إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

التيار الانقلابي ينظمحفل تمرد لمنتسبي الأجهزة الأمنية

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • التيار الانقلابي ينظمحفل تمرد لمنتسبي الأجهزة الأمنية


    []التيار الانقلابي ينظمحفل تمرد لمنتسبي الأجهزة الأمنية]

    كشف التيار الانقلابي عن حقيقة أهدافه من خلال تنظيمه لحفل (التجريح والتمرد) الذي اقيم خلف مسجد الكتيبة وسط زة أمس،والذي سمي بمسميات تختلف عن مضمونه وحيث أجبر قادة الاجهزة الامنية عناصر أجهزتهم لحضوره بعد السماح لهم بمغادرة مقراتهم اثناء العمل وتهديد والبع الآخر.
    وفي وص للمشهد الذي رصدته (الرسالة) بعد تواجدها في المكان أنه بمثابة تحرسض واضح للتمرد على الحكومة الفلسطينية والهدف منه اشعال نار الفتنة من جديد حيث كانت الكلمات تحمل ألفاظا ً نابيةوتشهير وتجريح للوزراء والنواب ولحركة حماس بشكل عام.
    وبدا من بعض العناصر الذين كانوا ينتشرون حول مكان تجمع الاحتفال أنهم يترقبون مشكلة لما كانوا يقومون به من حركات زعرنة وإرهاب للسيارات زالمواطنين إضافة الى ذلك فإن آلاف الطلقات النارية أطلقت في الهواء ةالتي تقدر بعشرات آلاف الشواقل.
    وفي كلمة لأحد رموز التيار الإنقلابي النائب عن حركة فتح في المجلس التشريعي علاء ياغي قام ياتهام الحكومة الفسطينية بممارسة الإصاء الوطيفي وتعيين آلآلاف من أبنائها ومارست التمييز بشكل واضح ولم تعر أي اهتمام لحالة الفلتان الامني على حد تعبيره.
    مستهزءا ً بقرار سابق لوزير الداخلية بالتصدي بالقوة لأي إضراب وقال :ان فتح لاتسعى لحكومة مثقلة بعشرات المليارات من الديون والازمات السياسية الخانقة التي مرت بها القضية الفلسطينية خلال سبع سنوات مضت من الجمود مما يكشف عن حقيقة الفساد الذي حلفته حركته طوال الاعوام السابقة.

  • #2
    رد : التيار الانقلابي ينظمحفل تمرد لمنتسبي الأجهزة الأمنية

    منتسبوا الاجهزه الامنيه يتعرضون لظلم واضح

    حيث اقل الموظفين تلقوا سلف

    والي الان لم يتلقوا سلفه للعيد وكانهم ليسوا من الشعب !!


    للعلم ابو مازن الان قادم الي غزه قبل الفطره بساعه

    تحياتي

    تعليق

    جاري التحميل ..
    X