إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

الاحتلال يشدد من إجراءاته في محيط نابلس بعد تعرض حافلة إسرائيلية لإطلاق نار

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • الاحتلال يشدد من إجراءاته في محيط نابلس بعد تعرض حافلة إسرائيلية لإطلاق نار

    الثلاثاء 25 حزيران (يونيو) 2013
    الاحتلال يشدد من إجراءاته في محيط نابلس بعد تعرض حافلة إسرائيلية لإطلاق نار

    نابلس (فلسطين) - خدمة قدس برس
    شددت قوات الاحتلال الإسرائيلي صباح اليوم الثلاثاء (25|6) من إجراءاتها العسكرية في محيط مدينة نابلس شمال الضفة الغربية، بعد تعرض حافلة إسرائيلية لإطلاق نار.
    وأفاد شهود عيان لمراسل "قدس برس" أن قوات الاحتلال أغلقت بشكل مفاجئ صباح اليوم جميع الحواجز المحيطة بمدينة نابلس، خاصة حاجزي حوارة وزعترة جنوب المدينة، فيما أقامت حواجز طيارة أخرى، واحتجز جنود الاحتلال عشرات المركبات وأعاقوا تنقل الفلسطينيين بين مدينتي نابلس ورام الله، كما شرعوا بالتدقيق في هوياتهم واستجوابهم، قبل السماح لهم بالعبور وإعادة فتح الحواجز بعد إغلاقها لبعض الوقت.
    وأشارت مصادر فلسطينية بأن قوات الاحتلال احتجزت على حاجز زعترة موكب رئيس الوزراء الفلسطيني في رام الله والمكلف بتسيير الأعمال رامي الحمد الله، خلال عملية إغلاق الحاجز وذلك عند توجهه إلى مدينة رام الله.
    تشديد الإجراءات العسكرية في محيط نابلس، جاء بعد ما قالته الإذاعة الإسرائيلية من تعرض حافلة إسرائيلية صباح اليوم لإطلاق النار لدى مرورها قرب بلدة حوارة جنوبي نابلس، دون وقوع إصابات".
    وأضافت الإذاعة أن قوات أمنية إسرائيلية كبيرة وصلت إلى مكان العملية، ورصدت إصابة صندوق الحافلة بالرصاص، وبدأت أعمال تمشيط بحثاً عن المنفذين، كما قالت.
جاري التحميل ..
X