إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

بدران: علينا أن نكون على قدر تضحيات الأسرى

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • بدران: علينا أن نكون على قدر تضحيات الأسرى

    يضرب (4) أسرى عن الطعام منذ شهور، للمطالبة بإنهاء اعتقالهم التعسفي، حيث إن اثنين منهم معتقلان إداريان دون تهمة، والآخران محرران ضمن صفقة تبادل الأسرى الأخيرة..

    قال القيادي في حركة حماس الأسير المحرر المبعد إلى قطر "حسام بدران" إنَّ من الغريب أن يقابل المستوى العالي من البطولة والمقاومة الذي يبديه الأسرى المضربون عن الطعام في سجون الاحتلال بهذا المستوى المنخفض من التجاوب الشعبي والجماهيري الذي يرافقه ضعف وعجز من المستوى الرسمي الفلسطيني والعربي.

    وقال بدران -الذي تحرر في صفقة "وفاء الأحرار"- إننا :"حين نتابع مجريات إضراب بعض إخواننا الأسرى خلال الشهور الماضية نشعر وكأن الحديث يدور عن بطولة لتحقيق أرقام قياسية في الصبر والتحمل حيث تجاوز بعضهم مئة يوم وأكثر".

    وأضاف "هذه مدة طويلة نجدها غريبة ومميزة، يقف الجميع أمامها مدهوشا، حتى نحن المحررون الذين جربنا الإضراب عن الطعام أكثر من مرة".

    واستدرك "لكن الحقيقة أننا نتحدث عن رجال من لحم ودم، تعبت منهم الأجساد وتلفت الأعصاب والأكباد ومن خلفهم أمهاتهم وزوجاتهم وأطفالهم الذين لا يجدون طعما للحياة وهم يرون أحبابهم في السجن يموتون بشكل بطيء أمام عين العالم وسمعه".

    وتساءل القيادي في كتائب القسام "أما عاد للإنسان قيمة في هذا العالم، هل ماتت ضمائر الأحرار، هل جفت عيون المتعاطفين، هل تيبست مشاعر المتضامنين، هل كسرت أقلام الإعلاميين والصحفيين؟".

    وقال بدران :"هذه صرخة ممن جرب الإضراب عن الطعام وعاش محنته وألمه واكتوى بنار الجوع، عساها تصل لكل صاحب قرار على الساحة الفلسطينية كي يتحرك قبل فوات الأوان لإنقاذ الأسرى المضربين عن الطعام".

    وأشاد بالجهود التي تبذل والأصوات الإعلامية التي تتحرك، وقال: "هذه الأصوات والأقلام الحرة لها كل التقدير والاحترام ولا ينكر دورها لكن المطلوب منا أكثر من ذلك".

    وأوضح أن "الأسرى لا يطلبون المستحيل، بل ينشدون الكرامة، وهم أهل لها، ويطلبون الحرية، وهي من حقهم".

    وإلى حين يتحقق الفرج والنصر نقول لأسرانا المضربين: "لا تهنوا ولا تحزنوا، جوعكم أقوى من سياط السجان، همتكم أعلى من مخططات العدو، ثباتكم شرف لنا، وصمتكم أعلى من حناجرنا".

    ويضرب (4) أسرى عن الطعام منذ شهور، للمطالبة بإنهاء اعتقالهم التعسفي، حيث إن اثنين منهم معتقلان إداريان دون تهمة، والآخران محرران ضمن صفقة تبادل الأسرى الأخيرة.

  • #2
    رد : بدران: علينا أن نكون على قدر تضحيات الأسرى

    الله يفك قيدهم ويحررهم الابطال ومهما كان انتماؤهم

    تعليق


    • #3
      رد : بدران: علينا أن نكون على قدر تضحيات الأسرى

      يا صوت مالك لا يجيب عليك سوى صدى

      تعليق


      • #4
        رد : بدران: علينا أن نكون على قدر تضحيات الأسرى

        صبرا فان الصبر للاحرار زادُ وان زاد البلاء بهم زادُ
        حتى بعض العضاء يستخسر الدعاء لكم وحتى وقت مروره لقراءة الموضوع لكم الله اسرانا البواسل ثم المخلصين ممن حملوا لواء الجهاد .

        تعليق


        • #5
          رد : بدران: علينا أن نكون على قدر تضحيات الأسرى

          من حق هؤلاء الاسرى الابطال علينا
          أن نطالب بإطلاق سراحهم، وأن نعمل على ذلك بكل السبل، بعد أن عانوا ما عانوا، وبعد أن أنهكهم طول الانتطار
          وبعد أن انتهكت بحقهم أبسط الحقوق الانسانية التي كفلتها المواثيق الدولية

          تحية إجلال وإكبار لكم أسرانا البواسل
          مهما قلنا فيكم لن نوفيكم قدركم ..
          نحبكم ..
          فك الله أسركم ..

          تعليق

          جاري التحميل ..
          X