إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

مطلوب :: إخصـآئي علآج طبيعي

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • مطلوب :: إخصـآئي علآج طبيعي

    ::: مطلوب اخصائي علاج وظيفي :::

    مدة العقد: سنة بداياً من1/1/2014-31/12/2014 قابل للتجديد.
    الدوام : دوام كلي .
    1-جمعية بيتنا للتنمية والتطوير المجتمعي هي جمعية أهلية مستقلة غير ربحية، تهدف إلى تنمية وتمكين الأسرة الفلسطينية بكافة أفرادها: (أطفال، شباب، ذوي إعاقة، نساء، رجال، كبار سن) في منطقة غزة وشمال غزة، من خلال برامج التمكين والتعليم والرعاية الصحية والتأهيل للوصول إلى تنمية مستدامة، وتلتزم جمعية بيتنا للتنمية والتطوير المجتمعي خلال تحقيقها لرؤيتها بمبادئ الديمقراطية وحقوق الإنسان التي تشمل العدالة، المساواة، الالتزام بأحكام القانون، الشفافية، التسامح، الاحترام المتبادل، عدم التمييز، مراعاة النوع الاجتماعي والمشاركة للعيش بكرامة.

    2-ظروف العمل
    يعمل المعالج الوظيفي ضمن مشروع "تسهيل وصول الأطفال ذوي الإعاقة إلى خدمات التأهيل متعددة التخصصات في قطاع غزة"، بدعم من هاندي كاب انترناشونال HANDICAP INTERNATIONAL، وبتمويل من الوكالة الفرنسية للتنمية AFD وDFAT ، وضمن فريق تأهيل متعدد التخصصات والخدمات يوفر ويقدم الخدمات التالية (العلاج الوظيفي، العلاج الطبيعي، العلاج النطقي، والدعم النفسي والاجتماعي).

    3-المهام والمسؤوليات
    تحت إشراف مشرف فريق التأهيل ، سيعمل أخصائي العلاج الوظيفي في جمعية بيتنا للتنمية والتطوير المجتمعي لتقديم خدمات العلاج الوظيفي وخاصة وتوفير الأدوات المساعدة للأطفال ذوي الشلل الدماغي والاعاقات المتعددة من خلال (تقييم الاحتياج للأداة المساعدة، وصف الاداة المساعدة، تعديل وتكييف الأداة المساعدة).
    -يعمل أخصائي العلاج الوظيفي بالتعاون مع لجنه مكونه من ممثلين عن المؤسسات الشريكة لتقييم وتسجيل، احتياجات الأطفال ذوي الشلل الدماغي والاعاقات المتعددة للأدوات المساعدة.
    -وصف وتوفير الاداة المساعدة المناسبة لاحتياجات الطفل ذوي الشلل الدماغي او الاعاقات المتعددة حسب الانشطة الوظيفية المراد القيام بها.
    -تهيئة وتكييف الادوات المساعدة بما يتناسب مع احتياجات الانشطة وخدمات التأهيل المقدمة والتي تساعد الطفل على آداء أنشطة حياته الوظيفية.
    -يعمل على جمع قوائم الاحتياج للادوات المساعدة لأطفال الشلل الدماغي والاعاقات المتعددة من خلال التنسيق مع أخصائين العلاج الوظيفي العاملين في المؤسسات الشريكة الأخرى.
    -التنسيق الكامل مع أعضاء الفريق الآخرين العاملين في المؤسسة بهدفا وضع وتنفيذ خطة التدخل لأطفال الشلل الدماغي والاعاقات المتعددة.
    -الاستعداد التام والكامل لزيارة الأطفال ذوي الشلل الدماغي والاعاقات المتعددة في منازلهم ومناطق سكناهم.لتقديم أمثل للخدمة وللمتابعة.
    -المشاركة في اللقاءات وورش العمل الفنية التي تنفذها هاندي كاب انترناشونال بشكل شهري.
    -تقديم الدعم الكامل لأسر الأطفال ذوي الشلل الدماغي والاعاقات المتعددة، بحيث يعمل الأخصائي على تدريب الأهالي والطفل على استخدام الأداة المساعدة والمحافظة عليهاوالإستخدام الأمثل للأداة لمنع التدهور عند الطفل وتحسين أدائه الوظيفي
    -احترام تطبيق معايير الجودة في العمل والتي وضعتها هاندي كاب انترناشونال بالتعاون مع المؤسسات الشريكة لضمان تقديم أمثل للخدمة بمعايير جودة تحافظ على الاحترام والثقة بين فريق التأهيل و المستفيدين.
    -كتابة التقارير الخاصة بالخدمات المقدمة شهرياً وبرنامج العمل الاسبوعي وارسالها الى مدير المؤسسة والفريق الفني في الهاندي كاب انترناشونال.

    4-متطلبات الوظيفة
    -بكالوريوس/دبلوم في العلاج الوظيفي من جامعة معترف بها
    -خبرة سابقه في العمل مع أطفال الشلل الدماغي والاعاقات المتعددة.
    -خبرة سابقه في في مجال الأدوات المساعدة.
    -اجادة اللغه الإنجليزية قرائة وكتابه
    -القدرة على العمل ضمن فريق وتحت الإشراف لدية مهارات اتصال وتواصل جيده.المرونه في العمل.

    5-طرق التقديم
    يرجي تسليم السيرة الذاتية مرفقة مع الشهادات الجامعية والخبرات والدورات في مقر جمعية بيتنا للتنمية والتطوير المجتمعي /شرق دوار التوام –بجانب موقع 17 من الساعة 9 صباحاً حتى الواحدة مساءاً بداياً من19/12/2013-25/12/2013 ,أو تسليم السيرة الذاتية علي إميل الجمعية
    [email protected]
    ملاحظة: سيتم الاتصال فقط بمن تم ترشيحهم للمقابلة ,جمعية بيتنا للتنمية والتطوير المجتمعي والهاندي كاب انترنشونال يشجعون تقديم الطلبات من الأفراد من ذوي الإعاقة .


  • #2
    رد: مطلوب :: إخصـآئي علآج طبيعي

    شكراً لك على اضافة هذا الاعلان ونتمنى للخريجين كل التوفيق

    تعليق

    جاري التحميل ..
    X