إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

وزير إسرائيلي يدنس المسجد الإبراهيمي

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • [خبر] وزير إسرائيلي يدنس المسجد الإبراهيمي

    وزير إسرائيلي يدنس المسجد الإبراهيمي





    دنس وزير إسرائيلي متطرف المسجد الإبراهيمي إثر قيام بجولة في المسجد الواقع في مدينة الخليل الواقعة بجنوب الضفة الغربية، فيما احتجز جنود الاحتلال محافظ الخليل على مدخل المسجد وحاولت مجندة إسرائيليه الاعتداء على مرافقه بحجه حوزته على سلاح.

    وأفاد "تجمع شباب ضد الاستيطان" بإن المستوطن والوزير الإسرائيلي المتطرف نفتالي بنيت قام بجولة داخل المسجد الإبراهيمي في الجزء الإسلامي من الحرم، تحت حراسه مشددة من الجيش.

    واعتبر التجمع أن هذه الزيارة، التي كان يرافق الوزير فيها مستوطنون آخرون، "تأتي كخطوة استفزازية وتصعيديه واستهتارًا آخر بمشاعر المسلمين"، كما قال.

    وفي السياق ذاته؛ ذكر مكتب المحافظ كامل حميد في بيان صحفي أن قوات الاحتلال احتجزت محافظ محافظة الخليل كامل حميد وطاقم من المحافظة على بوابة الحرم الإبراهيمي ومنعته من الدخول للصلاة، كما حاولت مجندة إسرائيلية الاعتداء على مرافق المحافظ بحجة حوزته سلاح.

    وأكد المحافظ حميد أن ما تقوم به قوات الاحتلال يشكل "انتهاكاً صارخاً لحرية العبادة وحق ممارسة الشعائر الدينية التي كفلتها الشرائع والمواثيق الدولية".

    وطالب المجتمع الدولي بوقف الاعتداءات الإسرائيلية المتكررة على المقدسات الدينية والحرم الإبراهيمي الشريف وسعيهم لتحويلة الى كنيس يهودي، مطالبا اياهم التدخل لإنقاذ الحرم الإبراهيمي من محاولات الإسرائيليين لتهويده وتغيير معالمه الإسلامية والتاريخية.




  • #2
    رد: وزير إسرائيلي يدنس المسجد الإبراهيمي

    ونحن مشغولون في الشيعة والسنة والأقباط .. ونسينا الإحتلال الصهيوني وجرائمه اليومية.

    كاذب من يقول إن الشيعة أو المشاكل الأخرى التي تواجه العرب والمسلمين أخطر وأولى من قضية الإحتلال الصهيوني..

    أخطر قضية تمر على المسلمين في كل تاريخهم هي قضية الإحتلال اليهودي لأرض فلسطين وطرد أهلها منها.

    تعليق


    • #3
      رد: وزير إسرائيلي يدنس المسجد الإبراهيمي

      الوزير بحكومة فياض ملطشة لا وزن له
      المستوطنين هناك ماخذين راحتهم ويتم حمايتهم من قبل الاحتلال بشكل مباشر واذناب الاحتلال بشكل غير مباشر ويا ويلو اللي بفكر بالوصول لتلك المنطقة من المواطنين !

      فيديو تدنيس المسجد الابراهيمي اليوم
      Enjoy the videos and music you love, upload original content, and share it all with friends, family, and the world on YouTube.

      تعليق


      • #4
        رد: وزير إسرائيلي يدنس المسجد الإبراهيمي

        حسبيآ الله ونعم الوكيل ~

        تعليق

        جاري التحميل ..
        X