إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

وزير الداخلية يتحدى التهديدات يتصفيته ويدخل غزة بعد زيارته سورية

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • وزير الداخلية يتحدى التهديدات يتصفيته ويدخل غزة بعد زيارته سورية

    استطاع وزير الداخلية الفلسطيني سعيد صيام من الدخول إلى قطاع غزة عبر معبر رفح الذي أعيد فتحه، عائدا من جولة زار خلالها سوريا و إيران و ومصر وذلك بحسب وكالة الأنباء الفلسطينية رامتان .



    وكشف صيام امس الاثنين ، ان زيارته لدمشق سبقتها زيارة لطهران ، مشيرا إلى أن ان زيارته لسورية جاءت لإحاطة القيادة السورية علما بالمستجدات والمواقف ، والاتفاق مع الجانبين على توفير فرص تدريب عناصر الأمن الفلسطيني بأكاديميات الشرطة هناك..

    ولفت الوزير الفلسطيني إلى ان التحركات الفلسطينية تتسم بالمرونة الكبيرة وليس لديه أي مشكلة في مقابلة أو زيارة أي شخص في أية دولة طالما ان ذلك يصب في مصلحة الشعب الفلسطيني.
    كما أكد صيام انه لن يتوقف أمام التهديدات والقرارات التي أصدرها وزير الدفاع الإسرائيلي السابق شاؤول موفاز بمنعه من دخول الأراضي الفلسطينية وتصفيته حال عودته.

  • #2
    رد : وزير الداخلية يتحدى التهديدات يتصفيته ويدخل غزة بعد زيارته سورية

    اولا وقبل شيئ وارجو أن لا تخدع نفسك وارجو أن يتسع صدرنا للحقيقة
    اقول حمدالله على سلامة السيد الوزير
    وثانيا انت مقتنع بأن الصهاينة لو أرادو اغتيال السيد الوزير هل يعجزون عن ذلك وهم قد فعلوا الاخطر من ذلك والاكثر ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    ثانيا وليكن لعلمك بأن كل الوزراء والسادة اعضاء المجلس التشريعي يغادرون تحت بصر الصهاينة عن طريق المعبر وتحت سيطرتهم ولا تستغفل نفسك عزيزي وتعتقد ان الوزير يدخل بطريق التهريب من خلال الانفاق ولا تنسى ان الوزير موجود يوميا في مكتبه لو ارادو ان يلحقوا اي ضرر به لفعلوا ولكن الاسرائيليين يريدو من يقوم بمقاومتهم بشكل مباش ولا شك انك طالعت خبر استشهاد احد الابطال الذين شاركو في عملية الوهم المتبدد في معبر رفح عندما علمت اسرائيل انه موجود في المعبر ودارت معركة في المعبر واستشهد ذلك البطل .
    لا تقنع نفسك عزيزي بهذه الاوهام وان الوزير يتحدى لم يبقى من يتحدى والذي يتحدى لا يقوم بالتحرك في وضح النهار وتحت بصر العملاء وتحت بصر الهاينة ولو ارادوا الحاق الاذى بالوزير لفعلوا ارجو ان تتحمل ذلك مني والسلام

    تعليق

    جاري التحميل ..
    X