إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

بيان صحفي صادر عن لجنة القوى الوطنية والإسلامية لمتابعة الإضراب

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • بيان صحفي صادر عن لجنة القوى الوطنية والإسلامية لمتابعة الإضراب

    بسم الله الرحمن الرحيم
    بيان صحفي صادر عن لجنة القوى الوطنية والإسلامية لمتابعة الإضراب
    نقف اليوم في لجنة القوى الوطنية والإسلامية لمتابعة الإضراب ومن خيمة التضامن مع أسرانا في سجون الاحتلال لنعلن أمام شعبنا الفلسطيني وأمام أمتنا العربية والإسلامية انتصار إرادة أسرانا المضربين في سجون الاحتلال بعد إذعان الاحتلال وقبوله لمطالبهم التي تتضمن تحقيق كرامتهم وإنهاء معاناتهم.
    شعبنا الفلسطيني .. أمتنا العربية والإسلامية:
    نعيش اليوم ساعة من أكثر ساعات الفرح في ظل هذا الانتصار الذي حققه أسرانا في سجون الاحتلال من خلال معركة الكرامة التي استمرت 28 يوما من الصمود والثبات رغم الجوع والألم لتنتصر إرادة الأسرى على بطش السجان وليسجل الأسرى ملحمة جديدة من ملاحم الانتصار البطولية التي سجلها الشعب الفلسطيني.
    ... إن معركة الكرامة لم تنتهي بعد؛ بل نحن في إحدى جولاتها فالانتصار لكرامة وحرية الأسرى في هذه الجولة لا يعني نهاية المشوار بل الخطوة الأولى على طريق تحريرهم جميعا من سجون الاحتلال بإذن الله.
    وإننا إذ نزف خبر انتصار إخواننا الأسرى بعد تحقيقهم مطالبهم لنؤكد على ما يلي:
    أولا: نحيي صمود وثبات الأسرى في سجون الاحتلال ونؤكد لهم اعتزاز شعبنا وأمتنا بهم.
    ثانيا: نحيي وقوف شعبنا الفلسطيني وفصائله خلف مطالب أسراه بكل أشكال التضامن في أوسع هبة تضامنية مع الأسرى في السجون الإسرائيلية، ونشيد بشكل خاص إلى الأسرى المحررين وأهالي الأسرى وكل الإخوة والأخوات الذين خاضوا إضرابا مفتوحا عن الطعام في خيمة التضامن بغزة طوال أيام الإضراب كما نشيد بالجهود الرسمية ودور المجلس التشريعي في دعم وإسناد فعاليات التضامن داخل الخيمة وخارجها.
    ثالثا: نقدر عاليا الجهود التضامنية التي نفذت في العديد من الساحات العربية والإسلامية وكذلك حركات التضامن الدولي في أوروبا والعديد من دول العالم مما يسهم في إبراز قضية الأسرى وإحيائها في الضمير العالمي وعزل الاحتلال وفضح جرائمه.
    رابعا: نتقدم بالشكر الجزيل لكل الجهود الرسمية التي بذلت لإنهاء معاناة الأسرى وتحقيق مطالبهم وفي مقدمتها الدور المصري الذي أسهم بشكل أساسي في التوصل إلى هذا الاتفاق.
    خامسا: ندعو إلى استمرار الجهود الفلسطينية والعربية والدولية لتبني قضية الأسرى لإنهاء كل أشكال المعاناة في سجون الاحتلال وضمان عدم عودة الاحتلال لتكرار انتهاكاته.
    سادسا: نثمن عاليا دور وسائل الإعلام المحلية والعربية والدولية التي وقفت موقفا فاعلا وجادا في نصرة قضية الأسرى ومتابعة معركتهم لحظة بلحظة وفضح الإجرام الصهيوني الذي يمارس ضدهم.
    وأخيرا نعاهد أسرانا الأحرار في سجون الاحتلال أننا سنبقى على العهد والوفاء لهم حتى نراهم أحرار كرماء ومحررين بيننا.

    الحرية للأسرى والنصر لشعبنا

    لجنة القوى الوطنية والإسلامية لمتابعة الإضراب
    الاثنين 14/5/2012م
جاري التحميل ..
X