إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

امريكيون يقاضون "حماس" بتهمة قصف مطار بن غوريون

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • امريكيون يقاضون "حماس" بتهمة قصف مطار بن غوريون

    صحيفة "يديعوت احرونوت" العبرية الصادرة صباح اليوم الثلاثاء قولها إن 26 امريكيا ينوون تقديم دعوى إلى وزارة القضاء الامريكية، يتهمون فيها حركة حماس بارتكاب جرائم حرب من خلال اطلاق الصواريخ على مطار بن غوريون خلال الحرب الاخيرة على غزة.


    وأشارت الصحيفة إلى ان هؤلاء الامريكيين كانوا يتواجدون في المطار يوم سقط صاروخ في بلدة يهود القريبة من المطار ودمر منزلا، فقررت سلطات الطيران الامريكية في اعقاب ذلك، وقف رحلاتها من وإلى تل ابيب.


    وذكرت الصحيفة أن رافعي الدعوة طالبوا بتقديم قادة حماس وأعضاء خلايا رشق الصواريخ الى المحاكمة، وهم: خالد مشعل وحمدان عواد وسامي ابو زهري وحذيفة سمير وعبد الله اللحلوح واحمد غندور ورائد سعد ومروان عبد الكريم عيسى وصالح عمر دلول.


    ولفتت الانتباه إلى أن هذه الدعوى يقف خلفها رئيس المنظمة الاسرائيلية اليمينية "شورات هدين"، نيتسانا درشان لايتنر وروبرت طولتسين.


    وزعمت انه "لا يمكن الانكار بأن حماس وتنظيمات فلسطينية اخرى استهدفت بشكل مركز المطار بهدف التسبب بالقتل واصابة شركات دولية".


    يشار الى ان القانون الامريكي يسمح بفرض عقوبة السجن حتى 20 سنة على من ينفذ عملية عنيفة في مطار دولي عندما يكون الضحية مواطنا امريكيا.

  • #2
    رد: امريكيون يقاضون "حماس" بتهمة قصف مطار بن غوريون

    ههه يبدو انهم لم يستمعوا لتحذير القسام لهم الذي غضره جعل المقاومة في منأى عن المحاسبات الدولية الجائرة التي تتهم المقاومة باستهداف المدنيين

    الذي أوْلى في المحاسبة هم مجرمي الحرب الأمريكان والصهاينة الذيم لم يحاسبوا مرة واحدة على الجرائم التي يرتكبوها يوميا

    تعليق

    جاري التحميل ..
    X