إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

النضال الشعبي تحتفل بانطلاقها الـ45 بغزة

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • النضال الشعبي تحتفل بانطلاقها الـ45 بغزة


    غزة - الرسالة نت

    أحيت جبهة النضال الشعبي الفلسطيني في قطاع غزة، مساء الأربعاء، الذكرى الخامسة والأربعين لانطلاقتها.

    وقال عضو المكتب السياسي لجبهة النضال طلعت السويركي، في الاحتفال الذي أقيم لهذه المناسبة بمدينة غزة:"إن الجبهة آثرت أن تعلن عن بدء فعاليتها بذكرى انطلاقتها، وذكرى استشهاد رمزها ومؤسسها سمير غوشة، لتجديد العهد بأن يظل مناضلي الجبهة وكافة مناضلي شعبنا أوفياء للمبادئ والأهداف الوطنية التي قضى من أجلها الشهداء".

    وهنأ السويركي جماهير الشعب الفلسطيني، وقيادة وكوادر وأعضاء جبهة النضال بهذه المناسبة، مؤكدا الدور الوطني المميز للجبهة والتضحيات التي بذلت في سبيل قضية الشعب الفلسطيني.

    ودعا إلى توحيد الجهود ورص الصفوف، والشروع الفوري في طي صفحة الانقسام لاستعادة الوحدة الوطنية، ليتمكن الشعب من مواجهة كافة المخاطر والتحديات التي تهدد مستقبله وقضيته والمشروع الوطني برمته.

    وأكد أن الجبهة تلعب دوراً مهماً في تعزيز دور ومكانة منظمة التحرير الفلسطينية كممثل شرعي وحيد للشعب الفلسطيني في شتى أماكن تواجده.
    كانت الجبهة افتتحت أولى فعاليات احتفالها في القطاع، بزيارة مقبرة الشهداء في حي الشيخ رضوان، ووضع أكاليل الزهور على أضرحة الشهداء، وعلى النصب التذكاري للجندي المجهول وسط مدينة غزة، تقديراً للتضحيات التي بذلها الشهداء في سبيل الشعب والوطن والقضية.

    وهنأ رئيس اللجنة القيادية العليا لحركة 'فتح' في المحافظات الجنوبية يحيى رباح الجبهة في ذكرى انطلاقتها، مشيدا بنضالها وبمآثر الشهيد القائد سمير غوشة.

    وأشار، في كلمته خلال الاحتفال، إلى أن انطلاقة الجبهة وانخراطها في الثورة الفلسطينية المعاصرة تؤكد على أربع قضايا؛ هي أن الشعب الفلسطيني استطاع الخروج من صدمة النكبة، ووحدة العمل الفلسطيني داخل منظمة التحرير الفلسطينية، والتمسك بالحوار الفلسطيني، وامتلاك مشروعنا المستقل.

    كما هنأ عضو المكتب السياسي للجبه الديمقراطية صالح زيدان الجبهة في ذكرى انطلاقتها، مؤكدا ضرورة اعتماد إستراتيجية التكامل السياسي والعمل المقاوم، وإنهاء الانقسام، وتحقيق الوحدة الوطنية.

  • #2
    رد : النضال الشعبي تحتفل بانطلاقها الـ45 بغزة

    حبذا لو قدموا انجازاتهم وخدماتهم للشعب والقضية حتى نعرف من هم ؟!!

    تعليق


    • #3
      رد : النضال الشعبي تحتفل بانطلاقها الـ45 بغزة

      النضال الشعبي

      تعليق


      • #4
        رد : النضال الشعبي تحتفل بانطلاقها الـ45 بغزة

        انطلاقة مباركة..

        تعليق

        جاري التحميل ..
        X