إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

الفيس بوك يحذف للمرة الثانية صفحة إخواننا في الضفة الغربية الخاصة بالأخبار

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • [خبر عاجل] الفيس بوك يحذف للمرة الثانية صفحة إخواننا في الضفة الغربية الخاصة بالأخبار

    الفيس بوك يحذف للمرة الثانية صفحة إخواننا في الضفة الغربية الخاصة بالأخبار
    رابط الصفحة الجديد


  • #2
    رد: الفيس بوك يحذف للمرة الثانية صفحة إخواننا في الضفة الغربية الخاصة بالأخبار

    هذه سياسة متبعه من الفيس .. بعدم تواجد صفحات ارهابية (على حد زعمهم)

    تعليق


    • #3
      رد: الفيس بوك يحذف للمرة الثانية صفحة إخواننا في الضفة الغربية الخاصة بالأخبار

      يا اخوة الفيس بوك ادارته يهوديه ومؤسسه يهودي وهذا الأمر سيظل يتكرر لأنهم يدافعون عن بني جلدتهم
      ولكن يمكن عمل صفحة على جوجل بلس من خلال هذا الرابط ربما يكون افضل حالاً من الفيس بوك فجوجل اشد احتراماً لسياساتها من الفيس بوك رغم ان جوجل ايضاً مؤسسه يهودي


      Note:  This blog post outlines upcoming changes to Google Currents for Workspace users. For information on the previous deprecation of Googl...

      تعليق


      • #4
        في أقل من شهر ...الفيسبوك يغلق صفحة "أجناد" للمرّة الثانية

        أجناد الإخباري - فلسطين المحتلّة


        أغلقت إدارة موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" اليوم الخميس صفحة أجناد الإخباري على الموقع ، وذلك تحت ذريعة نشر مادة مخالفة لسياسة الموقع .

        من جهتها اعتبرت إدارة أجناد ما حصل تواصلا للهجمة الشرسة على الكلمة الحرّة ، وامعانا "بتواطؤ" إدارة الفيس بوك مع الاحتلال الصهيوني وأعوانه في إخماد أيّ صوت مقاوم يدعوا إلى حرية الشعب الفلسطيني الحقيقة ويستنكر حالة الإجرام السياسي التي تمارسها السلطة وأجهزتها الأمنية المدربة أمريكيا لتمرير مشروع التسوية".

        وأوضحت إدارة أجناد في بيان صادر عنها اليوم أنّ إغلاق الصفحة للمرة الثانية في أقل من شهر يعني أنّ حالة الاستهداف التي تقوم بها إدارة الفيس متعمّدة، ومثل هذا الاستهداف لا يخدم سوى الاحتلال الذي يحاول مصادرة حالة الوعي التي بدأت يعيشها الشارع الفلسطيني في الضفة المظلومة، لخطورة المشروع .

        وجاء في البيان:"نؤكد لجماهير شعبنا الفلسطيني أننا لن نمّل عن مواصلة دربنا وطريق خدمة قضيتنا الفلسطينية وفضح المشروع الاستيطاني في الضفة والمتواطئين معه عبر سياسة التنسيق الأمني التي تخدم أمن المستوطنين وتساعدهم في سرقة الأرض الفلسطينية،، معلنة أنّ شعارها في المرحلة المقبلة "لن نمّل حتى يملّوا" بإذن الله"

        وأكّدت الإدارة أنّها تضع عملية إغلاق الصفحة ضمن ملاحقة المقاومة الفكرية التي تصنع الوعي لدى مجموع الشعب الفلسطيني بضرورة الانحياز لخيار المقاومة في ظل مشروع التسوية الهزيل الذي تمخضت عنه خطة كيري الأمنية، والتي نراها لا تخدم سوى رؤية رئيس الوزراء الصهيوني إسحاق شامير، الذي وعد بأنّ يستمر التفاوض 50 عاما مع الفلسطينيين حتى تمتلئ الضفة بالمغتصبات وتصبح الضفة بحكم الأمر الواقع يهودية وليست فلسطينية عربية إسلامية.

        وعاهدت الإدارة أبناء الشعب الفلسطيني عموما وأبناء الضفة خصوصا بأنّ تظل الصوت الرافع لشعار المقاومة كخيار، ولرفع الظلم عن المظلومين والذين يدفعون الضريبة من أعمارهم في سجون الاحتلال وسجون السلطة بشكل متواز منذ سنوات.

        وتابعت الإدارة بالقول :" أبناء ضفتنا الغالية، منذ انطلاقتنا قبل 4 سنوات، في طريق الفكر المقاوم، وفي رفع لواء الضفة المظلومة، وفي رفض سياسة التنسيق الأمنيّ والتواطؤ مع الاحتلال في تسهيل سيطرته على الأرض الفلسطينية واجهنا العقبات، وتحدينا الصعاب التي لم تفت في عضدنا جنب إلى جنب مع إخواننا الأسرى المقاومين الذين يدفعون من أعمارهم ودماءهم من أجل حرية أبناء شعبنا".

        وطالبت الإدارة في بيانها إدارة الفيس بوك بالتوقف عن الانحياز لوجهة النظر الصهيونية بأن تكون حاضرة عبر شبكتها، وحرمان أبناء الشعب الفلسطيني من التعبير عن رأيهم فيما يخص قضيتهم العادلة.

        وختمت الإدارة بيانها بالتشدّيد على أنّ موقع أجناد الإخباريّ سيبقى "صوت المظلومين في الضفة المحتلة".

        رابط الصفحة الجديدة
        https://www.facebook.com/ajnad.pal

        تعليق


        • #5
          رد: في أقل من شهر ...الفيسبوك يغلق صفحة "أجناد" للمرّة الثانية

          بالتوفيق لكم ...
          سياسة الفيس بوك أصبحت لا تطاق

          تعليق

          جاري التحميل ..
          X