إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

"فتح": هيكلة الأوضاع الداخلية للحركة في غزة ليس إعلان حرب على أحد

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • "فتح": هيكلة الأوضاع الداخلية للحركة في غزة ليس إعلان حرب على أحد

    الاثنين 16 أيلول (سبتمبر) 2013
    "فتح": هيكلة الأوضاع الداخلية للحركة في غزة ليس إعلان حرب على أحد

    رام الله (فلسطين) ـ خدمة قدس برس

    أكدت عضو اللجنة المركزية لحركة "فتح" آمال حمد، أن الحركة بصدد ترتيب كافة أوضاعها الداخلية في قطاع غزة.
    وذكرت حمد في تصريح لـها، أذاعه القسم الإعلامي للحركة اليوم الاثنين (16|9)، أن قرارًا صدر من اللجنة المركزية وبموافقة المجلس الثوري للحركة بإعادة هيكلة كافة الأوضاع الداخلية في غزة، وذلك للخروج بصيغة تكاملية لتوحيد الخطاب والموقف للحركة، لمواجهة كافة التحديات التي تعصف بالوضع الفلسطيني، ليكون هناك ترتيب أيضاً للأوضاع المستقبلية.
    ولفتت حمد الانتباه إلى أن هناك العديد من التحديات القادمة للوضع الفلسطيني ومنها الإنتخابات الفلسطينية العامة "الرئاسية والتشريعية"، وأنه لذلك كان هناك قرار حاسم من اللجنة المركزية بترتيب الساحة الفتحاوية وليس في غزة فقط بل أيضاً في الضفة الغربية.
    وأوضحت حمد أن هدف هذه الترتيبات والإجتماعات ليس إعلان حرب على أي فريق أو أي حزب أو فصيل، بل هي استنهاض للوضع الفلسطيني، كما قالت.

  • #2
    رد: "فتح": هيكلة الأوضاع الداخلية للحركة في غزة ليس إعلان حرب على أحد

    الاثنين 16 أيلول (سبتمبر) 2013
    "فتح" تحمّل "حماس" مسؤولية حصار غزة وتجدد اتهامها بالتدخل في مصر

    رام الله (فلسطين) - خدمة قدس برس

    جددت حركة "فتح" اتهامها لحركة المقاومة الإسلامية "حماس" بالتدخل في الشأن المصري الداخلي والتسبب في معاناة الفلسطينيين الذين يعيشون في قطاع غزة، واصفة إياها بأنها "خارجة عن الصف الوطني".
    وقال المتحدث باسم "فتح"، أحمد عساف، في تصريحات صحفية حصلت "قدس برس" على نسخة منها، الاثنين (16|9)، "حركة حماس تتحمل مسؤولية المعاناة الرهيبة التي يعيشها الشعب الفلسطيني في قطاع غزة"، مشيرًا إلى أن "السياسات الخاطئة التي تتبعها حركة "حماس" إلى جانب استمرار انقلابها على الشرعية الوطنية الفلسطينية، أحد الأسباب الرئيسية في معاناة الفلسطينيين في غزة".
    وتابع عساف: "أضف إلى ذلك كله رهانات حماس المستمرة على الأجندات الخارجية وقوى إقليمية وارتباط الحركة عقائدياً وتنظيمياً بجماعة الإخوان المسلمين"، وفقاً لقوله.
    واتهم المتحدث باسم "فتح" حركة "حماس" ونائب رئيس مكتبها السياسي، موسى أبو مرزوق، بـ"التهرب والتملص" من مسؤولية تدهور العلاقة مع دولة مصر، مضيفاً: "حماس أخذت على عاتقها الدفاع عن جماعة الإخوان المسلمين في مصر، وهي متورطة حتى أذنيها في الشأن المصري الداخلي".
    وبين عساف، وفقاً لتصريحاته، "أن تدخل حماس في الشأن المصري يسيء لعلاقات الأخوة التاريخية مع الشعب المصري وجيشه الباسل والذي قدم التضحيات الكبيرة من أجل القضية الفلسطينية العادلة".
    وأشار عساف إلى أن "حماس" ومنذ تأسيسها "تتحرك سياسياً منفردة وبعيداً عن الصف الوطني، وتعمل وفق مصالح وأجندة الجماعة، وأجندات إقليمية"، وقال: "حماس لن تغير جلدها، وستواصل هذه السياسة الخطيرة التي لا تجلب للشعب الفلسطيني سوى الويلات".

    تعليق


    • #3
      رد: "فتح": هيكلة الأوضاع الداخلية للحركة في غزة ليس إعلان حرب على أحد

      وهي اعادة الهيلكة باطلاق النار والتصفيات الداخلية زي ما حدث قبل اسبوع في الشاطئ ولزقوها في حماس وطلعو اشاعة انو خلافات عائلية ... خليها مستورة خلافاتكم ريحتها طلعت

      تعليق


      • #4
        رد: "فتح": هيكلة الأوضاع الداخلية للحركة في غزة ليس إعلان حرب على أحد

        حركة ينخر بها السوس منذ زمن !

        تعليق

        جاري التحميل ..
        X