إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

حماس : لن نقف مكتوفي الأيدي أمام ما يقوده الانقلابيون من جرائم منظمة

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • حماس : لن نقف مكتوفي الأيدي أمام ما يقوده الانقلابيون من جرائم منظمة

    حماس : لن نقف مكتوفي الأيدي أمام ما يقوده الانقلابيون من جرائم منظمة .. وما تقوم به حماس ردة فعل للدفاع عن ابناءها وشعبها.. ودعوتنا للوحدة متواصلة

    www.paltimes.net
    وسينشر اليوم لقاءات وصور مع الشباب الذين اختطفهم مجرمو حركه فتح , ليرى الجميع بشاعة ما حصل

  • #2
    رد : حماس : لن نقف مكتوفي الأيدي أمام ما يقوده الانقلابيون من جرائم منظمة

    البردويل: "فتح" تضلل وتقلب الحقائق وتسعى لتوتير الساحة قبيل عودة هنية [ 04/01/2007 - 10:09 ص ]
    غزة - المركز الفلسطيني للإعلا

    استنكر صلاح البردويل الناطق الإعلامي باسم كتلة "التغيير والإصلاح" البرلمانية، التابعة لحركة المقاومة الإسلامية "حماس"، حملة التضليل الإعلامية التي مارسها التلفزيون الفلسطيني والناطقين الإعلاميين باسم حركة "فتح" حول أحداث مدينة خان يونس (جنوب قطاع غزة) مساء أمس الأربعاء، والتي قتل فيها ثلاثة من عناصر جهاز الأمن الوقائي.
    وأوضح البردويل أن السبب الرئيسي في هذه الأحداث يتحمل مسؤوليته جهاز الأمن الوقائي في خان يونس، والذي سارع إلى اتهام القوة التنفيذية باختطاف أحد ضباط الأمن الوقائي معتز الطويل، وهدد أحد مسؤولي الوقائي بأنه سيختطف عشرة من القوة التنفيذية، وأصر على أن القوة التنفيذية هي التي تحتجز الطويل رغم النفي القاطع من قبل مسؤول القوة التنفيذية.
    وأضاف "لم يكتف مسؤول الأمن الوقائي في خان يونس بذلك، بل قام بعملية استنفار لقوات الأمن الوقائي، وقاموا بملاحقة شاب من القوة التنفيذية في بيته ومنطقته في مواصي خان يونس، الأمر الذي أدى إلى إصابات بالغة في صفوف المهاجمين من الأمن الوقائي".
    وأكد البردويل، في تصريح صحفي له، تلقى "المركز الفلسطيني للإعلام" نسخة منه إنه في هذه الأثناء كانت قد وصلت معلومات من الأمن الوقائي في غزة عن الجهة الخاطفة للضابط الطويل، وقام يوسف عيسى مدير جهاز الأمن الوقائي شخصياً بالاعتذار عن اتهام القوة التنفيذية،
    وتابع قوله: "أكد يوسف عيسى هذا الاعتذار مرة أخرى لي، وتمنى أن نتعاون جميعاً على تهدئة الأوضاع، حيث كنا على اتصال دائم وتم تطويق الأزمة وإخراج عناصر الأمن الوقائي بأمان من مستشفى ناصر، وتلا ذلك سحب للمسلحين من الشوارع والعمل على نقل جثث عناصر الوقائي إلى المنطقة الوسطى حيث يسكنون".
    وتابع قائلاً: "رغم ذلك فإن الناطقين باسم حركة فتح وتلفزيون فلسطين والإذاعات التابعة لحركة فتح يواصلون حملة تضليل وكذب وافتراء، ويقلبون الحقائق ويحاولون التهرب من الوقوف أمام مسؤولياتهم ومحاسبة المسؤول عن الأمن الوقائي في خانيونس الذي أثار هذه الفتنة".
    وتساءل النائب البردويل: "لمصلحة من هذه الأحداث المؤسفة والتصعيد المشبوه الذي يتواصل في شمال القطاع وجنوبه؟!، وهل هناك علاقة بين إثارة هذه القلاقل وبين عودة رئيس الوزراء إسماعيل هنية من الخارج، كما حدث في المرة السابقة التي أثيرت فيها القلاقل وتم اغتيال أحد العلماء والقادة في كتائب القسام القاضي بسام الفرا قبيل عودة رئيس الوزراء بيوم واحد".
    وقال: "إن مثل هذه الفوضى المصطنعة "لا تخدم الوحدة الفلسطينية ولا تخدم الشعب الفلسطيني ولا قضيته، ولا يمكن لها أن تغير من حقيقة الواقع المؤلم الذي يعيشه الشعب الفلسطيني إلا إلى واقع أكثر إيلاماً"، داعياً "كل العقلاء في حركة فتح وفي جهاز الأمن الوقائي إلى أن يتريثوا في أحكامهم، وإلى أن يحاسبوا المخُتطفين الحقيقيين، وألا يسقطوا مشاكلهم الداخلية على حركة حماس أو على القوة التنفيذية أو على الحكومة الفلسطينية".
    كما دعا المتحدث إلى حوار وطني صادق وجاد "بعيداً عن كل التلاعب بالألفاظ والنوايا السيئة والارتهان لأوهام لا يمكن لها أن تتحقق"، ومضى قائلاً: "نمد أيدينا إلى أبناء شعبنا بكل صدر رحب لتشكيل حكومة الوحدة الوطنية ولتشكيل مجلس الأمن القومي الأعلى، الذي تتجسد فيه وحدة العمل الأمني من أجل الوصول إلى حالة من العمل المشترك، الذي يحمي البلاد من كل أعدائها ومن كل المتربصين بأمنها ومن كل العابثين بمقدراتها".
    وفي السياق ذاته؛ رفض صلاح البردويل اتهامات الناطق باسم حركة "فتح" جمال نزال بأن حركة حماس تسعى للتخريب على احتفالات حركة فتح بانطلاقتها، وقال: "جمال نزال حقيقة تجاوز كثيراً في تصريحاته، ويبدو أنه لا يرى إلا نفسه ولا يعيش الواقع الفلسطيني ومأساته، ومن ثم فهو يخوض في أكاذيب وأضاليل ظناً منه أن ذلك يرفع من أسهمه الإعلامية ويدخله التاريخ من باب الكذب وتشويه الحقائق؛ لذلك ننصحه بأن يكف عن هذه الأكاذيب ونقول له إن الصدق هو أقصر الطرق إلى رضا الله ورضا الناس".
    وحول ما صرح به ناطق آخر من حركة فتح حول وجود معلومات عن مخطط لحركة حماس لاستهداف حركة فتح، رد البردويل قائلاً: "هذا كلام لا أساس له من الصح، حركة حماس ليس في فلسفتها مثل هذه الخطط التآمرية التي لا تعيش إلا في عقول من يتحدث عنها".
    وشدد على أن حركة حماس واضحة حريصة على الشعب الفلسطينية، "مؤمنة بالشراكة التامة، ولديها استشعار بتقوى الله عز وجل ولمبادئها ولرغبات شعبها ولا يمكن بحال من الأحوال أن تصدر عنها مثل هذه الأفكار".

    وأضاف "نطمئن شعبنا بأننا سنظل الأوفى والأكثر حرصاً على وحدته، ولن نقبل أبداً أي تآمر على هذه الوحدة، وننصح إخواننا في حركة فتح أن يتقوا الله في تصريحاتهم، وأن يبتعدوا عن مثل هذه الأوهام والأكاذيب".

    تعليق


    • #3
      رد : حماس : لن نقف مكتوفي الأيدي أمام ما يقوده الانقلابيون من جرائم منظمة

      فلتان امني بالضفة: اختطاف وكيل وزارة الصحة في مدينة البيرة واحراق سيارة وزير الاسرى واطلاق النار على منزله بجنين
      التاريخ : 04 / 01 / 2007 الساعة : 01:13
      تكبير الخط تصغير الخط
      رام الله- معا- اختطف مسلحون مجهولون فجر اليوم الخميس وكيل وزراة الصحة بشار الكرمي من منزله في مدينة البيرة برام الله.

      وقالت مصادر امنية لوكالة "معا":" إن اربعة مسلحين ملثمين قاموا باختطاف وكيل وزارة الصحة الكرمي من منزله بالبيرة وانهم سرقوا مبلغ من المال بالاضافة الى جهاز حاسوب محمول، قبل ان ينقلوه الى جهة مجهولة".

      ولم تستبعد المصادر الامنية ان تكون خلفية الخطف جنائية (بدافع السرقة)، مؤكدة انها تحقق في الموضوع.

      هذا ونفت كتائب شهداء الاقصى الذراع العسكري لحركة فتح في اتصال هاتفي بوكالة معا ان يكون لها علاقة في عملية اختطاف وكيل الوزارة.

      من جهة اخرى احرق مسلحون مجهولون فجر اليوم سيارة وزير شؤون الاسرى وصفي قبها في مدينة جنين واطلقوا النار على منزله دون ان بصاب احد من سكان المنزل باذى.

      تعليق


      • #4
        رد : حماس : لن نقف مكتوفي الأيدي أمام ما يقوده الانقلابيون من جرائم منظمة

        الله يخلصنا من فتح وزعران فتح ليرتاح شعبنا وتعود البوصله من جديد لمواجهة العدو الحقيقي اسرائيل

        تعليق


        • #5
          رد : حماس : لن نقف مكتوفي الأيدي أمام ما يقوده الانقلابيون من جرائم منظمة

          وزير خارجية البيرو: الجهة التي قامت باختطاف الصحفي في غزة جهة منشقة عن حماس




          04 - 01 - 2007


          08:34 AM

          القدس المحتلة-فراس برس- أعلن وزير خارجية البيرو خوسيه غارسيا بيلونديه أن الجهة التي قامت باختطاف مصور وكالة الصحافة الفرنسية في غزة يوم الاثنين الماضي المواطن البيروفي خايمي رازوري هي مجموعة منشقة عن حركة حماس.

          وأضاف الوزير البروفي أنه حسب المعلومات المتوفرة لديه فإن المصور المخطوف بصحة جيدة، مؤكداً أنه قد أوفد نائبه غونسالو غوتييرز إلى غزة للتفاوض مع الخاطفين حول إطلاق سراح المصور.

          يشار إلى حوالي عشرين من الرعايا الأجانب بينهم عدد من الصحفيين قد اختطفوا في قطاع غزة ، وتم الإفراج عنهم خلال السنة الماض


          بدات فتحيه باللعب

          تعليق


          • #6
            رد : حماس : لن نقف مكتوفي الأيدي أمام ما يقوده الانقلابيون من جرائم منظمة

            أخبار عاجلة
            مراسل رامتان: رئيس الوزراء هنية والوفد المرافق يصل مطار العريش قبل قليل

            تعليق


            • #7
              رد : حماس : لن نقف مكتوفي الأيدي أمام ما يقوده الانقلابيون من جرائم منظمة

              حماس : لن نقف مكتوفي الأيدي أمام ما يقوده الانقلابيون من جرائم منظمة


              كل التحية لأبناء حماس

              تعليق


              • #8
                رد : حماس : لن نقف مكتوفي الأيدي أمام ما يقوده الانقلابيون من جرائم منظمة

                برهوم : لا علاقة لحماس بخطف الصحفي وكل ما يقال دعوات اسرائيلية وأمريكية للزج باسم حماس في عمليات ليس من اعرافها وأخلاقها
                2007-01-04 | 11:17:55


                غزة- فلسطين الآن :-

                نفى فوزي برهوم الناطق باسم حركة حماس في قطاع غزة أي علاقة لحركة حماس بخطف الصحفي مصور وكالة الصحافة الفرنسية في غزة يوم الاثنين الماضي المواطن البيروفي خايمي رازوري مشدداً في نفيه على عدم وجود أي انشقاقات داخل حركة حماس مؤكداً ان حركة حماس حركة متماسكة بقيادة موحدة دون أي انشقاقات .

                وقال برهوم في تصريح لفلسطين الآن ردا على الاتهامات الموجهة لحركة حماس من أنها تقف خلف وراء اختطاف الصحفي الفرنسي : " ليس هناك أي انشقاق في حركة حماس أصلا حتى يكون مثل هذا الخبر ونحن تواصلنا منذ اللحظة الأولى وأصدرنا بيانا صحفي ووضحنا فيه موقفنا الواضح أننا ضد أي تهديد أو خطف لأي من الرعايا الأجانب أو الصحفيين لأنهم ينقلون الصورة عند شعبنا وينقلون الحقيقة وينقلون معاناة الشعب الفلسطيني .

                وأضاف : " نحن قلنا ان حركة حماس بالكامل في حالة استنفار قصوى للبحث عن هذا الصحفي حتى نقدم أي معلومات نحصل عليها الى الجهات الرسمية وبالتالي نحن نستنكر مثل هذه الدعوات التي هي دعوات اسرائيلية وأمريكية للزج باسم حماس في عمليات هي ليست من أخلاقنا وليست من أعرافنا .

                وأكد برهوم أن ما ينشر من اتهامات هو دور تقوم به المخابرات الاسرائيلية والأمريكية له بصمات واضحة في هذا الخبر ، ولقد استطاع بالفعل بأن يصلوا إلى هذا الوزير ويقنعوه بهذه المعلومات الخاطئة وبالتالي نحن لا نعول على أن الاحتلال وأمريكا هي بإمكانها أن تضعف هذه الحركة لأنها حركة محترمة في جميع أنحاء العالم فأرادوا أن يزجوا بنا في ذلك ولكن نحن سننتظر إلى الأيام القادمة كي تثبت أن هؤلاء فقط أرادوا أن يشوهوا سمعة حركة حماس.

                وأوضح برهوم ان حماس استقبلت وفد للوكالة الفرنسية في مكتب الحركة وتحدثت في هذا الموضوع بكل وضوح وانتظرنا قدوم ممثل القنصل الفرنسي ولكنه تأخر في منطقة معبر بيت حانون" إيريز " .

                وأكد برهوم أن حماس ستشارك في الاعتصام الذي سيقام صباحا أمام المجلس التشريعي مشيراً إلى ان حماس أصدرت بيان رسمي بالأمس بخصوص واستعدت أن تستقبل الوزير الذي إذا أراد أن يقدم للحركة والحكومة الموقف بكل وضوح وشجاعة .

                تعليق


                • #9
                  رد : حماس : لن نقف مكتوفي الأيدي أمام ما يقوده الانقلابيون من جرائم منظمة

                  حسبنا االله ونعم الوكيل

                  تعليق


                  • #10
                    رد : حماس : لن نقف مكتوفي الأيدي أمام ما يقوده الانقلابيون من جرائم منظمة

                    حسبنا الله و نعم الوكيل و الله اكبر على كل اللذين يريدون الخراب لهذا البلد من الفتحاويين و عناصر الامن الوقائي و من يرسلهم و اعتذر للشرفاء من فتح اللذين ما يزالون تحت لوائها بعد ان بان المستور عن كل الخونة اللذين يتحدثون و يتظللون بظل الفتح و هي منهم براء و اربأ بهم ان يبقوا تحت هذا اللواء اللذي ما عاد يحمله الشرفاء
                    و الله انا لنعلم مدى كذبهم فقد عشناه معهم سنوات طويلة و لا يتوانو ان يلصقوا التهم للناس الشرفاء حتى يقللوا من قدرهم و شعبيتهم
                    و لكن نقول لكم الله ايها الشرفاء
                    لك الله ايتها الحكومة الصابرة
                    لك الله ايتها القوة التنفيذية حامية الحمى
                    لك الله ايها الشعب الصابر

                    تعليق


                    • #11
                      رد : حماس : لن نقف مكتوفي الأيدي أمام ما يقوده الانقلابيون من جرائم منظمة

                      لقد تبين ان الخاطفين لاحد عناصر الامن الوقائي و هو معتز الطويل هم مجموعة من ميليشيات فتح و تطلق على نفسها مجموعة حماد السميري و تطالب باطلاق سراح نصار العبادلة الذي خطفه الوقائي بدعوى انه متورط بقتل احد افراده

                      على فكرة قبل فترة بسيطة تم خطف نصار العبادلة و قد اتهمت حماس ايضا بخطفه زورا و بهتانا و ها هو الله يكشف زيفهم و اكاذيبهم
                      اخواني في حماس اصبروا و صابروا و اتقوا الله و لا يغرنكم جبروت هؤلاء فان الله مهلكهم ببعضهم و لكن خذوا حذركم منهم فانهم و الله لا يخافون الله فلقد عرفتهم عن قرب
                      و عرفنا من هو هذا المعتز و ما اقترفت يداه و والله ان اناس من الشرفاء في فتح تمنوا لو انه مات و لم يصب فقط

                      تعليق


                      • #12
                        رد : حماس : لن نقف مكتوفي الأيدي أمام ما يقوده الانقلابيون من جرائم منظمة

                        المشاركة الأصلية بواسطة فتحاوي ثائر
                        لقد تبين ان الخاطفين لاحد عناصر الامن الوقائي و هو معتز الطويل هم مجموعة من ميليشيات فتح و تطلق على نفسها مجموعة حماد السميري و تطالب باطلاق سراح نصار العبادلة الذي خطفه الوقائي بدعوى انه متورط بقتل احد افراده

                        على فكرة قبل فترة بسيطة تم خطف نصار العبادلة و قد اتهمت حماس ايضا بخطفه زورا و بهتانا و ها هو الله يكشف زيفهم و اكاذيبهم
                        اخواني في حماس اصبروا و صابروا و اتقوا الله و لا يغرنكم جبروت هؤلاء فان الله مهلكهم ببعضهم و لكن خذوا حذركم منهم فانهم و الله لا يخافون الله فلقد عرفتهم عن قرب
                        و عرفنا من هو هذا المعتز و ما اقترفت يداه و والله ان اناس من الشرفاء في فتح تمنوا لو انه مات و لم يصب فقط
                        جزاك الله خيرا اخي الحبيب

                        تعليق

                        جاري التحميل ..
                        X