إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

حماس والحمد الله يتفقان على لجنة لحل أزمات غزة

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • حماس والحمد الله يتفقان على لجنة لحل أزمات غزة

    حماس والحمد الله يتفقان على لجنة لحل أزمات غزة


    صفا

  • #2
    رد: حماس والحمد الله يتفقان على لجنة لحل أزمات غزة المعابر والإعمار والكهرباء والموظفين

    بما فيها المعابر والإعمار والكهرباء والموظفين

    حماس والحمد الله يتفقان على لجنة لحل أزمات غزة




    غزة - خاص صفا

    اتفق وفد من حركة المقاومة الإسلامية (حماس) مساء الأربعاء، مع رئيس وزراء حكومة الوفاق الوطني رامي الحمد الله عقب اجتماعهما في غزة على تشكيل مشتركة خاصة ببحث وضع حلول لأزمات قطاع غزة.

    وقال عضو المكتب السياسي لحماس الذي ترأس وفدها للقاء الحمد الله لوكالة "صفا"، إن اللجنة ستتناول وضع حلول لقضايا المعابر وإعادة الإعمار والكهرباء وموظفي الحكومة السابقة في غزة.

    وذكر الحية أن اللقاء مع الحمد الله تم في أجواء إيجابية.

    وضم وفد حماس إلى جانب الحية القياديان في الحركة زياد الظاظا وغازي حمد والناطق باسمها سامي أبو زهري، وحضره نائب رئيس الوزراء وزير الثقافة زياد أبو عمرو ووزراء حكومة الوفاق في غزة.

    وتركز البحث بين الجانبين على سبل دفع جهود تحقيق المصالحة الوطنية خاصة ملف موظفي الحكومة السابقة في قطاع غزة الذين لم يتقاضوا رواتبهم بشكل منتظم منذ نحو عامين.

    وقبيل لقائه وفد حماس اجتمع الحمد الله بوفد من حركة فتح ضم عضو لجنتها المركزية زكريا الأغا والنائب عن الحركة فيصل أبو شهلا بحضور وزراء حكومة الوفاق في غزة.

    وبدأ الحمد الله ظهر اليوم زيارة إلى قطاع غزة من المقرر أن تستمر ثلاثة أيام وتعد الثانية منذ إعلان تشكيل الحكومة مطلع يونيو الماضي بموجب تفاهمات للمصالحة بين حركة حماس ووفد من منظمة التحرير.

    تعليق


    • #3
      رد: حماس والحمد الله يتفقان على لجنة لحل أزمات غزة

      الحية: الاتفاق على تشكيل لجنة مشتركة لحل كل الإشكاليات




      الرسالة نت-محمود هنية

      قال خليل الحية القيادي في حركة حماس، إن حركته اتفقت مع رئيس الوزراء بحكومة التوافق رامي الحمد الله على تشكيل لجنة مشتركة لحل كل المشاكل التي يعاني منها أهالي قطاع غزة بشكل تام. وأكد الحية في تصريح لـ "" عقب اجتماع وفد الحركة مع الحمد الله ووزراء الحكومة المتواجدين في غزة، الأربعاء، أن "حماس" اطلعت على ما في جعبة رئيس الوزراء من برامج ومخططات لحل الأمور العالقة كافة.

      وأشار إلى أنه تم الاتفاق على تشكيل لجنة مشتركة من الحكومة وبعض الشخصيات المعنية في "حماس" لحل كل الملفات العالقة وعلى رأسها ملف موظفي قطاع غزة على قاعدة حماية حقهم في الوظيفة الحكومية واستلام رواتبهم.

      وأضاف الحية: "درسنا خلال الاجتماع كل ما تعانيه غزة من مشاكل وعلى رأسها الإعمار وأزمة الموظفين والكهرباء، وتم الاتفاق على إعانة الحكومة للعمل من أجل إيجاد حلول سريعة لكل هذه الملفات".

      من جهته، أوضح زياد الظاظا القيادي بالحركة، أن لقاءات أخرى ستعقد بين الحركة ورئاسة الوزراء في القريب العاجل لوضع الحلول المناسبة لكل القضايا العالقة.

      وأكد الظاظا في تصريحٍ لـ"" أن اللجنة المشتركة المزمع تشكيلها ستتعاون مع ممثلين من "حماس" لمناقشة التطورات وطرح الحلول للقضايا المختلفة.

      واجتمع وفد من حماس ضم كلاً من خليل الحية وزياد الظاظا وغازي حمد مع رئيس الوزراء بحكومة التوافق رامي الحمد الله وممثلي الحكومة، لمناقشة المصالحة والملفات العالقة بين الطرفين، فيما من المقرر أن يجتمع الحمد الله بنائب رئيس الحركة إسماعيل هنية خلال زيارته التي تستمر ليومين.

      تعليق


      • #4
        رد: حماس والحمد الله يتفقان على لجنة لحل أزمات غزة

        مع انهم اتفقوا على كتير لجان من قبل
        ولكن لا نقول الا اللهم يسّر امرهم لما هو خير

        تعليق


        • #5
          رد: حماس والحمد الله يتفقان على لجنة لحل أزمات غزة

          مليون ترليون مرة سمعنا هالكلام

          لاكن..........
          لنا الله

          تعليق


          • #6
            رد: حماس والحمد الله يتفقان على لجنة لحل أزمات غزة

            نضمن العدالة الاجتماعية للجميع ولا نفرق

            بسيسو: جئنا لوضع حلول واضحة لأزمات غزة وليست جزئية



            غزة - خاص صفا

            وصف الناطق باسم حكومة التوافق الفلسطينية إيهاب بسيسو اللقاءات التي جمعت رئيس الحكومة رامي الحمد الله بحركتي فتح وحماس في غزة بالإيجابي.

            وقال بسيسو في تصريح لـ" صفا" :" هناك حلول في القريب العاجل لأزمات قطاع غزة، لا سيما الكهرباء والموظفين والإعمار"، مشدداً على أن الحكومة جاءت لغزة من أجل وضع حلول واضحة وليست جزئية لهذه الأزمات.

            وحول ملف الموظفين، قال إن الحكومة تضمن العدالة الاجتماعية للجميع، وهي لا تفرق بين موظف قديم وجديد، مشدداً على أن الجميع سيحصل على حقوقه وفق اللوائح.

            وكان الحمد الله الذي وصل ظهر اليوم إلى غزة في زيارة هي الثانية منذ توليه رئاسة الحكومة، التقى قيادات من حركتي فتح وحماس وبحث معهم الأزمات التي تعاني منه غزة، إضافة إلى استكمال ملفات المصالحة.

            بدوره، قال عضو المكتب السياسي لحماس الذي ترأس وفدها للقاء الحمد الله لوكالة "صفا" إن حركته اتفقت مع الحمد الله على تشكيل لجنة مشتركة خاصة ببحث وضع حلول لأزمات قطاع غزة، " ستتناول وضع حلول لقضايا المعابر وإعادة الإعمار والكهرباء وموظفي الحكومة السابقة في غزة".

            تعليق


            • #7
              رد: حماس والحمد الله يتفقان على لجنة لحل أزمات غزة

              خلص هانت كلها 500 سنة وبيتفقوا

              تعليق


              • #8
                رد: حماس والحمد الله يتفقان على لجنة لحل أزمات غزة

                أصبح الحديث عن اللحان بين فتح وحماس شئ مخجل جدا لأنها أصبحت اكثر من الاحتياجات

                تعليق


                • #9
                  رد: حماس والحمد الله يتفقان على لجنة لحل أزمات غزة

                  اذا اردت ان تميت قضية
                  شكل لها لجنة


                  الكلام الفارط هذا سمعناه مليون مرة
                  وبدون فائدة
                  خطاب الحمد الله اليوم يوصل معاني ان كل كلام ايجابي ناتج عن اجتماعات به هو مجرد اكاذيب

                  الحل بسيط
                  اعتراف بكافة الموظفين ضمن الموظفين الرسميين
                  هي الحل
                  فكونا من عدالة اجتماعية و بطيخ
                  اعملوا هالحركات مع اللي جالسين ببيوتهم واللي شغالين يعتمدوا بدل اللي جالسين بالبيوت

                  تعليق


                  • #10
                    رد: حماس والحمد الله يتفقان على لجنة لحل أزمات غزة

                    بما انو حماس استقبلت الحمد الله
                    هل ستعتذر عن مؤتمرها الصحفي التي استحضرات به الوثائق التي فيها خيانة ومعرفش شو؟

                    ولا هيك كل طرف بيحرض على التاني بعدين بيتصرف كأنه شيئا لم يكن
                    آخ آخ

                    تعليق


                    • #11
                      رد: حماس والحمد الله يتفقان على لجنة لحل أزمات غزة

                      الحمد الله في غزة: جئنا لتكريس المصالحة الوطنيّة

                      الحمد الله: جئنا لتكريس المصالحة الوطنية

                      أكدّ رئيس حكومة التوافق الوطني الفلسطينية، رامي الحمد الله، في مؤتمر صحافي عقب وصوله إلى قطاع غزة، اليوم الأربعاء، أنّ زيارته تهدف لتكريس المصالحة الوطنية، وطيّ صفحة الانقسام إلى غير رجعة.

                      وأوضح الحمد الله أنّنا "أمام مهمة وطنية كبرى، وأولوية قصوى، نعمل من خلالها لطي صفحة الانقسام إلى غير رجعة"، غيرّ أنه أكد أنّ حل أزمات غزة لا يكون إلا بتسليم المعابر للسلطة الفلسطينية، وتسليمها مسؤولية جباية الضرائب في القطاع.

                      وأعلن أنه سيجري تخصيص 800 مليون دولار لإعادة إعمار غزة ولتقديم المساعدات للمحتاجين، وفق موازنة الطوارئ التي تعمل حكومته على إقرارها، مشيراً إلى التعويل على المانحين في مواصلة تدفق الدعم المالي لما تعهدوا به لتنفيذ المشاريع الخاصة بالإعمار.

                      ولفت الحمد الله، في زيارته الثانية للقطاع منذ تشكيل حكومة التوافق في 2 يونيو/ حزيران الماضي، والتي شارك في تأمينها عناصر من أمن غزة وحرس الرئاسة الفلسطيني، إلى أنّه جاء لغزة لمعالجة قضية الموظفين المدنيين، في ضوء الاتصالات والمساعي التي تبذلها أطراف عربية ودولية لحل الأزمة، ولم يتحدث عن موظفي غزة العسكريين الذين عيّنتهم "حماس" عقب الانقسام.

                      وشدد على أنّ معالجة قضية الموظفين المدنيين ستكون بما يحقق لهم العدالة والإنصاف، موضحاً أنّ حكومته لا تتعامل بمنطق تمييزي بين الموظفين، وإنما وفق الاتفاقيات الموقعة بين الأطراف المختلفة.

                      وربط الحمد الله حلّ قضية الموظفين، بعودة موظفي السلطة الذين طلب منهم التوقف عن العمل بعد سيطرة "حماس" على القطاع، لحصر من توفى والمتقاعدين، ومن ثم دمج الموظفين الذين جرى تعيينهم بعد العام 2007.

                      وأكد أنه سيجري التركيز على قطاعي التعليم والصحة، وسيتم تقديم الحوافز والمكافآت للموظفين الراغبين بالتقاعد المبكر، مشدداً على أنّ حكومته لن "تترك أحداً في الشارع، وستجد حلولاً لجميع الموظفين المدنيين".

                      في المقابل، اعتبر المتحدث باسم "حماس"، سامي أبو زهري، أن تصريحات الحمد الله لم تقدم جديداً لحل مشاكل القطاع، وفيها تكريس لسياسة التمييز بين الموظفين، كما أعلن رفض حركته لغة الاشتراطات المسبقة التي وردت في كلمة رئيس الوزراء، داعياً الحكومة إلى العمل على تقديم حلول حقيقية لمشاكل غزة بعيداً عن الذرائع.
                      كما اعتبرت "حماس" أن ما سمّته ادعاءات حركة "فتح" بأن هناك تهديدات للحمد الله خلال زيارته إلى غزة، محاولة للتشويش، وصرف للأنظار عن تقصير الحكومة في القيام بواجبها تجاه القطاع.


                      واستهجنت "حماس" ما سمته تنصيب ناطقي "فتح" أنفسهم ناطقين باسم الحكومة، داعية إلى التوقف عن سياسة البحث عن الذرائع والعمل على تقديم حلول حقيقية لمشاكل غزة.

                      ومن المقرر أنّ يلتقي الحمد الله بنائب رئيس المكتب السياسي لـ"حماس"، إسماعيل هنية، وقيادات من الفصائل والقوى الفلسطينية الأخرى، على أنّ تنتهي زيارته يوم الجمعة، وسيعود بعدها إلى رام الله.

                      واستقبل بعض المواطنين الحمد الله بشعارات مستنكرة لما سمّوه تخاذل الحكومة في حل أزمات غزة، لكنّ أمن القطاع فرّقهم قبيل وصول الحمد الله إلى مقر إقامته في فندق المشتل على شاطئ بحر غزة.

                      المصدر:

                      تعليق


                      • #12
                        رد: حماس والحمد الله يتفقان على لجنة لحل أزمات غزة

                        هذا اللقاء يختلف عن كل اللقاءات والاجتماعات السابقة كونه جاء تحت جملة من المتغيرات الاقليمية في المنطقة والتي كانت تستوجب ايجاد حل للملف الفلسطيني للتفرّغ للازمات التي تعصف بمنطقة الشرق الأوسط ، بمعنى آخر أنّ الارادة السياسية " السعودية " متوفرة حالياً لانهاء معاناة غزة بدافع المصالح الاستراتيجية البحتة وليست من نواحي انسانية أو واجبات دينية وقومية ! ..

                        تعليق


                        • #13
                          رد: حماس والحمد الله يتفقان على لجنة لحل أزمات غزة

                          اذا اردت ان تميت قضية
                          شكل لها لجنة

                          تعليق


                          • #14
                            رد: حماس والحمد الله يتفقان على لجنة لحل أزمات غزة

                            الموضوع باختصار

                            إذا كان يملك د.رامي الحمدالله القرار بيده يستطيع انهاء موضوع الموظفين خلال اسبوع وأنا متأكد من الكلام

                            الوزارات كلها محضرة حالها لاستيعاب كافة الاخوة المستنكفين بدرجاتهم الجديده التي حصلوا عليها بعد الاستنكاف

                            الاتفاق واضح وجلي وأ.خالد البطش أكد ذلك مرارا وتكرارا أن الامور مفصله على الاخر

                            نقطة وسطر جديد

                            تعليق


                            • #15
                              رد: حماس والحمد الله يتفقان على لجنة لحل أزمات غزة

                              لقد ولدت لجنة جديدة انضمّت الى سابقاتها الوهمية وصاحبة ال0 نتيجة

                              مفتاح نجاح اجتماعاتكم تغليب الصدق مع النفس والمصلحة الوطنية العليا على المصالح الذاتية

                              تعليق


                              • #16
                                رد: حماس والحمد الله يتفقان على لجنة لحل أزمات غزة

                                المشاركة الأصلية بواسطة زين الدين حماس مشاهدة المشاركة
                                الحية: الاتفاق على تشكيل لجنة مشتركة لحل كل الإشكاليات




                                هههههههههههههه
                                بدهم يشكلو لجنة و اللجنة تمتد شهور بعدين توصي بكمان لجنة ...
                                و بعدين منصبين الطرطور هذا الحمد لله و مقعدينو على هيت الصدق في صدر القعدة على اي اساس !!
                                و اطلع كيف بجحجحوا فيه ابو زهري و د.خليل الحية ... ههههه و الله قصتنا فارطة ...
                                خذوا نفس عميق مثل دكتور غازي في الصورة و انتظروا كم سنة !
                                التعديل الأخير تم بواسطة فارس الشرق; 26/03/2015, 03:50 PM.

                                تعليق


                                • #17
                                  رد: حماس والحمد الله يتفقان على لجنة لحل أزمات غزة

                                  المشاركة الأصلية بواسطة فارس الشرق مشاهدة المشاركة
                                  [/CENTER]
                                  و اطلع كيف بجحجحوا فيه ابو زهري و د.خليل الحية ... ههههه و الله قصتنا فارطة ........
                                  واطلع كيف بنظر له زياد أبو عمرو وحاطط ايده تقول عنه مش مقتنع برامي هههههههههههههههههه

                                  وكمان كيف بطلع عليه الحساينه له خاطر يقله يا شيخ روق فضحتنا

                                  ههههههههههههههههههههه قصتنا فارطه

                                  تعليق


                                  • #18
                                    رد: حماس والحمد الله يتفقان على لجنة لحل أزمات غزة

                                    حماس والحمد الله يتفقان على لجنة لحل أزمات موظفيهم , و أزمة الرعية _الشعب _ ليس لهم أولا و أخيرا إلا الله وحده عزوجل
                                    لهيك اي واحد بيشارك هنا و بيتفائل او يهاجم انما موظف لاحد هذين التنظيمين
                                    حسبنا الله و نعم الوكيل
                                    " كلكم راع و كلكم مسئول عن رعيته " ياريت تذكروا التنظيمين بهذا الحديث لعل و عسى يخرج من بينهم من يخاف الله الان

                                    تعليق


                                    • #19
                                      رد: حماس والحمد الله يتفقان على لجنة لحل أزمات غزة

                                      المشاركة الأصلية بواسطة توحيد و جهاد مشاهدة المشاركة
                                      حماس والحمد الله يتفقان على لجنة لحل أزمات موظفيهم , و أزمة الرعية _الشعب _ ليس لهم أولا و أخيرا إلا الله وحده عزوجل
                                      لهيك اي واحد بيشارك هنا و بيتفائل او يهاجم انما موظف لاحد هذين التنظيمين
                                      حسبنا الله و نعم الوكيل
                                      " كلكم راع و كلكم مسئول عن رعيته " ياريت تذكروا التنظيمين بهذا الحديث لعل و عسى يخرج من بينهم من يخاف الله الان
                                      دور اللجنة بحث أزمات غزة وإيجاد حلولها ,, ولم تقتصر على الموظفين

                                      الموظف جزء من الشعب (الرعية) إلا إذا كانت إحنا رعية وأنتم رعيه

                                      تعليق


                                      • #20
                                        رد: حماس والحمد الله يتفقان على لجنة لحل أزمات غزة

                                        المشاركة الأصلية بواسطة أنس مشاهدة المشاركة
                                        هذا اللقاء يختلف عن كل اللقاءات والاجتماعات السابقة كونه جاء تحت جملة من المتغيرات الاقليمية في المنطقة والتي كانت تستوجب ايجاد حل للملف الفلسطيني للتفرّغ للازمات التي تعصف بمنطقة الشرق الأوسط ، بمعنى آخر أنّ الارادة السياسية " السعودية " متوفرة حالياً لانهاء معاناة غزة بدافع المصالح الاستراتيجية البحتة وليست من نواحي انسانية أو واجبات دينية وقومية ! ..

                                        اضغاث احلام

                                        .....

                                        تعليق


                                        • #21
                                          رد: حماس والحمد الله يتفقان على لجنة لحل أزمات غزة

                                          المشاركة الأصلية بواسطة وعد وقسم مشاهدة المشاركة
                                          دور اللجنة بحث أزمات غزة وإيجاد حلولها ,, ولم تقتصر على الموظفين

                                          الموظف جزء من الشعب (الرعية) إلا إذا كانت إحنا رعية وأنتم رعيه
                                          ايها يجب ان توليه اهتمامك الموظف (الجزء ) أم الرعية ( الكل )
                                          سبحان الله " كل حزب بما لديهم فرحون "
                                          اظن عندما كان رسولنا الكريم "ولي الامر " مسئول عن رعيته كان يضع حجرين بينما كان المسلمون " الرعية " يضعون حجرا واحدا
                                          و اظن في هذا الزمان الرعية يضع مصنع من الحجار على بطنه بينما المسئول و موظفيه يضعون كروشا كبيرة!!!! اختلاف كلي , سبحان الله

                                          تعليق


                                          • #22
                                            رد: حماس والحمد الله يتفقان على لجنة لحل أزمات غزة

                                            المشاركة الأصلية بواسطة توحيد و جهاد مشاهدة المشاركة
                                            ايها يجب ان توليه اهتمامك الموظف (الجزء ) أم الرعية ( الكل )
                                            سبحان الله " كل حزب بما لديهم فرحون "
                                            اظن عندما كان رسولنا الكريم "ولي الامر " مسئول عن رعيته كان يضع حجرين بينما كان المسلمون " الرعية " يضعون حجرا واحدا
                                            و اظن في هذا الزمان الرعية يضع مصنع من الحجار على بطنه بينما المسئول و موظفيه يضعون كروشا كبيرة!!!! اختلاف كلي , سبحان الله
                                            أظنك تقرأ الجزء وتغمض عينك عن الكل

                                            السطر الاول الكل , والسطر الثاني توضيح من هم الموظفين

                                            كان رسولنا الكريم صلى الله علي وسلم إذا تحدث فهم الصحابه سبب ومسسبات وأحداث الخبر, أما اليوم فهم يقسمون و يجزؤون الكلام ليناسب الاهواء

                                            اختلاف كلي , سبحانك ربي

                                            تعليق


                                            • #23
                                              رد: حماس والحمد الله يتفقان على لجنة لحل أزمات غزة

                                              المشاركة الأصلية بواسطة وعد وقسم مشاهدة المشاركة
                                              أظنك تقرأ الجزء وتغمض عينك عن الكل

                                              السطر الاول الكل , والسطر الثاني توضيح من هم الموظفين

                                              كان رسولنا الكريم صلى الله علي وسلم إذا تحدث فهم الصحابه سبب ومسسبات وأحداث الخبر, أما اليوم فهم يقسمون و يجزؤون الكلام ليناسب الاهواء

                                              اختلاف كلي , سبحانك ربي
                                              آظنك قلت انت ((
                                              دور اللجنة بحث أزمات غزة وإيجاد حلولها ,, ولم تقتصر على الموظفين ))
                                              السطر الاول نصفه لازمات غزة و انت بذلك لا تقصد الرعية نهائيا , ولكن النصف الاخر للسطر الاول كان عن الموظفين
                                              و السطر الاخير كله كان عن الموظفين
                                              يعني بإختصار كان اهتمامك يحظى بثلاثة أرباع لامثالك الموظفين و ربع واحد لازمات غزة كلها
                                              و صفر اهتمام للرعية
                                              من في اولوية اهتمامك الرعية أم الموظفين ؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!!!!!!! الكل يعرف إجابتك يا محب لنفسك فقط
                                              "كل حزب بما لديهم فرحون "

                                              تعليق


                                              • #24
                                                رد: حماس والحمد الله يتفقان على لجنة لحل أزمات غزة

                                                الشباب اللي بحكو ان الاهتمام منصب على قضية الموظفين
                                                بحب اقلهم ان هذه الازمة ام الازمات بل هي كل شيء تقريبا
                                                50 الف موظف و مع عائلاتهم 300 الف نفس ! بلا دخل بعد ان كانوا بدخل ثابت !
                                                قصة عمال و ما عمال و بطالة و غيرو .. بكل صراحة لا شيء اسمه عمال لأنهم كلهم بدأت ازمتهم قبل حماس بعشرين سنة و كلهم فوق الستين
                                                بطالة غزة بتنحل لما تنحل مشكلة غزة .. طبعا كلامي لا يعني ان نهمل الكهرباء و المعابر و الاعمار .. لكن اهم قضية فعلا الموظفين .. و لا تقلي الموظفين اللي بقبضوا من غزة حماس انا مستعد اقسم من خلال اطلاعي اكثر من نصفهم و يمكن التلتين ليس له اي علاقة بحماس من قريب او بعيد بل منهم فتحاويين و منهم معارضين لحماس !!

                                                تعليق


                                                • #25
                                                  رد: حماس والحمد الله يتفقان على لجنة لحل أزمات غزة

                                                  المشاركة الأصلية بواسطة فارس الشرق مشاهدة المشاركة
                                                  الشباب اللي بحكو ان الاهتمام منصب على قضية الموظفين
                                                  بحب اقلهم ان هذه الازمة ام الازمات بل هي كل شيء تقريبا
                                                  50 الف موظف و مع عائلاتهم 300 الف نفس ! بلا دخل بعد ان كانوا بدخل ثابت !
                                                  قصة عمال و ما عمال و بطالة و غيرو .. بكل صراحة لا شيء اسمه عمال لأنهم كلهم بدأت ازمتهم قبل حماس بعشرين سنة و كلهم فوق الستين
                                                  بطالة غزة بتنحل لما تنحل مشكلة غزة .. طبعا كلامي لا يعني ان نهمل الكهرباء و المعابر و الاعمار .. لكن اهم قضية فعلا الموظفين .. و لا تقلي الموظفين اللي بقبضوا من غزة حماس انا مستعد اقسم من خلال اطلاعي اكثر من نصفهم و يمكن التلتين ليس له اي علاقة بحماس من قريب او بعيد بل منهم فتحاويين و منهم معارضين لحماس !!
                                                  طيب خلص راح اريحك
                                                  يجب ان تنحل فقط ازمة الموظفين فقط الموظفين
                                                  لا نريد الا ان يقبض الموظفين
                                                  ولا نريد حلا لاي طائفة من الشعب (الرعية ) و لكن فقط الموظفين
                                                  الموظفين فوق الذين لا يستطيعون اكمال دراستهم بسبب الاقساط الجامعية
                                                  الموظفين فوق من يريد العفة (الزواج)
                                                  الموظفين فوق كبار السن الذين لا معين لهم
                                                  الموظفين فوق الارامل
                                                  الموظفين فوق اليتامى الذين لا يعلم احدا عنهم
                                                  الموظفين فوق الفقراء الذين يسترهم عنا كرامتهم و حيطان بيوتهم
                                                  الموظفين فوق المشردين من بيوتهم بسبب الحرب
                                                  الموظفين فوق المرضي الذين لا يستطيع اهلهم تحمل مسؤليتهم
                                                  الموظفين فوق من لا يجد عملا ولو كان قاسيا
                                                  الموظفين فوق عمال الانفاق الذين لا نعلم حالهم بعد توقفهم
                                                  و القافلة لا تنتهي
                                                  حسبي الله و نعم الوكيل

                                                  تعليق


                                                  • #26
                                                    رد: حماس والحمد الله يتفقان على لجنة لحل أزمات غزة

                                                    خلال الزيارة السابقة لنفس الوفد قالوا نفس هالكلام
                                                    في الزيارة السابقة صرح بسيسو تصريحات لصوت الاقصى حسسني انه اهل غزة راح يعيشوا حياة وردية وما في مشاكل وكل المشاكل الي واجهتهم حلولها بسيطة

                                                    تعليق


                                                    • #27
                                                      رد: حماس والحمد الله يتفقان على لجنة لحل أزمات غزة

                                                      المشاركة الأصلية بواسطة توحيد و جهاد مشاهدة المشاركة
                                                      طيب خلص راح اريحك
                                                      يجب ان تنحل فقط ازمة الموظفين فقط الموظفين
                                                      لا نريد الا ان يقبض الموظفين
                                                      ولا نريد حلا لاي طائفة من الشعب (الرعية ) و لكن فقط الموظفين
                                                      الموظفين فوق الذين لا يستطيعون اكمال دراستهم بسبب الاقساط الجامعية
                                                      الموظفين فوق من يريد العفة (الزواج)
                                                      الموظفين فوق كبار السن الذين لا معين لهم
                                                      الموظفين فوق الارامل
                                                      الموظفين فوق اليتامى الذين لا يعلم احدا عنهم
                                                      الموظفين فوق الفقراء الذين يسترهم عنا كرامتهم و حيطان بيوتهم
                                                      الموظفين فوق المشردين من بيوتهم بسبب الحرب
                                                      الموظفين فوق المرضي الذين لا يستطيع اهلهم تحمل مسؤليتهم
                                                      الموظفين فوق من لا يجد عملا ولو كان قاسيا
                                                      الموظفين فوق عمال الانفاق الذين لا نعلم حالهم بعد توقفهم
                                                      و القافلة لا تنتهي
                                                      حسبي الله و نعم الوكيل
                                                      كلامك غير واقعي !!
                                                      الفئات التي تحكي عنها معظمها مغطاة و عن اطلاع ....
                                                      يعني الايتام مثلا بتحداك اذا في يتيم في كل غزة غير مكفول !
                                                      الارامل كذلك و و اهالي الشهداء معظمهم امورهم مغطاة .
                                                      بعدين اخي الكريم انا لا انكر حق الجميع بعيش كريم و مسكن و زواج و الشب العزابي انا مع زواجه من الصبح !
                                                      لكن انت بدك تضع كل هذه الامور على الطاولة دفعة واحدة .. ؟!
                                                      يعني انت مثلا بدك كل الشباب العزابية تنطرح قضيتهم على حكومة الوفاق ؟ التي هي اصلا تعبانة و مجرد اداة و عفوا انت بتذكرني بالمثل " مثل اللي حملناه عنزة ضرط , قال : هات اختها "
                                                      و طبعا كل واحد بحكي عن جرحه , يعني الموظفين دبعا حيحكوا عن مشكلتهم و الشباب عن الزواج و الخريج عن البطالة , فما في مشكلة اطرح مشكلتك دون ما تتهجم على الاخرين
                                                      انت شايف في ايشي محلول اصلا ما هو كل القصة فارطة و غزة رزمة من المشاكل المتشابكة و المعقدة و الجميع يسمع جعجعة و لا يرى طحنا .! فما تزعل حالك كتير

                                                      تعليق

                                                      جاري التحميل ..
                                                      X