إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

"الشعبية": استقبال بيريز بالأردن وعقد اللقاءات معه إمعان في التطبيع والوهم

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • "الشعبية": استقبال بيريز بالأردن وعقد اللقاءات معه إمعان في التطبيع والوهم

    الاثنين 27 أيار (مايو) 2013
    "الشعبية": استقبال بيريز بالأردن وعقد اللقاءات معه إمعان في التطبيع والوهم

    غزة (فلسطين) - خدمة قدس برس
    اعتبرت الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين استقبال وعقد اللقاءات مع رئيس دولة الاحتلال شيمون بيريز في الاردن والوفد الكبير المرافق له من رجال الاعلام والاعمال، إمعانا في التطبيع والوهم والتضليل الذي قالت بأنه "يجري نشره عالمياً من جديد في المنتدى الاقتصادي العالمي المنعقد على في البحر الميت".
    ورأت الجبهة في بيان لها اليوم الاثنين (27|5) هذه اللقاءات هدفاً للاحتلال، يرمي خلافأً لتاريخه وحقيقة دوره تقديم رئيس دولة الاحتلال كرجل صانع سلام، فيما يعلم الجميع بأنه لا يحدد او يقرر سياسة حكومة الاحتلال.
    وأضاف البيان: "ان ما يقوم به بيريز لا شيء سوى تسويق سياسة حكومة الاستيطان والحرب وخداع الرأي العام بالكلام المعسول عن السلام وما يسمى بحل الدولتين، في وقت يجري على قدم وساق تهويد مدينة القدس وتنكره المطلق للقانون الدولي والانساني والتآمر السافر على فلسطين والمنطقة وعلى الشقيقة سوريا لتقويض مكانتها شعبا ودولة وموقفا ودورا".
    وطالبت الجبهة بالكف عن المراوحة في دائرة المفاوضات والحلول الثنائية بالمرجعية الامريكية والعودة لهيئة الامم المتحدة ومنظماتها لتنفيذ قراراتها ذات الصلة، باعتبار هذه القرارات المعيار الحاسم للموقف من السلام ومن الاحتلال والاستيطان.


    www.qudspress.com


  • #2
    رد: "الشعبية": استقبال بيريز بالأردن وعقد اللقاءات معه إمعان في التطبيع والوهم

    لا حول ولا قوة إلا بالله

    تعليق

    جاري التحميل ..
    X