إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

الاحتلال: اتفاق اليوم أو غدًا لإنهاء الإضراب

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • الاحتلال: اتفاق اليوم أو غدًا لإنهاء الإضراب

    الاحتلال: اتفاق اليوم أو غدًا لإنهاء الإضراب


    احدي سجون الاحتلال الاسرائيلي






    القدس المحتلة- صفا ذكرت الإذاعة الإسرائيلية نقلا عن مصدر لم تسمه توقعه أن يتم التوصل اليوم أو غدا إلى اتفاق بشأن إنهاء الإضراب عن الطعام الذي أعلنه الأسرى في السجون الإسرائيلية.

    وأشارت إلى أن مصر تقوم باتصالات حثيثة مع "إسرائيل" في محاولة للتوصل إلى موقف متفق عليه في قضيتين رئيسيتين، هما زيارات أقارب الأسرى من سكان قطاع غزة وإخراج الأسرى من العزل الانفرادي".

    في السياق، نقلت صحيفة معاريف الاسرائيلية في عددها الصادر اليوم أن "إسرائيل" وافقت على الاتفاق الذي اقترحته مصر لإنهاء إضراب الأسرى الفلسطينيين في سجون الاحتلال.

    وحسب الصحيفة، فإنه تمت الموافقة على عدم تجديد الاعتقال الاداري لكافة المعتقلين على غرار ما حدث للشيخ الاسير خضر عدنان، موضحة أن أجهزة الأمن الاسرائيلية ستمتنع في المستقبل عن عمليات الاعتقال الاداري إلا في ظروف محددة.

    وينص الاتفاق أيضا على السماح للأسرى من قطاع غزة بالزيارات العائلية فيما سيتم جمع الأسرى الأشقاء في قسم واحد طبقًا للتوزيع الجغرافي لتسهيل الزيارات العائلية.

    وتم الاتفاق على إنهاء العزل الانفرادي لكافة الأسرى المتواجدين فيه منذ سنوات طويلة فيما سيتم خفض أسعار مشتريات "الكانتينا" للأسرى داخل السجون.

  • #2
    رد : الاحتلال: اتفاق اليوم أو غدًا لإنهاء الإضراب

    الاحتلال يتخوف من يوم النكبه لذلك يريد انهاء اضراب الاسري باي وسيله

    تعليق


    • #3
      رد : الاحتلال: اتفاق اليوم أو غدًا لإنهاء الإضراب

      ياااااااااااااااااااااااااااااااااارب ينصرهم ويفك اسرهم اللهم امين

      تعليق


      • #4
        رد : الاحتلال: اتفاق اليوم أو غدًا لإنهاء الإضراب

        اللهم ثبت اخواننا الاسرى في معركتهم وخاصة ونحن نعيش الساعة الاخيرة في المعركة

        تعليق


        • #5
          رد : الاحتلال: اتفاق اليوم أو غدًا لإنهاء الإضراب

          تضارب الأنباء حول توقيع اتفاق لإنهاء إضراب الأسرى

          فلسطين اليوم - غزة
          نقلت "يديعوت أحرونوت"، صباح اليوم الاثنين، عن مصادر سياسية إٍسرائيلية قولها إنه لم يتم بعد التوقيع على اتفاق لإنهاء إضراب الأسرى الفلسطينيين في السجون الإسرائيلية عن الطعام. جاء ذلك على خلفية التقارير التي ادعت أنه من المتوقع أن يتم التوصل إلى اتفاق ينهي الإضراب.
          ونقلت الصحيفة عن المصادر الإسرائيلية قولها إن إسرائيل معنية بالتوصل إلى اتفاق لتهدئة الأوضاع في السجون، وأن الاتصالات التي تجريها إسرائيل مع مصر تتواصل عبر قنوات مختلفة وفي مسارات متوازية.
          وأشارت الصحيفة إلى تقارير تحدثت يوم أمس عن احتمالات وشيكة للتوصل إلى اتفاق، وذلك بعد أن نقل عن مصدر مصري قوله إن حكومة نتانياهو وافقت على اقتراح ينهي الإضراب، يتضمن نقل الأسرى من العزل الانفرادي إلى الأقسام العادية في السجون. ونقلت الوكالة الفرنسية للأنباء عن المصدر المصري أن الاتفاق المشار إليه بحاجة إلى موافقة قادة الأسرى.
          كما لفتت الصحيفة إلى ما تناقلته "الحياة" اللندنية، والتي جاء فيها أن محادثات غير مباشرة جرت الأسبوع الماضي في القاهرة، بين عناصر استخبارية إسرائيلية وبين وفد من حركة حماس يترأسه قائد الذراع العسكري للحركة أحمد الجعبري.
          وتأتى تصريحات موقع يديعوت منافي لتصريحات نقلت عن مصدر فلسطيني مقرب من المحادثات لوكالة أنباء رويترز بان اتفاق وقع بين "إسرائيل" بوساطة مصرية لإنهاء إضراب 1600 أسير فلسطيني في السجون الإسرائيلية.
          ووفقا للمصدر فان مصر توصلت لاتفاق لحل أزمة إضراب الأسرى ويشتمل الاتفاق علي ان تلبي إسرائيل مطالب الأسرى مقابل أن ينهي الأسرى إضرابهم عن الطعام .

          تعليق

          جاري التحميل ..
          X