إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

وزارة الصحة تفتتح مكتب فرع تأمين جديد في منطقة حي الزيتون بمحافظة غزة

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • وزارة الصحة تفتتح مكتب فرع تأمين جديد في منطقة حي الزيتون بمحافظة غزة

    وزارة الصحة تفتتح مكتب فرع تأمين جديد في منطقة حي الزيتون بمحافظة غزة

    11 مارس , 2013
    افتتحت وزارة الصحة مكتب فرع تأمين جديد في منطقة حي الزيتون بمحافظة غزة، وذلك بحضور د . يوسف المدلل مدير عام الوحدات الإدارية بوزارة الصحة، أ. عماد بكرون مدير وحدة التامين الصحي، أ. نعيم ابو القمبز مدير دائرة فروع التأمين الصحي.
    بدوره، أكد د. المدلل على أن الوزارة تحرص من خلال افتتاح مكتب التأمين رقم (12) على توفير الجهد على أهلنا في حي الزيتون في الحصول على بطاقة التامين الصحي، مؤكداً على أنّ الوزارة هي دائما على تماس مع المواطنين.
    وأوضح د. المدلل أن ما تحقق من تطور في عمل التأمين الصحي هو ثمرة جهد وعمل دؤوب من قبل العاملين في وحدة التامين الصحي ومفخرة للوزارة.
    من جهته، شكر أ. نعيم ابو القمبز مدير دائرة فرع التأمين الصحي كل من أسهم في إنجاح هذا المشروع، مستعرضاً ابرز النجاحات التي حققتها وحدة التأمين الصحي، وفي مقدمتها افتتاح مكتب تامين فرع بيت حانون في محافظة الشمال عام 2012.
    من جهته، أكد أ. عماد بكرون مدير وحدة التامين الصحي حرص وحدته على تطوير العمل من خلال السعي لافتتاح عدد من المكاتب خلال المرحلة القادمة
    وبدوره، قدم ابو القمبز شكره لكل من الإدارة العامة للرعاية الأولية ودائرة الشبكات في وحدة الحاسوب وتكنولوجيا المعلومات، مؤكداً على أن افتتاح المكتب الجديد سوف يحسن من جودة الخدمة لأهلنا في منطقة حي الزيتون، معربا عن أمله في أن يتم افتتاح مكتب التأمين الصحي القادم في مدينة القدس.

  • #2
    رد: وزارة الصحة تفتتح مكتب فرع تأمين جديد في منطقة حي الزيتون بمحافظة غزة

    جزيتم خيرا .......

    تعليق

    جاري التحميل ..
    X