إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

ايقاف بث قناة جوسات الاردنيه

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • ايقاف بث قناة جوسات الاردنيه

    يتداول مرتادو مواقع التواصل الاجتماعي تسجيلاً لحلقة “في الصميم” التي تسببت بحجب بث قناة “جوسات” الفضائية، والتي ارجعت اقرار قانون انتخاب “الصوت الواحد” الى تعنت دائرة المخابرات العامة واصرارها على الوقوف في وجه الاصلاح في الاردن.

    الحلقة التي قدمتها الاعلامية رولى الحروب استضافت غازي ابو جنيب الفايز أمين عام المجلس الوطني الأردني للإنقاذ والتغيير، والدكتور لبيب قمحاوي عضو اللجنة التنفيذية في الجبهة الوطنية للاصلاح ومحمد الكفاوين امين عام حركة اليسار الاجتماعي وجعفر الحوراني مساعد رئيس مجلس شورى حزب جبهة العمل الاسلامي.
    قالت الاعلامية رولى الحروب ان ادارة قناة جوسات تنوي رفع دعوى قضائية على الشركة الأردنية السعودية للبث الفضائي "jasco" بسبب قرارها ايقاف بث القناة بإيعاز من جهة رسمية بحسب قول مديرها زياد حمزة، مضيفة ان ادارة القناة تفكر بشكل جدي إعادة بث القناة من دولة البحرين اذا لم يتم إعادة البث من الاردن.

    واضافت الحروب في تصريحات لـ"سرايا" ان القناة تكبدت خسائر كبيرة من بينها ايقاف عدد من العقود الاعلانية وإيقاف اكبر برنامج مسابقات "كاش ببلاش"، لافتة الى ان ادارة القناة خاطبة وزير الاعلام سميح المعايطة لكنه اجاب بانه مشغول بالشأن السوري والاشتباكات الحدودية، وليس لديه معلومات بخصوص ايقاف القناة.
    وتعليقاً على استضافتها للنائب الاسبق غازي جنيب الفايز قالت الحروب ان الفايز اصر عبر اكثر من اتصال على رغبته بالحضور في برنامج "في الصميم" ، مؤكدة انها حصلت على وعود منه قبل الحلقة بعدم التطرق للخطوظ الحمراء وعلى رأسها جلالة الملك، ولكن الفايز لم يلتزم بوعده.
    لمشاهدة الحلقة التي تم ايقاف القناة بسببها
    http://www.youtube.com/watch?feature...v=xWs3wkGntlg#!

  • #2
    رد : ايقاف بث قناة جوسات الاردنيه

    غازي الفايز اليس هو نفس الشخص الذي وعدَ بطرد الفلسطينيين ؟؟

    تعليق


    • #3
      رد : ايقاف بث قناة جوسات الاردنيه

      حرية مييييييييين

      تعليق


      • #4
        رد : ايقاف بث قناة جوسات الاردنيه


        المذيعة التي في البرنامج فلسطينية من ال الفرا
        واسمها رلي او رولا الفرا
        وتزوجت من مالك القناة رياض الحروب وتغير اسمها الي رلي الحروب

        تعليق


        • #5
          رد : ايقاف بث قناة جوسات الاردنيه

          تواقوون للحرية وخصوصا الكلمة

          تعليق

          جاري التحميل ..
          X