إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

الرسالة تنشر تفاصيل عملية الفراحين بخانيونس ... جميع الجنود قُتلوا

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • الرسالة تنشر تفاصيل عملية الفراحين بخانيونس ... جميع الجنود قُتلوا

    جميع الجنود قُتلوا

    الرسالة تنشر تفاصيل عملية الفراحين بخانيونس


    الرسالة نت - (خاص)

    بينما كانت طبول الحرب قد دقت وحان وقتها، ومنذ بدء العمل المسلح للمقاومة ضد "إسرائيل"، كانت كتائب القسام قد جهزت خُططًا عسكرية معقدة، لا يمكن للعدو أن يتخيل حجم الصبر الذي يمتلكه مقاتلو القسام حتى أوان لحظة الصفر، أو حتى مسافة الصفر.
    وعلى أنغام هتاف طفل غزيّ يصرخ بأعلى صوتْ "كتائب القسام تخترق الحدود وتخطف الجنود وتزلزل اليهود وتوفِ بالوعود"، رقصت خانيونس طربًا على وقع أزيز الرصاص وصراخ الجنود، فالمقاومون أذلوا الجيش الأقوى في المنطقة.
    "الرسالة نت" تنشر تفاصيل العملية النوعية بتفجير منزل مفخخ في قوة خاصة "إسرائيلية" في منطقة الفراحين شرق خانيونس جنوب القطاع.
    وكشف مصدر في كتائب القسام لـ "الرسالة نت"، أنه وخلال العملية البرية شرق خانيونس تقدمت قوة خاصة "إسرائيلية" مكونة من أكثر من 25 جنديًا صوب منزل مفخخ مسبقًا باثني عشر برميل متفجر.
    وما يدعوا للعجب والفخر برجال القسام في صبرهم وحنكتهم الأمنية الفذة، ما كشفه المصدر أن المنزل كان قد تم تجهيزه مسبقًا، وزرعت بداخله البراميل منذ عام 2008، أيّ أنه بقيّ طوال حرب الفرقان وحرب حجارة السجيل، فيما لم يستطع الاحتلال كشف أيّ تفاصيل عنه أو تدميره.
    "تقدمت القوة الخاصة مع آليات للمنزل وتمركزت بداخله مدة زمنية معتقدين أنهم بمأمن عن كمائن المقاومة"، ولم يتم تفجير المنزل منذ اللحظة الأولى، حتى جاء الأمر بتفجيره على من فيه من جنود، وتم ذلك فعلًا وقد دُمر المنزل فوق رؤوس جميع جنود القوة الخاصة.
    العملية البطولية كانت محكمة جدًا، حيث قال المصدر إن قوة قسامية خاصة كانت مستعدة لاقتحام المنزل والإجهاز على من بقي حيًا من القوة "الإسرائيلية" في حال لم يقتل جميع الجنود ويُدمر المنزل فوقهم.
    وقد فوجئ العدو بتلك العملية، وكعادته حاول إخفاء حجم خسائره من القتلى والجرحى، فقد دمرت قوات الاحتلال المنطقة المحيطة للمنزل واستخدمت كل الوسائل من طائرات ومدفعية وآليات على الأرض للتغطية على قتلاه.
    واستمرت عمليات البحث وإزالة الركام عن الجنود الذين كانوا هناك لمدة تصل لأكثر من يومين، وفي هذا الوقت لم يسمح رجال القسام للقوات التي تمشط المنطقة وتنتشل جنودها القتلى أن يأخذوا وقتهم في البحث.
    وبحسب المصدر الذي أوضح لـ "الرسالة نت" أن وحدة المدفعية التابعة لكتائب القسام استمرت في إطلاق قذائف الهاون على المنزل المدمر ومحيطه من القوات الخاصة على مدار المدة التي بحثوا فيها عن جنودهم.
    فيما شدّد المصدر العسكري أن رجال القسام أكدّوا أن عدد الجنود القتلى أكثر من عشرين جنديًا من قوات النخبة "الإسرائيلية"، وكعادته تكتم الاحتلال عن نشر خسائره الحقيقية فقد اعترف بمقتل أربعة جنود وإصابة أكثر من خمسة وعشرين آخرين منهم خمسة بجراح خطيرة.
    المقاومة الفلسطينية وعلى رأسها كتائب القسام وفّت بوعدها وجعلت من تراب غزة مقبرة لجنوده، إن بقوا جنودًا ولم تقطع أجسادهم فوق ثرى القطاع، وستنشر "الرسالة نت" تفاصيل أخرى لعمليات عسكرية نفذتها المقاومة خلال العدوان على غزة.

  • #2
    رد: الرسالة تنشر تفاصيل عملية الفراحين بخانيونس ... جميع الجنود قُتلوا

    الله ينصر المقاومة دائما وعلى رأسها كتائب القسام هؤلاء الجند الميامين هذه العملية النوعية هي غيض من فيض وإن هروب الجيش الصهيوني الذي مرغ أنفه في التراب هو مما لاقاه من رجال القسام ولو استطاع ان ينفذ اهدافه ما هرب تحت ازيز الرصاص وتساقط الصواريخ وقذائف الهاون عليه كالمطر مكتفيا بخسائره هذه المرة ونقول له إن (عدتم عدنا ).....................؟؟؟

    تعليق


    • #3
      رد: الرسالة تنشر تفاصيل عملية الفراحين بخانيونس ... جميع الجنود قُتلوا



      منها للأعلى

      تعليق


      • #4
        رد: الرسالة تنشر تفاصيل عملية الفراحين بخانيونس ... جميع الجنود قُتلوا

        تصوروا العميل الخرفان عباس يطالب بوضع سلاح المقاومة تحت إمرته ...

        تعليق


        • #5
          رد: الرسالة تنشر تفاصيل عملية الفراحين بخانيونس ... جميع الجنود قُتلوا

          ’’ الله ينصر المقاومة دائما وخاص كتائب العز القسام؛؛ ’’والموت لكلب عباس ؛؛

          تعليق


          • #6
            رد: الرسالة تنشر تفاصيل عملية الفراحين بخانيونس ... جميع الجنود قُتلوا

            الله اكبر والحمد لله رب العالمين

            تعليق

            جاري التحميل ..
            X