إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

المغتصبين الصهاينة: القبة الحديدية لا تحمينا من صواريخ غزة

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • المغتصبين الصهاينة: القبة الحديدية لا تحمينا من صواريخ غزة

    المغتصبين الصهاينة: القبة الحديدية لا تحمينا من صواريخ غزة


    قال سكان المستوطنات الصهيونية المحاذية للحدود مع قطاع غزة "نحن نشعر أننا مواطنون من الدرجة الثانية في الكيان الصهيوني مؤكدين أن منظومة القبة الحديدية لم تحميهم من الصواريخ التي تطلقها المقاومة الفلسطينية من غزة.

    وأضاف أحد هؤلاء المستوطنين في تقرير لصحيفة يديعوت أحرونوت نشرته اليوم على موقعها الإلكتروني ساخرا "ربما تحتاج تل أبيب أكثر من إلى تلك القبة بسبب إيران" ، في إشارة إلى خطوة الكيان الصهيوني بنشر القبة الحديدية في تل أبيب مؤخرا، وتابع "نحن فى خطر متواصل من تلك الصورايخ ويجب تثبيت بطارية القبة الحديدية في كل المدن الجنوبية".

    وقد تم نشر قبة منظومة القبة الحديدية بشكل متقطع في مناطق مختلفة من الكيان الصهيوني وكان آخرها فى وسط الكيان وقرب إيلات.

    وأشارت الصحيفة إلى أن معظم المدارس فى مستوطنة نتيفوت كانت مفتوحة كالمعتاد اليوم الأحد، باستثناء المؤسسات التي ليست محصنة، فيما أغلقت المدارس في بئر السبع، والتي سقط فيها صاروخ جراد فجر اليوم.

    وقالت وسائل إعلام صهيونية الأحد، أن صاروخين من طراز "جراد" أطلقا فجر اليوم الأحد، من قطاع غزة أحدهما سقط في مستوطنة "نتيفوت" والآخر فى منطقة مفتوحة بمدينة بئر السبع، جنوبي الكيان.

    وأدى الصاروخ الذي سقط على "نتيفوت" الى اصابة منزلين بصورة مباشرة، مما أوقع أضرارا مادية كبيرة ،فيما ذكر راديو الكيان الصهيوني أن الصاروخ أدى إلى إصابة 13 شخصا بالهلع وبعضهم إصيبوا بجروح طفيفة.

  • #2
    رد : المغتصبين الصهاينة: القبة الحديدية لا تحمينا من صواريخ غزة

    اسمه القبة الورقية

    تعليق

    جاري التحميل ..
    X