إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

الحكومة تطالب عباس بالاعتذار للشعب الفلسطيني

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • الحكومة تطالب عباس بالاعتذار للشعب الفلسطيني

    دعت الحكومة الفلسطينية في غزة رئيس السلطة محمود عباس الى الاعتذار للشعب بعد التصريحات التي ادلى بها حول حق الدولة العبرية في أرض فلسطين، وعدم جواز زوالها.

    وكان عباس قد قال إن "إسرائيل وجدت لتبقى لا لأن تزول"، وذلك خلال لقائه بحاخامات يهود في مقر البرئاسة برام الله يوم الاثنين الماضي.

    واستنكرت الحكومة في بيان لها عقب لقائها الاسبوعي برئاسة إسماعيل هنية بغزة تصريحات الرئيس عباس حول بقاء الدولة العبرية وقوله: "إسرائيل وجدت لتبقى"، ودعته إلى الاعتذار للشعب الفلسطيني عن هذا الموقف الذي مس مشاعر كل فلسطيني حر.

    وقالت: "نستغرب أن يصدر هذا التصريح عن إنسان فلسطيني فضلاً عن مسؤول في حركة "فتح" ومنظمة التحرير بشكل يشير إلى مدى الانهيار السياسي الذي وصلت إليه قيادة منظمة التحرير الفلسطينية".

    كما عبرت الحكومة عن استغرابها من الحملة الإعلامية التي تعرضت لها عقب الإعلان عن دعوة رئيس الوزراء اسماعيل هنية لقمة عدم الانحياز في طهران.

    واعتبرت أن مشاركة هنية في أي قمة أو محفل دولي أو إقليمي أمر طبيعي بصفة التمثيلية للشعب الفلسطيني كرئيس وزراء منتخب، مؤكدة أنه "سيأتي وقت يحاكم فيه من اسمتهم "مغتصبو الشرعية الفلسطينية"، في اشارة منها الى السلطة الفلسطينية.

  • #2
    رد : الحكومة تطالب عباس بالاعتذار للشعب الفلسطيني

    كلب وخاين الاعور عباس

    تعليق


    • #3
      رد : الحكومة تطالب عباس بالاعتذار للشعب الفلسطيني

      ليش تطلب هو مش فلسطيني ولايمثل الفلسطينيين لحتي يطلبوه بالأعتذار

      تعليق


      • #4
        رد : الحكومة تطالب عباس بالاعتذار للشعب الفلسطيني

        يجب نفية فورا خارج فلسطين لا الاعتذار ويجب حل السلطة فورا الموت للخونة والمهزومين جالبين لنا العار سوف يحاسبكم اطفال فلسطين والتاريخ النصر لنا قريب جدا الي كل فلسطيني في الشتات كونو واثقين اننا لعائدون الي قرانا ومدننا الي قدسنا الي عسقلان يافا عكا حيفا الناصرة كل شبر في فلسطين وتحية خالصة الي مخيمات الجوء اينما كانو

        تعليق

        جاري التحميل ..
        X