الأقصى ... الأقصى
1- أصبح من المفروغ منه أن الأقصى هو مركز الصراع بيننا وبين اليهود، وأن هذا الصراع بيننا وبينهم هو صراع إسلامي يهودي، صراع بين الحق الإسلامي والباطل والافتراء اليهودي .
2- اليهود يسرعون الخطى لتهويد الأقصى وما حوله، وإقامة هيكل الكذب والافتراء مكانه .
3- ولليهود مخططاتهم الشيطانية لتحقيق هذا الهدف الخبيث، ولكنهم يقومون بأعمال يختبرون فيها وعي المسلمين ومدى اهتمامهم بالأقصى .
4- ويستخدم الكيان اليهودي "قطعان" المستوطنين المتوحشة لاختبار المسلمين، ويهاجمون الأقصى وأبوابه ومصاطبه وباحاته .
5- ويأسف المسلم البصير لغياب العرب الرسميين عن هذه المعركة، وانشغالهم بتفاهات، وإشغال شعوبهم بها .
6- ولكن الله سخر للأقصى مجاهدين ومجاهدات، ومرابطين ومرابطات، موجودون في الأقصى وباحاته ومصاطبه، لا يفارقونه، ويواجهون الشيطان اليهودي فيه .
7- هؤلاء المجاهدون والمرابطون مؤمنون ومؤمنات يفسرون فعلياً قول الله تعالى: "يا أيها الذين آمنوا اصبروا وصابروا ورابطوا واتقوا الله لعلكم تفلحون"[آل عمران 200] .
8- أيها الأحباب: الأقصى الأقصى، اتركوا الرسميين والحزبيين والإعلاميين والغائبين، وكونوا مع هؤلاء السادة والقادة في باحات الأقصى .
1- أصبح من المفروغ منه أن الأقصى هو مركز الصراع بيننا وبين اليهود، وأن هذا الصراع بيننا وبينهم هو صراع إسلامي يهودي، صراع بين الحق الإسلامي والباطل والافتراء اليهودي .
2- اليهود يسرعون الخطى لتهويد الأقصى وما حوله، وإقامة هيكل الكذب والافتراء مكانه .
3- ولليهود مخططاتهم الشيطانية لتحقيق هذا الهدف الخبيث، ولكنهم يقومون بأعمال يختبرون فيها وعي المسلمين ومدى اهتمامهم بالأقصى .
4- ويستخدم الكيان اليهودي "قطعان" المستوطنين المتوحشة لاختبار المسلمين، ويهاجمون الأقصى وأبوابه ومصاطبه وباحاته .
5- ويأسف المسلم البصير لغياب العرب الرسميين عن هذه المعركة، وانشغالهم بتفاهات، وإشغال شعوبهم بها .
6- ولكن الله سخر للأقصى مجاهدين ومجاهدات، ومرابطين ومرابطات، موجودون في الأقصى وباحاته ومصاطبه، لا يفارقونه، ويواجهون الشيطان اليهودي فيه .
7- هؤلاء المجاهدون والمرابطون مؤمنون ومؤمنات يفسرون فعلياً قول الله تعالى: "يا أيها الذين آمنوا اصبروا وصابروا ورابطوا واتقوا الله لعلكم تفلحون"[آل عمران 200] .
8- أيها الأحباب: الأقصى الأقصى، اتركوا الرسميين والحزبيين والإعلاميين والغائبين، وكونوا مع هؤلاء السادة والقادة في باحات الأقصى .