إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

العمل توقّع اتفاقية لتشغيل 1000 عامل

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • العمل توقّع اتفاقية لتشغيل 1000 عامل

    العمل توقّع اتفاقية لتشغيل 1000 عامل
    وقّعت وزارة العمل اتفاقية لتشغيل عدد من عمّال قطاع غزة مع برنامج الأمم المتحدة الإنمائي (UNDP) في مقر الأمم المتحدة بغزة، حيث وقّع الاتفاقية وزير العمل د. مأمون أبو شهلا و م. ناصر الفقيه ممثلاً عن (UNDP) بغزة، وبحضور ممثلي المؤسسات والجهات المستفيدة.
    وأكد مدير العلاقات العامة والتعاون الدولي بالوزارة نبيل المبحوح، أن الاتفاقية تستهدف توفير فرص عمل لـ 1000 عامل فني ومهني في قطاعات الصيد والزراعة والخدمات الصحية والارشاد النفسي .
    وأوضح المبحوح أن المؤسسات التي تشملها الاتفاقية هي مؤسسة الاغاثة الزراعية، ومركز إرادة، ونقابة الصيادين الفلسطينيين، والجمعية التعاونية الزراعية، وجمعية المجد واتحاد لجان العمل الزراعي.
    وبيّن أن سيتم اختيار المستفيدين بالتنسيق المباشر ما بين المؤسسات السابقة ووزارة العمل وفق التفاهمات مع (UNDP)، وتوزيع العدد حسب العدد النسبي في المحافظات، على أن يتم متابعة التزامهم من قبل المؤسسات وتزويد الوزارة بالكشوفات .
    وأفاد أن فترة عمل المرشحين للاستفادة من المشروع تتراوح ما بين 3 إلى 6 أشهر، على أن يبدأ تنفيذ المشروع بداية شهر نوفمبر.
    واعتبر المبحوح ان هذا المشروع هو بداية لمشاريع عربية ودولية أخرى لتشغيل آلاف العمال ، مؤكداً على سعى الوزير مأمون أبو شهلا وتواصله مع العديد مع الجهات الدولية والعربية لتوفير الدعم والتمويل لبرامج أخرى .
    يُذكر أن آلاف العمال في قطاع غزة يعانون أوضاعًا اقتصاديًا صعبة جراء استمرار الحصار وعدم سماح الاحتلال بإدخال مواد البناء، فيما اشتدت معاناتهم بعد العدوان الأخير الذي دمّر آلاف المنشآت الصناعية والتجارية.



  • #2
    رد: العمل توقّع اتفاقية لتشغيل 1000 عامل

    أبو شهلا: مشروع قطري لاستيعاب20 ألف عامل من غزة وصرف دفعات مالية جديدة لموظفي غزة خلال الأسابيع القادمة

    تعليق


    • #3
      رد: العمل توقّع اتفاقية لتشغيل 1000 عامل

      وشو بالنسبة للخريجين يبلطوا البحر!!!!؟؟


      تعليق

      جاري التحميل ..
      X