إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

فتح وحماس تبحثان في القاهرة تسمية وزراء الحكومة

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • فتح وحماس تبحثان في القاهرة تسمية وزراء الحكومة

    فتح وحماس تبحثان في القاهرة تسمية وزراء الحكومة
    تاريخ النشر: 5/6/2012م





    المعارف
    تستأنف حركتا حماس وفتح، مساء اليوم الثلاثاء، لقاءات الحوار في العاصمة المصرية القاهرة، لبحث تشكيلة الحكومة الانتقالية التي ستكلف بتنظيم انتخابات تشريعية ورئاسية في الضفة الغربية وقطاع غزة.

    ويعد هذا الاجتماع الثاني من نوعه بين الحركتين بعد توقيع اتفاق في العشرين من أيار/مايو الماضي، أوصى بالمضي بشكل متوازٍ في عمل لجنة الانتخابات المركزية وتشكيل الحكومة الفلسطينية برئاسة الرئيس محمود عباس.

    ووفق جدول الأعمال المتفق عليه فإن الحركتين ستناقشان في هذه الجلسة تسمية وزراء حكومة التوافق الوطني التي تضم شخصيات من الخبراء والمستقلين "التكنوقراط".

    وأعلن كل من رئيس وفد حركة فتح للحوار وعضو لجنتها المركزية، عزام الأحمد، وعضو المكتب السياسي لحركة حماس وعضو لجنة الحوار، عزت الرشق، أن الاتفاق سيتوج بلقاء قمة قريبًا سيجمع الرئيس الفلسطيني، محمود عباس، مع رئيس المكتب السياسي لحركة حماس، خالد مشعل، في القاهرة لإقرارها وإعلان حكومة الوحدة بشكل نهائى .

    ويضم وفد حركة فتح في الاجتماع، مفوض العلاقات الوطنية في اللجنة المركزية للحركة، عزام الأحمد، وعضو اللجنة المركزية للحركة، صخر بسيسو، في حين يضم وفد حماس نائب رئيس مكتبها السياسي، موسى أبو مرزوق، وعضوي المكتب السياسي، خليل الحية، وعزت الرشق، ويعقد الاجتماع بمشاركة طاقم جهاز المخابرات المصرية المشرف على المصالحة الفلسطينية


  • #2
    رد : فتح وحماس تبحثان في القاهرة تسمية وزراء الحكومة

    ان شاء الله خير

    تعليق


    • #3
      رد : فتح وحماس تبحثان في القاهرة تسمية وزراء الحكومة

      ع خير ان شاء الله

      تعليق

      جاري التحميل ..
      X