إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

تعرض أسيرين للتعذيب في سجون السلطة وتأجيل محاكمة ثالث

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • [تقرير] تعرض أسيرين للتعذيب في سجون السلطة وتأجيل محاكمة ثالث

    أجناد الاخباري - الضفة المحتلة

    أكدت مصادرٌ موثوقةٌ وشهود عيانٍ تعرض أسيرين سياسيين في سجون أجهزة أمن السلطة من الخليل ونابلس للتعذيب، فيما أجلت محاكمها محاكمة أسيرٍ سياسيٍ ثالثٍ من قلقيلية.

    يأتي ذلك في وقتٍ واصلت فيه سلطات الاحتلال ملاحقة واستهداف المحررين من سجون أجهزة السلطة، حيث اعتقلت طالباً من رام الله، وحاولت اعتقال آخر في بدو.

    ففي الخليل، أكدت والدة المعتقل السياسي كريم شاهين أن نجلها يتعرض للتعذيب على أيدي محققي أمن السلطة منذ اعتقاله في 25 شباط الماضي، موضحةً أنها شاهدت نجلها للمرة الأولى يوم الأربعاء الماضي وقد أُحضر إلى المحكمة وكان متعباً جداً من التعذيب ولا يستطيع السير، وقد أحضر على كرسيٍ لقاعة المحاكمة، ويده مشلولةٌ ولا يستطيع الكلام.

    يذكر أن شاهين أسيرٌ محررٌ أمضى سبع سنوات في سجون الاحتلال.

    وفي نابلس، أكد شهود عيانٍ تعرض المعتقل السياسي أشرف عواد من بلدة عورتا للتعذيب في سجن "الأمن الوقائي" في الجنيد.

    وضمن سياسة الباب الدوار، القائم على التنسيق الأمني وتبادل الأدوار، اعتقلت سلطات الاحتلال الطالب في جامعة القدس سعود ناصر عرار من قراوة بني زيد في رام الله في ذات ليلة الإفراج عنه من سجون السلطة.

    وعرار معتقلٌ سياسيٌ سابقٌ أمضى أكثر من شهرٍ ونصف الشهر في سجون السلطة، وهو شقيق الأسير سعيد عرار المحكوم بالسجن المؤبد في سجن هداريم.

    وفي قلقيلية، أجلت محكمة الصلح في المدينة محاكمة المعلم العائد لوظيفته أحمد نبيل من بلدة جيوس للخامس عشر من الشهر المقبل، علماً أنه معتقلٌ سياسيٌ سابقٌ لأكثر من عشر مرات بما مجموعه عاماً كاملاً في سجون السلطة.

  • #2
    رد: تعرض أسيرين للتعذيب في سجون السلطة وتأجيل محاكمة ثالث

    طبعا هذا الخبر بعيد عن أضواء الكاميرات وعدسات الصحفيين ومؤسسات حقوق الإنسان
    حسبنا الله

    تعليق

    جاري التحميل ..
    X