إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

بالفيديو:::رام الله: اعتصام ضد عصابة منظمة لسرقة السيارات

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • بالفيديو:::رام الله: اعتصام ضد عصابة منظمة لسرقة السيارات

    بالفيديو...رام الله: اعتصام ضد عصابة منظمة لسرقة السيارات


    وطن للأنباء- سماح أبو عكر: "بحكو القانون لا يحمي المغفلين.. بس القانون يحمي النصابين، عالمكشوف عالمكشوف محتالين ما بدنا انشوف "، لافتات رفعها عدد من المواطنين في اعتصام أمام وزارة الداخلية برام الله؛ احتجاجاً على تعرضهم لعمليات نصب واحتيال أثناء بيعهم لسيارتهم مقابل شيكات بلا رصيد، في عدد من محافظات الضفة الغربية.

    وقال المواطن حسين الحلو، وهو أحد المتضررين من سرقة السيارات لـ"وطن الأنباء" إن: هذا الاعتصام الأول لمطالبة الحكومة بإرجاع حقوقنا، لأن كل واحد منا سرقت سيارته بشيك لا يوجد به رصيد.

    وأضاف المواطن يوسف الخطيب من الخليل، "لقد تعرضت لعملية بيع سيارة بشيك لا يوجد به رصيد مسحوب، على حساب أشخاص هاربين من وجه العدالة في مناطق لا سيطرة للسلطة عليها".

    وأوضح الخطيب، أنه "تم النصب عليه بمبلغ يقدر بـ 50 ألف شقيل" ، مطالباً الأجهزة الأمنية، بضرورة الإسراع بالقبض على المجرمين، وعدم السماح لهم بالخروج من السجن قبل إعادة الحقوق لأصحابها كاملة.

    رابط الخبر:::



    رابط الفيديو::

    وطن للأنباء- سماح أبو عكر: "بحكو القانون لا يحمي المغفلين بس ..القانون يحمي النصابين، على مكشوف على مكشوف محتالين ما بدنا انشوف "، لافتات رفعها عدد من المواط...
جاري التحميل ..
X