إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

الكتلة الإسلامية في جامعة القدس تستأنف الاحتجاجات على الاعتقال السياسي

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • [تصريح] الكتلة الإسلامية في جامعة القدس تستأنف الاحتجاجات على الاعتقال السياسي

    الكتلة الإسلامية في جامعة القدس تستأنف الاحتجاجات على الاعتقال السياسي

    أمامة - القدس




    أعلنت الكتلة الإسلامية في جامعة القدس عودتها لخطواتها الاحتجاجية المتصاعدة ضد الاعتقال السياسي، مطالبةً كافة الجهات باتخاذ موقف واضح وصريح من الاعتقالات المتزايدة بحق الطلبة.

    وجاء هذا الإعلان عقب اعتقال جهاز "الأمن الوقائي" في رام الله اليوم للطالب رجب مطير من مخيم قلنديا، وتمديد ذات الجهاز اعتقال الطالب في كلية الدعوة وأصول الدين محمد حسنين رمانة حتى يوم الأربعاء القادم، والذي مضى على اعتقاله 15 يوماً في زنازين التحقيق.

    وكانت أجهزة السلطة قد وعدت إدارة الجامعة ولجنة الحريات العامة وكافة المؤسسات الحقوقية بالإفراج عن رمانة أمس الأحد قبل أن تفاجئ الجميع بتمديد اعتقاله.

    وقال بيانٌ أصدرته الكتلة أمس الاثنين أنها اتخذت هذا القرار رداً هذا التصعيد من الأجهزة الأمنية والذي يتزامن مع الهجمة الشرسة التي تشنها قوات الاحتلال بحق أبناء الكتلة الإسلامية في الجامعة والتي كان آخرها اعتقال ممثل الكتلة الإسلامية الطالب ثائر محاريق.

    وأكدت الكتلة أنه تم إعطاء الفرصة الكافية لكافة الجهات المعنية بما فيها إدارة الجامعة و لجنة الحريات ومؤسسات حقوق الإنسان للتدخل طيلة 15 يوماً وبالنهاية ضربت جهودهم بعرض الحائط، وفق ما وصف البيان.

  • #2
    رد: الكتلة الإسلامية في جامعة القدس تستأنف الاحتجاجات على الاعتقال السياسي

    شبكة #فلسطين_للحوار | تصريح صحفي للكتلة الإسلامية بجامعة القدس حول الإعتقالات المتزايدة من أجهزة أمن السلطة بحق طلبة الجامعة وممثلي الكتلة





    تعليق

    جاري التحميل ..
    X