إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

رصد ردود الفعل الفلسطينية والعربية والاسلامية والدولية للهجوم البربري الصهيوني

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • رصد ردود الفعل الفلسطينية والعربية والاسلامية والدولية للهجوم البربري الصهيوني

    نرصد هنا ردود الفعل الفلسطينية والعربية والاسلامية والدولية للهجوم البربري الصهيوني على الشعب الفلسطيني بقطاع غزة.

  • #2
    رد : رصد ردود الفعل الفلسطينية والعربية والاسلامية والدولية للهجوم البربري الصهيوني

    اسرائيل تتحدث عن تهدئة ومصر ترفض الاستجابة

    يت لحم-خاص وكالة معا - بعد مرور 24 ساعة على جولة القتال في غزة قالت مصادر اسرائيلية انه ولاول مرة تتحدث اسرائيل عن امكانية عقد تهدئة عبر الطلب من مصر للتدخل لوقف اطلاق النار لكن الاخيرة رفضت .

    وكشفت المصادر الاسرائيلية ان اسرائيل ونظرا لتعرض المدن والبلدات لمرمى الصواريخ فقد انقلبت الصورة فكانت مصر تطلب من اسرائيل وقف العدوان لكن الان فقد طلبت اسرائيل من مصر التدخل لوقف اطلاق النار لكن الاخيرة رفضت .وتقول اسرائيل ان نحو مليون اسرائيلي اصبحوا تحت مرمى صواريخ حماس فضلا عن ان هناك هجرة كاملة من جنوب اسرائيل هربا من الصواريخ .

    وتوقع مراقبون ان تستمر هذه الحالة من قصف مواقع بغزة واطلاق الصواريخ مدة اسبوع قبل ان تتوقف هذه الجولة التي اسفرت عن مقتل ثلاثة اسرائيليين بسقوط صاروخ على منزل في كريات ملاخي فيما سقط 11 شهيدا وعشرات الجرحى.

    ويعلق المحلل الاسرائيلي امنون ابراموفيتش على احتمال توسيع العملية لاجتياح لغزة بالقول :"ان اسرائيل تستطيع ان تبدا الحرب لكنها لا تستطيع ان تنهيها".

    من جهته قال السفير المصري ان بلاده الجديدة لا تسمح لاسرائيل بالعدوان على قطاع غزة ...ومصر تقوم باتصالات مكثفة مع كافة الجهات الاوروبية الفاعلة من اجل وقف العدوان على غزة.

    واجاب عثمان على سؤال لمعا حول تعليق الوزير بن اليعيزر عن احتمال وقوع مواجهة عسكرية مع مصر في يوم من الايام...بالقول": ان اسرائيل معزولة وان القنوات الدبلوماسية فعالة وتؤتي ثمارها ".

    واضاف السفير عثمان ان بلاده سحبت سفيرها من تل ابيب وان السفير سيغادر اليوم تل ابيب متوجها الى القاهرة تنفيذا لتعليمات القيادة المصرية وسيكون هناك قائما باعمال السفير ".

    تعليق


    • #3
      رد : رصد ردود الفعل الفلسطينية والعربية والاسلامية والدولية للهجوم البربري الصهيوني

      مصر تسحب سفيرها من اسرائيل وتطرد السفير الاسرائيلي من القاهرة

      التفاصيل نشر بتاريخ الأربعاء, 14-11-2012 || 20:26 . .<<1 - 2>>.بيت لحم/PNN/

      قالت وسائل الاعلام المصرية ان القاهرة طردت السفر الاسرائيلي في القاهرة عقب قرارها سحب السفير المصري من تل ابيب.

      ونقلت وسائل اعلام مصرية عن مصادر مسؤولة في القاهرة قولها ان القاهرة طلبت من السفير الاسرائيلي مغادرة البلاد في غضون ساعة ونصف بعد الاجتماع الذي جرى خلاله ارسال رسالة انتقادات لاذاعة من قبل الرئاسة المصرية للحكومة الاسرائيلية.

      وكانت مصادر مختلفة قد ذكرت ان السفير الاسرائيلي غادر القاهرة بالفعل حيث شوهد هو وطاقم من السفارة الاسرائيلية يغادرون القاهرة عبر مطار القاهرة الدولي.

      وكانت مصادر اعلامية مصرية قد قالت في وقت سابق ان الرئيس المصري محمد مرسي قرر سحب السفير المصري من تل ابيب كرد مصري اولي على العدوان الاسرائيلي الذي تشنه اسرائيل منذ ساعات ما بعد الظهر على قطاع غزة والذي ادى حتى الان لسقوط ثمانية شهداء وعشرات الجرحى وعلى راسهم قائد كتائب عز الدين القسام الجناح العسكري لحركة حماس.



      وقالت مصادر اعلامية مصرية ان المتحدث باسم الرئيس المصري اكد في مؤتمر صحفي عقد في القاهرة على رفض الرئيس المصري للعدوان الاسرائيلي وقرر سحب السفير المصري من تل ابيب كما قرر استدعاء السفير الاسرائيلي بالقاهرة وتسليمه رسالة عاجلة تطالب بوقف العدوان الى جانب دعوته الامين العام للجامعة العربية بعقد جلسة طارئة على الفور.

      وكانت ووسائل الاعلام العبرية قد قالت وفي اطار متابعتها وتغطيتها الخاصة للاحداث الجارية في قطاع غزة وجنوب اسرائيل في اعقاب اغتيال قائد كتائب القسام احمد الجعبري واعلان اسرائيل عن عملية عسكرية في القطاع ان مصر طالبت اسرائيل رسميا بوقف العمليات العسكرية.

      وقال موقع صحيفة معاريف العبرية ان العلاقات المصرية الاسرائيلية عادت للتوتر خلال الايام الاخيرة بسبب الوضع في غزة ورفض اسرائيل الاستجابة للمطالب المصرية بالتهدئة.

      على الصعيد نفسه ادان حزب مرسي الحرية والعدالة التابع للاخوان المسلمين عملية اغتيال القيادي الحمساوي احمد الجعبري وقال انه لن يتسامح مع هذه الجريمة الاسرائيلية .

      كما طالب الحزب الحكومة الاسرائيلية بالتوقف عن عمليات القصف لقطاع غزة وقال ان مصر بعد الثورة لن تقف مكتوفة الايدي .

      ودعا الحزب الى تدخل دولي وعربي واسلامي لوقف المجزرة مع التاكيد ان مصر لن تسمح بوضع يكون فيه الفلسطينيون لوحدهم في مواجهة اسرائيل .


      على صعيد مناقض وفي اشارة لامكانية رفع وتيرة التصعيد بشكل كبير ورفض الدعوات المصرية للتهدئة أعلن وزير الحرب الاسرائيلي ايهود باراك عن حالة خاصة في الجبهة الداخلية في كل التجمعات السكنية الواقعة على بعد اربعين كيلومترا او اقل من قطاع غزة .

      وافادت الاذاعة العبرية ان الجيش اصدر اوامر باستدعاء بعض ضباط وجنود الاحتياط .

      من جهته رحب رئيس حزب كاديما المعارض النائب شاؤول موفاز بالعملية في قطاع غزة داعياً إلى الاستمرار في سياسية التصفيات وملاحقة جميع الكوادر القيادة لمنظمات والفصائل الفلسطينية.

      كما رحّب رئيس الوزراء السابق إيهود أولمرت بالقرار الخاص بضرب رأس الأفعى لحماس في قطاع غزة أحمد الجعبري وبالنجاح الذي حققه الجيش الإسرائيلي في تنفيذ هذه العملية.

      من جهة أخرى أعربت رئيسة كتلة ميريتس زيهافا غالؤون عن اعتقادها بأن الطريق الوحيد لجلب الهدوء لسكان الجنوب هو التوصل إلى هدنة طويلة الأمد بعيداً عن سياسة القتل المستهدف..

      بدوره قال متحدث باسم وزارة الدفاع الاميركية ان واشنطن تتابع عن كثب الاوضاع في قطاع غزة، مؤكدا دعم بلاده لحق اسرائيل في الدفاع عن نفسها ضد ما اسماه الارهاب .


      وأدانت بريطانيا الاعتداءات الصاروخية الفلسطينية على الأراضي الإسرائيلية المنطلقة من قطاع غزة معربة عن تأييدها للجهود التي تقوم بها مصر للحصول على وقف لإطلاق النار.
      وقال سفير بريطانيا لدى إسرائيل ماثيو غولد في مؤتمر بمدينة حيفا إن لإسرائيل الحق في الدفاع عن نفسها معرباً مع ذلك عن أمله في أن تختار إسرائيل السبل التي لن تؤدي إلى تصعيد النزاع ولن تسد الطريق أمام التقدم نحو التوصل إلى تسوية مع الفلسطينيين.

      وبحسب الاذاعة العبرية فقد شرعت وزارة الخارجية الاسرائيلية في حملة إعلامية في انحاء العالم، لنقل رسالة مفادها ان اسرائيل تحلت بضبط النفس لفترة طويلة، ولكنه بعد ان تبين ان ما اسمته الاعتداءات الصاروخية من قطاع غزة مستمرة، لم يكن هناك مناص من قيام اسرائيل بالدفاع عن نفسها على حد وصف الاذاعة العبرية .

      واكدت خارجية الاحتلال ان العملية العسكرية لا تستهدف المدنيين في القطاع وإنما حركة حماس .

      وقال المسؤول الفلسطيني صائب عريقات ان رئيس السلطة الفلسطينية محمود عباس بدا في اجراء اتصالات دولية لوقف العدوان الاسرائيلي على غزة.

      تعليق


      • #4
        رد : رصد ردود الفعل الفلسطينية والعربية والاسلامية والدولية للهجوم البربري الصهيوني

        رد فعل كندا حقير كالعاده بسبب ان الحزب الحاكم الآن وهو حزب المحافظين المعروف بميوله الصهيونيه حيث صرحوا بحق اسرائيل في الدفاع عن نفسها

        تعليق


        • #5
          رد : رصد ردود الفعل الفلسطينية والعربية والاسلامية والدولية للهجوم البربري الصهيوني

          محافظات مصر تنتفض ضد العدوان الإسرائيلى على غزة

          محمود الشاعر وفايزة فهمى وعلى عامر وندى وليد15نوفمبر
          2012
          10:20 AM

          القوى السياسية والحركات الإسلامية والأحزاب والائتلافات الثورية تطالب باتخاذ مواقف حاسمة.. وتأييد واسع لقرار مرسى بسحب السفير

          استنكرت القوى السياسية والأحزاب والحركات الثورية والتيارات الإسلامية العدوان الإسرائيلي الوحشي على قطاع غزة، مطالبة بضرورة اتخاذ موقف عربي موحد لوضع حد لتلك العربدة الإسرائيلية معلنة تأييدها الكامل لقرار الرئيس محمد مرسي بسحبه للسفير المصري وتوجيه رسالة شديدة اللهجة للكيان الصهيوني المحتل.
          وقال المهندس أحمد حسن، أمين حزب النور بالقليوبية، إن الجريمة النكراء التي ارتكبتها سلطات الاحتلال الصهيوني تجاه الشعب الفلسطيني بغزة، وقيامها باغتيال العديد من القيادات الفلسطينية الصادقة، بالإضافة إلى القتلى والمصابين من الأهالي تخالف كل القوانين والمواثيق والأعراف والاتفاقيات الدولية, كما أعلن دعمه لقرارات الرئيس مرسي تجاه إسرائيل, وتوجه إلى الله بالدعاء بأن تشرق شمس الحرية والتحرير من القدس إلى سوريا وكل أرض محتلة.
          وأعلن الدكتور أحمد دياب، أمين حزب الحرية والعدالة بالقليوبية, تأييده لقرار الرئيس محمد مرسي، بسحب السفير المصري من إسرائيل, وطالب الرئيس مرسي بسرعة رد الفعل بكل الوسائل الممكنة، والعمل بكل الطرق المتاحة لإنهاء العدوان على غزة, كما صرح بأن أفراد الحزب بجميع أرجاء المحافظة ينظمون وقفات تضامنية اليوم لنصرة المسلمين في غزة.
          وأكد عبد الرحمن النجار المنسق الإعلامي لحركة شباب 6 إبريل بمدينة طوخ بالقليوبية, أن قرار الرئيس مرسى جاء في توقيته المناسب تمامًا وأن إسرائيل لن تتراجع إلا بموقف عربي قوى للغاية, وطالب جميع القوى الوطنية المصرية بالوقوف صفًا واحدًا لمواجهة التحدي الذي تفرضه علينا الأحداث الجارية.
          وعلق المهندس سمير عامر، مسئول لجنة فلسطين بجماعة الإخوان المسلمين بالبحيرة، على الاعتداء الذي تتعرض له مدينة غزة الفلسطينية قائلاً: "تعودنا على هذه الهجمات الصهيونية على الشعب الفلسطيني، وأن ضرب غزة هى ضريبة تصريحات الرئيس أبو مازن، وهذا الاعتداء الصهيوني الغاشم يُعد ضغطًا على الشعب الفلسطيني، وأهل عزة للتنازل عن ثوابتهم في حق العودة.

          وأكد عامر أننا في حاجة الآن إلى التكاتف والتماسك العربي والإسلامي وعلينا أن نلتزم بوحدة الصف وعلى الشعب المصري في هذا الوقت أن ينسى جميع الخلافات السياسية والحزبية وأن يقف لمساندة الشعب الفلسطيني عامة وأهل غزة خاصة.
          وأوضح سمير عامر أن الموقف الحالي الذي يتعرض له أهل غزة لا يتحمل التصريحات التي تدين الاعتداء كما كان يفعل النظام السابق، وأنه على الرئيس مرسى أن يتخذ قرارات حاسمة تجاه العدو الصهيوني لوقف الاعتداء على الشعب الفلسطيني وأهل غزة، وأن يقوم بسحب السفير المصري من إسرائيل ويغلق السفارة الإسرائيلية في مصر وأن يدعو لعقد اجتماع طارئ غدًا لوزراء جامعة الدول العربية لوقف الاعتداء نهائيًا.
          وأشار عامر إلى أنه على الشعب المصري التحرك لنصرة الشعب الفلسطيني وأهل غزة من خلال الوقفات الاحتجاجية والتنديد بالهجوم على غزة والتبرع لأهل غزة.
          من جانبه أصدر حزب الحرية والعدالة بالإسماعيلية بيانًا بشأن مجزرة غزة، أكد فيه تضامن الحزب مع الشعب الفلسطيني الشقيق.
          وقال الدكتور على عبد اللاه، أمين الإعلام بالحرية والعدالة بالإسماعيلية، إن البيان أدان بشدة الهجمة البربرية الشرسة التي قام بها العدو الإسرائيلي على المواطنين العزل والأطفال الأبرياء الذين لا ذنب لهم، وأضاف عبد اللاه أن البيان استنكر الأفعال والأعمال الهمجية التي يقوم بها الكيان الصهيوني والتي توضح مدى استهتاره بالدم العربي المسلم وأن حزب الحرية والعدالة يزف إلى السماء شهداء هذه المجزرة من أهل غزة الأعزاء.
          وأكد عبد اللاه أن الدم العربي ليس رخيصًا وأن اعتداء العدو على الأطفال والنساء سيكون من نتائجه توحيد صفوف المسلمين والعرب، بصورة ستكون أقوى من كل الأسلحة.وأشار البيان إلى أن ثورات الربيع العربي قد بددت الخوف الذي كان يستغله العدو الإسرائيلي قبل ذلك في ظل وجود حكام عرب كانوا قد رضخوا لضغوط العدو الصهيوني.
          وأضاف عبد اللاه أن المسلمين بعد الثورات العربية لن يقبلوا أن تكون دماء إخوانهم الشهداء من الأطفال والنساء والشيوخ هى القربان الذي يقدمه المرشحون الصهاينة من أجل الحصول على أصوات ناخبيهم.
          وأشاد البيان بالموقف السريع والحاسم لرئيس الجمهورية وبجميع قراراته التي من أهمها قرار سحب السفير المصري من إسرائيل واستدعاء السفير الإسرائيلي في القاهرة وتسليمه مذكرة احتجاج رسمية على التجاوزات التي تقوم بها بلاده على شعب غزة المناضل من أجل حريته، وقد رحب البيان برحيل السفير الإسرائيلي من القاهرة، وعدم عودته مرة أخرى قبل تحرير الأرض العربية المغصوبة، كما وجه الحزب من خلال هذا البيان الدعوة لجميع جماهير الإسماعيلية للمشاركة في الوقفات الاحتجاجية أمام جميع المساجد الرئيسية بأنحاء المحافظة بعد صلاة الجمعة غدًا.
          كما دعا الحزب أيضًا إلى وقفة احتجاجية سريعة اليوم الخميس بميدان الممر للمطالبة بالرد على الاعتداءات الصهيونية على شعب غزة وطالب الحزب بفتح المعابر لسرعة نقل الجرحى ومواطني غزة ووجه الحزب أيضًا الدعوة للقادرين من شعب الإسماعيلية للمساهمة في التبرعات التي يتم جمعها عن طريق لجنة الإغاثة الإنسانية بنقابة الأطباء.
          وأشار أمين الإعلام أيضًا إلى تضامن جميع مواطني الإسماعيلية مع الشعب والثوار السوريين ضد فساد وجبروت وبطش الأسد ورفاقه الذين استهانوا بأعراض ودماء وحقوق السوريين بنقابة الأطباء.
          جاء ذلك في الوقت الذي أعلن فيه إتحاد الثورة المصرية بالبحيرة إدانته للغارات الإسرائيلية وهذا التصعيد غير المبرر على قطاع غزة والعمل الإسرائيلي الجبان الذي راح ضحيته قائد كتائب عز الدين القسام بقطاع غزه أحمد الجعبري وسائقه وخمسة آخرين.
          وطالب الاتحاد الرئيس المصري الدكتور محمد مرسى باتخاذ موقف جاد تجاه هذه العربدة الإسرائيلية وأن يتم سحب السفير المصري وطرد السفير الإسرائيلي وليعلم الكيان الصهيوني أن الموقف المصري بعد الثورة يختلف كثيرًا عن أيام المخلوع مبارك الكنز الاستراتيجي لإسرائيل, وألا يتم الاكتفاء ببيانات الشجب والتنديد والتي لا تسمن ولا تغنى من جوع, وأن يتم التعامل مع الموقف باعتبار أن ما يحدث في غزة يمس الأمن القومي المصري وأن يتم ربط هذه الغارات مع ما يحدث من فوضى أمنية في سيناء التي لا يستبعد أن يكون الموساد الإسرائيلي وراءها.
          وأكد محمد جرامون، رئيس اتحاد الثورة المصرية بالبحيرة أن هذه الغارات هى بالونة اختبار إسرائيلية للتعرف على رد فعل الرئيس المصري والموقف المصري والذي على أساسه ستحدد إسرائيل طريقة تعاملها مع قطاع غزة ومع مصر، الأمر الذي يستدعى التعامل بكل حزم وإظهار العين الحمراء للكيان الصهيوني مطالبًا كل الكتائب الفلسطينية بضرورة التوحد الفوري وإنهاء الفرقة لتعود فلسطين دولة واحدة في الضفة والقطاع لتصبح قادرة على التعامل مع العربدة الإسرائيلية.
          وطالب الاتحاد بعقد اجتماع فوري لجامعة الدول العربية للتعامل مع هذا.
          من ناحيته أعلن اتحاد الشباب الاشتراكي بالغربية تضامنه مع قطاع غزة ضد العدوان الإسرائيلي والذي بدأ منذ ساعات واغتيال أحد القيادات العسكرية وطالب الحكومة المصرية والسلطة الحاكمة باتخاذ مواقف حاسمة تجاه هذا العدوان.
          وأشار المتحدث باسم الاتحاد إلى أنهم يساندون القضية الفلسطينية منذ بداية مشوارها إلى أن تتحرر من أيدي الصهاينة
          .

          تعليق


          • #6
            رد : رصد ردود الفعل الفلسطينية والعربية والاسلامية والدولية للهجوم البربري الصهيوني

            الخارجية القطرية تدين العدوان على غزة وتقول أنه يجب ألا يمر بدون عقاب

            تعليق


            • #7
              رد : رصد ردود الفعل الفلسطينية والعربية والاسلامية والدولية للهجوم البربري الصهيوني

              الرئاسة الإيرانية: على "إسرائيل" أن تعلم أن الوضع في المنطقة لم يعد كالسابق وأنها ستدفع ثمن حماقاتها

              تعليق


              • #8
                رد : رصد ردود الفعل الفلسطينية والعربية والاسلامية والدولية للهجوم البربري الصهيوني

                الرئاسة التونسية تدين العملية الجبانة وتشيد بقادة المقاومة وتؤكد أن تونس التي كانت مساندة باستمرار لكفاح الشعب الفلسطيني من أجل حقوقه الوطنية المشروعة تعتبر تصريح المصادر العسكرية الاسرائيلية بداية حملة لتصفية زعماء المقاومة الفلسطينية واعترافا مباشرا بالجرائم التي ترتكب منذ أيام في حق الشعب الفلسطيني واعترافا يفترض أن تعاقب بسببه بالعزل من طرف المجموعة الدولية

                تعليق


                • #9
                  رد : رصد ردود الفعل الفلسطينية والعربية والاسلامية والدولية للهجوم البربري الصهيوني

                  اللهم أنى أستودعتك غزة..♥♥ رجالها و شبابها .♥♥. نساءها و فتياتها .♥♥.


                  أطفالها و شيوخها .♥♥.


                  اللهم أنى أستودعتك ممتلكاتها و مبانيها و منشآتها .♥♥. ...


                  اللهم أنى أستودعتك بردى اراضيها و خيراتها .♥♥.


                  اللهم أنى أستودعتك أمنها و أمانها و أرزاق اهلها .♥♥.




                  اللهم أنى أستودعتك حدودها و بحورها .♥♥.


                  فأحفظهم بحفظك يا من لا تضيع عنده الودائع و أنت خير الحافظين

                  تعليق


                  • #10
                    رد : رصد ردود الفعل الفلسطينية والعربية والاسلامية والدولية للهجوم البربري الصهيوني

                    طلاب الازهر ينتفضون ردا على التصعد الصهيونى على غزه

                    فى أول رد فعل شعبى مصرى على عدوان الكيان الصهيونى على قطاع غزه قام مساء اليوم الاربعاء طلاب الاخوان بالازهر الشريف بتنظيم وقفه احتجاجيه ضخمه بالمدينة الجامعية رفعوا خلالها اللافتات المندده بالعدوان كان من بينها :
                    " غزه تقطر دما "
                    " أنقذوا غزه "

                    " يا يهودى صبرك صبرك طلبة الازهر حفرت قبرك "

                    وقاموا بترديد الهتافات والتى كان من بينها:

                    "قولها يامرسي قولها قوية القدس عقيدة مش قضية " يايهودى صبرك صبرك طلبة الازهر حفرت قبرك " القضية هيا هيا وفلسطين إسلامية ...

                    وطالبوا فيها الرئيس مرسي بالتدخل لمنع هذه الهجمات وطرد السفير الصهيونى من مصر وامداد غزة بكل احتياجاتها

                    تعليق


                    • #11
                      رد : رصد ردود الفعل الفلسطينية والعربية والاسلامية والدولية للهجوم البربري الصهيوني

                      تركيا: قصف إسرائيل لغزة نموذجاً صارخاً للسياسات العدوانية

                      ادانت تركيا بشده العدوان الاسرائيلي علي قطاع غزة، والذي استشهد فيه عدد كبير من المدنيين الفلسطينيين، واصابه عشرات اخرين.
                      وجاء في بيان لوزاره الخارجيه التركيه مساء امس الاربعاء، ان عملية غزة التي شنتها اسرائيل امس الاربعاء، تُشكل نموذجاً صارخاً للسياسات العدوانيه الاسرائيليه، وادان البيان بشده مثل هذه الهجمات، وطالب اسرائيل بالوقف الفوري لها، واضاف البيان: "كما اعلنا من قبل وفي عده مناسبات، فان اسرائيل لا تلتزم ببنود القانون الدولي، لذا من الاساسي ابداء رد الفعل الضروري من جانب المجتمع الدولي ضد العدوان الاسرائيلي".

                      تعليق


                      • #12
                        رد : رصد ردود الفعل الفلسطينية والعربية والاسلامية والدولية للهجوم البربري الصهيوني

                        بان كين امون امين عام ما يسمى بالامم المتحدة يدين الصواريخ الفلسطينية التي تسقط على ربيبتهم اسرائيل.


                        الشعب الفلسطيني يا بان كين يا عميل الاميركان والصهاينة لا يثق بما يسمى بالمجتمع الدولي الكاذب والمتأمر على الشعوب العربية والاسلامية قاطبة ويصب جام خبثه ودعارته السياسية على شعبنا الفلسطيني الاعزل.

                        يعاقبوا الضحية ويهدودها وينسوا المجرم الصهيوني الذي يحتل الارض ويغتصب كل شيء بداخل فلسطين ولا ينفذ القرارت الدولية ورغم ذلك المجتمع الدولي يقف مع هذا الاجرام الصهيوني ويدينون بالضحية عندما تعبر عن رفضها لهذا الاجرام وتدافع عن نفسها.

                        الشعب الفلسطيني له كل ثقة بامتهم العربية والاسلامية ان يكون لها دور ريادي لنسف هذه المعادلة المغلوطة من جذورها والتي يقوم بثمثيلها ما يسمى بالمجتمع الدولي.

                        تعليق


                        • #13
                          رد : رصد ردود الفعل الفلسطينية والعربية والاسلامية والدولية للهجوم البربري الصهيوني

                          تفيد المعلومات الوارده من رام الله بان مسيرات من الغضب الشعبي قد خرجت باتجاه مستوطنة بيت ايل
                          وان حواجز الشرطه الفلسطينيه قد قامت بمنعها من التقدم وجرت اشتباكات بينهم وبين جموع الغاضبين
                          كما ودعت مجموعات شبابيه في نابلس الى الخروج غدا في مسيرات تضامنا مع غزه

                          تعليق


                          • #14
                            رد : رصد ردود الفعل الفلسطينية والعربية والاسلامية والدولية للهجوم البربري الصهيوني

                            المشاركة الأصلية بواسطة احمد/كندا مشاهدة المشاركة
                            رد فعل كندا حقير كالعاده بسبب ان الحزب الحاكم الآن وهو حزب المحافظين المعروف بميوله الصهيونيه حيث صرحوا بحق اسرائيل في الدفاع عن نفسها
                            سيتم الخميس 15 /11/2012 مظاهره في تورنتو كندا أمام القنصليه الأسرائيليه احتجاجا على الأعتداء السرائيلي على غزه وقد دعى الى هذه المظاهره الأتحاد ضد العنصريه الأسرائيليه واتحاد ضد الحروب وبمشاركه الأتحاد العربي والبيت الفلسطيني والأتحاد السلمي الكندي وبمشاركه الجاليه الأسلاميه والعربيه
                            وللعلم فان بعض هذه الأتحادات لها نشاط مستمر وندوات ومظاهرات في كل مناسبه ضد السياسات الأسرائيليه وضد الأحتلال الأسرائيلي وهم كنديين من الغربيين وليسوا عربا أو مسلمين
                            ألأعتصام الساعه السادسه مساء بتوقيت تورونتو / كندا

                            تعليق


                            • #15
                              رد : رصد ردود الفعل الفلسطينية والعربية والاسلامية والدولية للهجوم البربري الصهيوني

                              حركة التحرير الوطني الفلسطيني فتح وجناحها العسكري كتائب شهداء الاقصى تدعو جميع ابناء حركة فتح في قطاع غزة الى حضور عرس الشهيد القائد/ احمد الجعبري,


                              الشعب الفلسطيني يريد من حركة فتح ان تدعوا عناصرها لفتح صواريخهم ورشاشات بنادقهم بالضفه الغربية على الصهاينة المحتلين بداخل اراضينا المحتلة عام 1948 لتخفيف الظغط عن شعبنا الفلسطيني بقطاع غزة الاشم.

                              تعليق


                              • #16
                                رد : رصد ردود الفعل الفلسطينية والعربية والاسلامية والدولية للهجوم البربري الصهيوني

                                ردود بتخزي وبتعر

                                الاستنكار والشجب كلمتان خفيفتان علي اللسان ثقيلتان علي قلب كل امرئ حر وما نطق بها الا مستكين انها لغة الأرامل والثكالي ومكسوري الجناح .


                                تعليق


                                • #17
                                  رد : رصد ردود الفعل الفلسطينية والعربية والاسلامية والدولية للهجوم البربري الصهيوني

                                  المشاركة الأصلية بواسطة ABU-KAZI مشاهدة المشاركة
                                  سيتم الخميس 15 /11/2012 مظاهره في تورنتو كندا أمام القنصليه الأسرائيليه احتجاجا على الأعتداء السرائيلي على غزه وقد دعى الى هذه المظاهره الأتحاد ضد العنصريه الأسرائيليه واتحاد ضد الحروب وبمشاركه الأتحاد العربي والبيت الفلسطيني والأتحاد السلمي الكندي وبمشاركه الجاليه الأسلاميه والعربيه
                                  وللعلم فان بعض هذه الأتحادات لها نشاط مستمر وندوات ومظاهرات في كل مناسبه ضد السياسات الأسرائيليه وضد الأحتلال الأسرائيلي وهم كنديين من الغربيين وليسوا عربا أو مسلمين
                                  ألأعتصام الساعه السادسه مساء بتوقيت تورونتو / كندا
                                  وكذلك خرجت مظاهره في مونتريال / كندا 14/11/2.12 الأربعاء ضد الأعتداء الأسرائيلي على غزه وبالرغم من ضيق الوقت للتحضير لها الا ان عدد الحضور كان كبيرا
                                  وكالعاده فكل مدينه تقوم للتحضير بشكل منفصل عن المدن الأخرى وستتابع الفعاليات في المدن الأخرى

                                  تعليق


                                  • #18
                                    رد : رصد ردود الفعل الفلسطينية والعربية والاسلامية والدولية للهجوم البربري الصهيوني

                                    حسبنا الله ونعم الوكيل على الظالمين

                                    تعليق


                                    • #19
                                      رد : رصد ردود الفعل الفلسطينية والعربية والاسلامية والدولية للهجوم البربري الصهيوني

                                      الضفة تشتعل نصرة لغزة
                                      الآن الآن مواجهات قرب سجن عوفر المحاذي لبلدة بيتونيا بين الجيش والمتظاهرين الفلسطينيين





                                      تعليق


                                      • #20
                                        رد : رصد ردود الفعل الفلسطينية والعربية والاسلامية والدولية للهجوم البربري الصهيوني

                                        لجنة التنسيق الفصائلي في محافظة نابلس تدعو المواطنين الى المشاركة في الاعتصام والوقفة التضامنية مع قطاع غزة الساعة الخامسة مساء في دور الشهداء

                                        تعليق


                                        • #21
                                          رد : رصد ردود الفعل الفلسطينية والعربية والاسلامية والدولية للهجوم البربري الصهيوني

                                          مستشار الرئيس مرسى للشئون العربية :
                                          إسرائيل تعربد وإذا لم تتوقف سنتخذ إجراءات تصعيدية

                                          تعليق


                                          • #22
                                            رد : رصد ردود الفعل الفلسطينية والعربية والاسلامية والدولية للهجوم البربري الصهيوني

                                            حماس العرب مطالبون بوضع استراتيجية جديدة تجاه القضية

                                            تعليق


                                            • #23
                                              رد : رصد ردود الفعل الفلسطينية والعربية والاسلامية والدولية للهجوم البربري الصهيوني

                                              حماس تدعو الى رفع اليد عن المقاومة في الضفة المحتلة ووقف التنسيق الامني بين السلطة والاحتلال

                                              تعليق


                                              • #24
                                                رد : رصد ردود الفعل الفلسطينية والعربية والاسلامية والدولية للهجوم البربري الصهيوني

                                                المشاركة الأصلية بواسطة المغازي.com مشاهدة المشاركة

                                                المقاومة تواصل الرد وتدك المستوطنات والمغتصبات
                                                تواصل المقاومة الفلسطينية منذ بداية التصعيد الصهيوني المتواصل على قطاع غزة، الرد بدك المستوطنات والمغتصبات بمزيد من الصواريخ استهدفت العديد من البلدان الصهيونية,
                                                فكل التحية الى المجاهدين في غزة
                                                .

                                                كتائب الشهيد عزالدين القسام
                                                ألوية الناصر صلاح الدين
                                                مجلس شورى المجاهدين
                                                سرايا القدس
                                                كتائب المجاهدين
                                                كتائب المقاومة الإسلامية
                                                كتائب الناصر صلاح الدين
                                                كتائب شهداء الاقصي
                                                كتائب المقاومة الوطنية
                                                كتائب الشهيد أبو علي مصطفى
                                                كتائب حماة الاقصي
                                                وكل المجاهدين في غزة


                                                تعليق


                                                • #25
                                                  رد : رصد ردود الفعل الفلسطينية والعربية والاسلامية والدولية للهجوم البربري الصهيوني

                                                  شعوب الخليج تطالب بوقف الابتعاث الى (امريكا وبريطانيا) لتصريحاتها العدوانية تجاه العدوان على غزة

                                                  العدوان على غزة صورة للعدوان على كل مسلم

                                                  حسبنا الله ونعم الوكيل

                                                  تعليق


                                                  • #26
                                                    رد : رصد ردود الفعل الفلسطينية والعربية والاسلامية والدولية للهجوم البربري الصهيوني

                                                    المشاركة الأصلية بواسطة المغازي.com مشاهدة المشاركة


                                                    تعليق


                                                    • #27
                                                      رد : رصد ردود الفعل الفلسطينية والعربية والاسلامية والدولية للهجوم البربري الصهيوني

                                                      مسيرتان في نهر البارد والبرج الشمالي استنكارا للعدوان على غزة


                                                      الكاتب : بيروت ـ وكالات الأنباء | عدد القراءات : 7 | تاريخ المقال : 2012-11-15

                                                      خرجت مسيرة انطلقت في مخيم نهر البارد من ساحة الحرية في المخيم، تقدمها حملة الأعلام الفلسطينية وسط هتافات التأييد للرد الفلسطيني على الجرائم الإسرائيلية والدعوة إلى أوسع تحركات تضامنية، وقد ردد المشاركون في المسيرة شعارات النصرة لغزة.

                                                      كما نظمت مسيرة شعبية في مخيّم البرج الشمالي في صور شارك فيها ممثلو قوى التحالف الفلسطيني وحزب الله وحشد من أهالي مخيمات الجنوب.

                                                      تحدث خلال المسيرة ممثل حركة حماس في منطقة صور جهاد طه الذي هدد «العدو الصهيوني بأنه أذا أردت اليوم بداية المعركة نقول لك أنّ نهاية المعركة ستكون في باحات واروقة المسجد الأقصى وأنّ جحافل كتائب القسّام والمقاومة قادمون إليك ليطهروا ارض فلسطين المغتصبة من غشّك الغاصب التي سلكها الشهيد، وأنّ الردّ قريب وموجع بكل الوسائل المتاحة»، مؤكداً «حق المقاومة بالدفاع عن شعبنا الفلسطيني وأرضنا».

                                                      وتوجه طه إلى أبناء الشعب الفلسطيني وفصائل المقاومة بالقول «نحن اليوم نشق طريقنا نحو القدس والأقصى فيجب علينا أن نوحّد جهودنا ونضع إستراتيجية للمقاومة كي نردّ هذا العدوان الغاشم عن شعبنا في غزة، وأن ننصرهم بكل ما لدينا».


                                                      تعليق


                                                      • #28
                                                        رد : رصد ردود الفعل الفلسطينية والعربية والاسلامية والدولية للهجوم البربري الصهيوني

                                                        حد بعرف محمود عباس وين مقلوع
                                                        ولا ممكن انه مات وما حد بعرف ( يا رب يكون هيك )

                                                        تعليق


                                                        • #29
                                                          رد : رصد ردود الفعل الفلسطينية والعربية والاسلامية والدولية للهجوم البربري الصهيوني

                                                          إسلاميو الأردن يطالبون بطرد السفير الصهيوني


                                                          عمّان - المركز الفلسطيني للإعلام
                                                          أدان حزب جبهة العمل الإسلامي العدوان الصهيوني على غزة قائلاً "أن هذا العدوان الجديد يأتي بين يدي الانتخابات المبكرة للكنيست الصهيوني، إدراكاً من نتنياهو أن الإرهاب يتصدر اهتمامات الكيان الصهيوني، الذي قام أصلاً على الإرهاب والاغتصاب".

                                                          وحيا الحزب في بيان له اليوم الخميس (15-11) موقف رئيس جمهورية مصر العربية محمد مرسي الذي أصدر عدداً من القرارات الهامة شملت سحب السفير المصري من تل أبيب، ودعوة وزراء الخارجية العرب لاجتماع طارئ لتدارس العدوان الصهيوني على القطاع".

                                                          وطالب الحزب الملك عبد الله الثاني "باتخاذ قرارت هامة، وتتناسب مع مسؤولية الأردن إزاء الشعب الفلسطيني الشقيق التوأم للشعب الأردني".

                                                          كما طالب الحكومة "بإدانة هذا الاعتداء الغادر، وسحب السفير الأردني من تل أبيب، وطرد السفير الصهيوني من عمان، على طريق قطع العلاقات مع العدو، وإعلان بطلان معاهدة وادي عربة".

                                                          وأدان البيان "ارتباط السلطة الفلسطينية مع العدو"، مطالباً "إياها بإنهاء التعاون الأمني، والكف عن التصريحات التي لا تخدم المشروع الفلسطيني المقاوم، وإطلاق إرادة الشعب الفلسطيني في المقاومة، وإشعال انتفاضته الثالثة".

                                                          وطالب الدول العربية والإسلامية شعوباً وحكومات "بتحمل مسؤولياتها إزاء القضية المقدسة، ودعم صمود الشعب الفلسطيني وإمداده بكل ما يمكنه من الدفاع عن نفسه ووطنه ومقدساته".


                                                          تعليق


                                                          • #30
                                                            رد : رصد ردود الفعل الفلسطينية والعربية والاسلامية والدولية للهجوم البربري الصهيوني

                                                            رئيس الوزراء الاردني عبدالله النسور: الاعتداء الاسرائيلي على قطاع غزة عمل رديء وهو مرفوض شرعا واخلاقا.

                                                            تعليق

                                                            جاري التحميل ..
                                                            X