إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

وزير الصحة يبحث مع مستشار رئيس الوزراء الماليزي الوضع الصحي في قطاع غزة

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • وزير الصحة يبحث مع مستشار رئيس الوزراء الماليزي الوضع الصحي في قطاع غزة

    الصحة/ أمل مطير
    استقبل د. مفيد المخللاتي وزير الصحة وفد ماليزي برئاسة أ. داتو سري شهيدان قاسم مستشار رئيس الوزراء الماليزي للشئون الاقتصادية ورئيس مجلس أمناء منظمة الثقافة الفلسطينية – ماليزيا وذلك في خطوة لدعم قطاع غزة ومؤازرتهم بعد العدوان الصهيوني.
    وعبر د.المخللاتي عن سعادته بالدور الماليزي الداعم اتجاه فلسطين عامة وقطاع غزة خاصة مضيفا ” ماليزيا وشعبها هي مثال طيب للأقطار الإسلامية في الدعم والمساندة في كافة المجالات “.
    ومن ثم استعرض الوزير آثار الحصار والعدوان الأخير في شهر نوفمبر الذي خلف العديد من الشهداء والجرحى حيث بلغ عدد الشهداء 184 شهيد وأكثر من 1500 جريح معظمهم من النساء والأطفال موضحا بأن القطاع الصحي بحاجة إلى المزيد من التعاون مع الحكومة الماليزية ومع المنظمات الغير حكومية في ماليزيا مطمئناً بأن أهل غزة رغم الجراح ورغم ما فقدنا من أحبه على قلوبنا إلا أنهم صامدين ثابتين في أرضنا، وأن معنويات شعبنا عالية ومرتفعة في السماء وأن الأجيال القادمة لن تتعب و لن تكد و ستبقى أكثر ثباتاً وصموداً في دفاع عن المسجد الأقصى وكافة مقدساتنا،
    كما وأعرب د.المخللاتي عن سعادته بزيارة الوفد و زيارة رئيس الوزراء الماليزي محمد نجيب عبد الرزاق وموقفة الإنساني الداعم للقطاعين التعليمي والصحي , حيث تكرم دولة رئيس الوزراء الماليزي في تقديم الدعم لإنشاء مدرسة صناعية في غزة وتوفير العديد من المنح الدراسية في ماليزيا بالإضافة إلى تقديم عقيلته السيدة رسمة منصور لتمويل مشاريع صحية في مستشفى الرنتيسي بقيمة 800 ألف دولار
    وبدوره عبر أ. داتو سري شهيدان قاسم مستشار رئيس الوزراء الماليزي للشئون الاقتصادية عن فخره واعتزازه بوجوده في قطاع غزة، وقد أكد على أن ماليزيا حكومة وشعبا يقفون إلى جانب أهلهم بقطاع غزة في محنتهم، وقد أكد أن قضية فلسطين هي القضية الأولى والمحورية التي هي في المقام الأول قضية كل المسلمين وليس الفلسطينيين وحدهم.
جاري التحميل ..
X