إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

نقل معاذ جحيشة المختطف لدى السلطة للمستشفى

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • نقل معاذ جحيشة المختطف لدى السلطة للمستشفى

    مجاهد ابراهيم

    كشفت مصادر في عائلة "أبو اجحيشة" عن تدهور الحالة الصحية لنجلها معاذ أبو اجحيشة المختطف لدى جهاز المخابرات التابع لرئيس السلطة، في مدينة الخليل جنوب الضفة الغربية المحتلة.

    وقالت المصادر إن الحالة الصحية للمختطف معاذ أبو اجحيشة قد تدهورت بشكل مفاجىء، مما استدعى نقله على وجه السرعة إلى قسم الطوارىء في مستشفى عالية الحكومي في المدينة.

    وأوضحت المصادر أنه ومن خلال التواصل مع إدارة مستشفى عالية الحكومي، ومن خلال إجراء الفحوصات الأولية، أكد أطباء المستشفى أنه طرأ تغير في سرعة عضلة القلب للمختطف "أبو اجحيشة" وبعض المشاكل الأخرى في الصدر.

    وناشدت العائلة، منظمات حقوق الإنسان، والنواب من مختلف الفصائل في الضفة الغربية المحتلة، والمؤسسات المهتمة بشؤون الأسرى؛ سرعة التدخل لإنقاذ ابنهم من تحت أيدي جلادي ميليشيا عباس، والعمل على الإفراج عنه بشكل فوري.

    يذكر أن معاذ أبو اجحيشة (32 عامًا) من سكان بلدة اذنا غرب الخليل، وهو النجل الأكبر للنائب الاسير عن كتلة التغيير والاصلاح محمد مطلق ابو اجحيشة ، وهو خريج جامعة الخليل كلية الشريعه ، وحافظ للقران الكريم كاملا، أسير محرر أمضى في سجون الاحتلال أكثر من ثماني سنوات، ومختطف سابق لدى اجهزة امن السلطة لأكثر من مرة.
    المصدر: فلسطين الآن

  • #2
    رد : نقل معاذ جحيشة المختطف لدى السلطة للمستشفى

    حسبنا الله ونعم الوكيل
    وين من يهمهم موضوع المعتقلين السياسيين
    ولا مفش معتقليين سياسيين

    تعليق

    جاري التحميل ..
    X