إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

تقارير الوقائي تقف خلف اعادة اعتقال الأسير "الشراونة" لدى الإحتلال

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • تقارير الوقائي تقف خلف اعادة اعتقال الأسير "الشراونة" لدى الإحتلال

    تقارير الوقائي تقف خلف اعادة اعتقال الأسير "الشراونة" لدى الإحتلال



    كشفت مصادر خاصة بالأسرى من داخل سجون الإحتلال عن دور جهاز الأمن الوقائي في اعادة اعتقال الأسير المحرر في صفقة وفاء الأحرار ايمن الشراونة من بلدة "دير سامت".

    وأشارت المصادر لـ"اجناد" ان محكمة الإحتلال وافقت على كشف المادة السرية التي قامت قوات الإحتلال باعتقال المحرر الشراونة من اجلها كما أشارت المصادر الى أن قوات الإحتلال حولت الشراونة الى اعتقال الإداري قبل أن تقرر اعادة محاكمته لإرجاع الحكم الصادر بحقه والبالغ 38 عاما قضى منها الأسير الشراونة 9 اعوام.

    وأوضحت مصادر الأسرى الى ان التقرير الأول الذي قام الوقائي برفعه لجهات الأمن الصهيونية هو عبارة عن معلومات يدعي الوقائي الحصول عليها حول دور مزعوم للأسير الشراونة باعادة البناء التنظيمي لحركة حماس في الخليل وفي منطقته تحديدا في دورا.

    اما التقرير الثاني الذي قام الوقائي برفعه وهو اتهام للأسير الشراونة بإيصال 100 الف دولار للكتلة الإسلامية في جامعة الخليل.

    وأضافت المصادر الى أن الأسير الشراونة وصف الأمر بالصادم واعتبر ما ورد في التقريرين نوعا من الجنون، مشيرا الى أنه لم يمض على اطلاق سراحه سوى 3 شهور في صفقة وفاء الأحرار ولم يلتقط أنفاسه بعد حتى يقوم الوقائي بتلفيق تهم له حول دور تنظيمي له مزعوم.

    ولازال الأسير الشراونة يواصل إضرابه عن الطعام منذ 120 يوما وهو في حالة صحية حرجة، وترفض سلطات الإحتلال الإفراج عنه الى مسقط رأسه بلدة دير سامت قضاء الخليل، في حين تعرض عليه قوات الإحتلال الإبعاد الى غزة وهو ما يرفضه الأسير بقوة ويصر على العودة الى بلده ومنزله

    موقع أجناد الإخباري
    http://www.ajnad-news.com/site/ajnad...x?itemid=10253

  • #2
    رد : تقارير الوقائي تقف خلف اعادة اعتقال الأسير "الشراونة" لدى الإحتلال

    ما الوقائي والاحتلال الا وجهان لعملة واحدة .. يكمل كلا منهم الآخر

    حسبنا الله ونعم الوكيل ,,,

    تعليق


    • #3
      رد : تقارير الوقائي تقف خلف اعادة اعتقال الأسير "الشراونة" لدى الإحتلال

      مش بس الشراونة .. حسب تقارير الاحتلال أكثر من 70% من المعتقلين السلطة متورطة في تقديم معلومات عنهم يسهل للاحتلال اعتقالهم، والفترة الأخيرة شاهدة على كشف السلطة الفلسطينية لمخبأ عوريف واحباط عمليات خطف جنود.

      تعليق

      جاري التحميل ..
      X