إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

الجهــــاد يُـنظم مســير محمول بـذكرى الشقـــاقي برفـح.. صور

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • الجهــــاد يُـنظم مســير محمول بـذكرى الشقـــاقي برفـح.. صور

    نظم المئات من أنصار حركة الجهاد الإسلامي مساء أمس الأربعاء بمدينة رفح جنوب قطاع غزة مسيرة للمركبات والدراجات النارية المزينة بإعلام الحركة وصور الشهيد فتحي الشقاقي والشهيد محمد عاصي الذي استشهد الثلاثاء الماضي .

    وجابت المسيرة التي انطلقت من أمام ميدان النجمة برفح شوارع المدينة رافعة رايات الحركة وصور الشقاقي، مروراً بطريق صلاح الدين إلى المنطقة الغربية وصولا ً لمنزل الشهيد المؤسس فتحي الشقاقي وسط استقبال جماهيري كبير من عائلة الشقاقي وقيادة الحركة وسكان الحي الذين تواجدوا أمام منزل الدكتور فتحي الشقاقي.

    يأتي هذا العمل السنوي إحياءً للذكرى الثامنة عشر على استشهاد مؤسس حركة الجهاد الاسلامي الدكتور فتحي الشقاقي، والذكرى الرابعة والعشرون لانطلاقة الحركة الجهادية ..

    من جانبه أكد القيادي في حركة الجهاد الاسلامي الاستاذ خالد زنون في كلمته التي ألقاها أمام الحشد على أن جهاد الشعب الفلسطيني ضد الظلم والطغيان الذي يمثله العدو الصهيوني، لهو خير دليل على تمسكه بأرضه وحقوقه والتفافه حول خيار الجهاد والمقاومة.

    وجدد "زنون" رفض حركته لمحاولات البعض تقسيم فلسطين وتجزيء الحق, مؤكداً على أن أرض فلسطين إسلامية وعربية كاملة السيادة ومن غير المقبول أن نفرط بذرة تراب من أرضها الطاهرة.

    وأوضح قائلاً " أنه ومنذ أن إنطلق الشقاقي بحركة الجهاد الاسلامي امتشق أبنائها السلاح وحملوا على عاتقهم أمانة الدفاع عن هذه الأرض ليعيدوا الكرامة والعزة المسلوبة لهذا الشعب المظلوم " .

    وشدد على ضرورة الحفاظ على إرث الدكتور فتحي الشقاقي رحمه الله الذي تركه في قلوب أبناء شعبنا ليعلموه لمن بعدهم مهما كان حجم المؤامرات التي تُحاك.

    وردد المشاركون شعارات طالبوا فيها أبناء الحركة بالصبر والثبات على المحن والمضي قدما ًعلى درب الشهيد القائد المعلم الدكتور فتحي الشقاقي "أبو ابراهيم"، معاهدين على مواصلة درب المقاومة حتى دحر الاحتلال عن كامل تراب فلسطين.



























  • #2
    رد: الجهــــاد يُـنظم مســير محمول بـذكرى الشقـــاقي برفـح.. صور

    مدرسة الشقاقي أرست قواعد الجهاد بفلسطين



    الإعلام الحربي- خاص

    نظمت كتيبة الصحابي الجليل عثمان بن عفان ( رضي الله عنه) في "سرايا القدس" الجناح العسكري لحركة الجهاد الإسلامي في فلسطين –لواء رفح- مساء أمس الأربعاء ، مسيراً عسكرياً إلى منزل الشهيد الدكتور فتحي الشقاقي بمنطقة تل السلطان في محافظة رفح.


    وشارك في المسير العسكري الذي انطلق من منطقة الحي ال***** باتجاه حي تل السلطان حيث كان يقطن الشهيد الشقاقي، العشرات من مجاهدي سرايا القدس يتقدمهم عدد من القيادات الميدانية بالمحافظة.

    وردد المشاركون في المسير العسكري الشعارات الداعية إلى مواصلة طريق الجهاد والمقاومة الذي رسمه الشهيد القائد فتحي الشقاقي ورفاقه حتى تحرير كامل التراب الفلسطيني والمقدسات الإسلامية وتبيض السجون من كافة الأسرى والثار لدماء الشهداء الأبرار.

    وفي كلمة سرايا القدس أمام منزل الشهيد حيث توقف المسير العسكري، قال القيادي البارز في سرايا القدس، أبو أحمد :" إنها لحظة تاريخية فارقة ونحن نقف اليوم على أعتاب ذكرى رحيل المعلم الملهم في الوقت الذي لا زال فيه سيل الدم يجري وأرواح المجاهدين تفيض إلى بارئها في كل لحظة لتؤكد أن فلسطين لازال في جعبتها الكثير لتقدمه على مذبح الحرية والفداء ".

    وأضاف قائلا ً :" الشهيد محمد عاصي الذي فضل الموت في سبيل الله شهيداً في معركة غير متكافئة، أثبت للجميع وبالدليل القاطع على إمكانية العمل ضد العدو الصهيوني في كل الظروف وإيقاع الخسائر الفادحة في صفوف جنوده إذا ما تسلح الواحد فينا بالإرادة والعقيدة الراسخة بان النصر بيد الله ".

    وأوضح القيادي " أبو أحمد " أن مدرسة الدكتور الشقاقي هي من أرست قواعد الجهاد المسلح على أرض فلسطين وهي التي حافظت على تلك الأسس دون أن تلتفت إلى المغريات هنا أوهناك التي تهدف إلى ثني المجاهدين عن جهادهم وإلصاقهم بوحل الأرض، مشيراً إلى أن الشهيد محمد عاصي كان يقضي طوال فترة مطاردته في مغارة يفترش الأرض ويلتحف السماء، فقط لأنه مؤمن ما عند الله خيراً له من الدنيا وما فيها.
    وختم القيادي في سرايا القدس كلمته بالقول " إننا في سرايا القدس عبر جهادنا المتواصل مع هذا العدو المتغطرس، أثبتنا للجميع أن الإرادة والإيمان يمكن أن تنتصر على جبروت وإرهاب الدولة العبرية التي تمتلك اعتا سلاح في المنطقة، مؤكداً أن الأبواب مفتوحة على مصراعيها أمام مجاهدي سرايا القدس للقتال ضد الصهاينة أينما وجدوا على ارض فلسطين.

    وتابع قائلاً :" لن ندخر جهداً يمليه علينا ديننا وشعبنا وسنواصل الاستعداد والبقاء علي الجهوزية رغم كل التحديات حتى يكتب الله لنا النصر او الشهادة التي يتمناها كل مجاهدينا".

    هذا وتستمر سلسلة الفعاليات التي تنظمها حركة الجهاد الاسلامي وسراياها المظفرة في هذا التوقيت إحتفاءً بذكرى إستشهاد الدكتور فتحي الشقاقي وذكرى الانطلاقة الجهادية.



































    تعليق


    • #3
      رد: الجهــــاد يُـنظم مســير محمول بـذكرى الشقـــاقي برفـح.. صور

      حيالله بالسرايا اسود الميدان...

      تعليق


      • #4
        رد: الجهــــاد يُـنظم مســير محمول بـذكرى الشقـــاقي برفـح.. صور

        ماشاء الله حماكم الله

        تعليق


        • #5
          رد: الجهــــاد يُـنظم مســير محمول بـذكرى الشقـــاقي برفـح.. صور

          موفقين الشباب الله يحفظهم

          تعليق

          جاري التحميل ..
          X