانع عبوات بلاستيك pet في مصر

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • وظيفة جديده مع اكبر مصانع عبوات بلاستيك pet في مصر

    تقدم لكم شركة بلاستيك هوم جروب احد اكبر مصانع عبوات بلاستيك pet في مصر حيث يوفر المصنع فرص عمل للمهندسين المختصين في صيانة الات صناعة البلاستيك، وفني حقن بلاستيك pet
    تصنيع العبوات البلاستيكية هو صناعة مهمة في مصر، حيث تستخدم العبوات البلاستيكية في العديد من الصناعات، مثل الغذاء، الصيدلة، الزراعة، الصناعات الصغيرة، وغيرها. الصناعة الشاملة لتصنيع العبوات البلاستيكية في مصر هي مصدر كبير للدخل الحكومي و الشغل، و يشكل التصنيع الآلي و التكنولوجيا الحديثة الأساس للصناعة المحلية.

    تصنيع العبوات البلاستيكية يتطلب الخبرة الفنية و الهندسية، و الشركات الصغيرة و المتوسطة يجب أن تشتري الآلات الحديثة و التكنولوجيا الجديدة للحفاظ على الجودة العالية للعبوات البلاستيكية الصانعة.


    شركة بلاستيك هوم هي من الشركات الرائدة في مصر والشرق الأوسط في مجال تصنيع العبوات المصنوعة من البلاستيك عبوات pet بلاستيك ، والبوليثين (PE)، والبروبلين (PP). بدأت الشركة في مشوارها في عالم المنتجات البلاستيكية وطرحت حلولًا كثيرة لتغليف المواد الغذائية، الطبية، ومستحضرات التجميل، وتأسست مصنعها الصناعي الذي يتميز بقدرة عالية للإنتاج، وقدرة على تطوير الأفكار والدراسات مع الشركات الأخرى للحصول على تقنيات التغليف المناسبة لجميع الصناعات. يعتمد بلاستيك هوم على الخامات العالية الجودة في عملية التصنيع، مما يضمن الجودة العالية والأمان في المجال الغذائي، ويجعل الشركة قادرة على تقديم حلول التعبئة والتغليف المناسبة والجذابة للمنتج النهائي، مما يؤدي إلى تطوير التسويق الذاتي للمنتج. يتم تصنيع وتطوير جميع حلول التعبئة والتغليف في بلاستيك هوم في وحدات تصنيع متقدمة تضم الأحدث في الآلات والتكنولوجيا، والشركة تضع الجدية والأمان في الأولوية، وتعتني بالعملاء وتقدم الدعم اللازم للحفاظ على نجاح العلاقة التجارية الطويلة الأجل.


    يمكن للشركات التابعة لـ بلاستيك هوم الحصول على العديد من المزايا من العمل مع شركة بلاستيك هوم، بما في ذلك:


    • الجودة العالية الخامات المستخدمة في التصنيع، الذي يضمن الجودة العالية للعبوات النهائية.
    • التقنية الحديثة المستخدمة في التصنيع، الذي يضمن الجودة العالية للعبوات النهائية.
    • الدعم الفني والخدمات اللازمة للحفاظ على نجاح العلاقة التجارية الطويلة الأجل.
    • الخبرة الطويلة في مجال التصنيع البلاستيكي, لديها الكفاءات اللازمة لتصنيع العبوات المطلوبة لجميع الصناعات.
    • أخيرا، يشكل تصنيع العبوات البلاستيكية في بلاستيك هوم، الصناعة المهمة التي تساهم في الدخل الحكومي والشغل في مصر، كما يشكل التصنيع الآلي والتكنولوجيا الحديثة الأساس للصناعة المحلية.





    أثناء العمل في شركة بلاستيك هوم يمكن للعاملين الحصول على العديد من الفرص التدريبية والتطويرية التي تعمل على تطوير مهاراتهم المهنية وتزويدهم بالخبرات اللازمة للعمل في مجال التصنيع البلاستيكي. كما يوفر الشركة فرصة العمل في مجال تصنيع العبوات البلاستيكية الذي هو مجال تطور شاق ويوفر الكثير من الخبرات المهنية.


    يجب على الشركات الصغيرة والمتوسطة العمل على التطوير المستمر للحفاظ على الجودة العالية للعبوات الصانعة، وتزويد العاملين بالخبرات اللازمة للعمل في مجال التصنيع البلاستيكي، والعمل على التطوير المستمر للصناعة المحلية.


    للتواصل مع شركة بلاستيك هوم

    البريد الالكتروني : [email protected]
    رقم الهاتف: 01145000067
جاري التحميل ..
X