إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

القرار أتُّخذ وسنحمي أسرانا..الجهاد الإسلامي : أمن المستوطنين وجنوده بيد مصلحة السجون

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • القرار أتُّخذ وسنحمي أسرانا..الجهاد الإسلامي : أمن المستوطنين وجنوده بيد مصلحة السجون

    أخبار فلسطين/غزة/ متابعة خاصة


    أكد الأستاذ خالد البطش القيادي في حركة الجهاد الإسلامي في فلسطين أن استهداف الاحتلال للأسرى في سجونه يعني أن أمن المستوطنين وجنوده بات بيد مصلحة السجون وأنه مرهونٌ بأمن الأسرى وسلامتهم.



    جاء ذلك في خطابٍ للبطش ألقاه خلال تظاهرة جماهيرية حاشدة انطلقت من ميدان فلسطين وجابت شوارع القطاع, شارك فيها الآلاف من جماهير غزة في مقدمتهم قيادة الجهاد الإسلامي وعدد من الأسرى المحررين إلى جانب قادة فصائل العمل الوطني والإسلامي.



    وأضاف البطش : إن العدو الصهيوني لم يدرك بعد بأن المعركة التي يخوضها مع أبناء الجهاد الإسلامي وحماس وفتح وكافة الفصائل الفلسطينية في السجون, سيخسرها حتماً وسينتصر فيها هؤلاء الأسرى الأبطال.



    واستشهد القيادي بالجهاد في خطابه بالانتصارات السابقة التي حققها كل من خضر عدنان وهناء الشلبي والمجاهدون في معركة جنين وزقاق الموت وصيد الأغبياء, مشيرا إلى أن كافة المعارك التي خاضها الأسرى الأبطال أثبتت بأنهم منتصرون على السجان الصهيوني.



    ومضى يقول :" حركة الجهاد الإسلامي لن تقبل أبدا أن يبقى الأسرى في سجون العدو, محذرا من أن قرار التصعيد بات بأيدي الاحتلال, وأن حركته لن تصمت في حال استشهاد أي أسير فلسطيني, محملا الاحتلال الصهيوني المسؤولية عن سلامتهم وعما يترتب على المساس بهم".



    وخاطب القيادي البطش الأسرى الأبطال في سجون الاحتلال مطمئنا إياهم بأن مجاهدي سرايا القدس والمقاومة الفلسطينية قادمةٌ لكم لتحريركم وانتزاعكم من أنياب السجان .



    وتوجه البطش بالتحية لكافة الأسرى المضربين عن الطعام من كل فلسطين, وإلى كافة المجاهدين الذين يحملون الهم لإطلاق سراح الأسرى, مشيرا إلى الجهود التي تبذلها حركة الجهاد الإسلامي وأمينها العام المتواجد بمصر من اجل الضغط على الاحتلال والاستجابة لمطالب الأسرى.

  • #2
    رد : القرار أتُّخذ وسنحمي أسرانا..الجهاد الإسلامي : أمن المستوطنين وجنوده بيد مصلحة السجون

    تفضلوا افعلوا وبكفيكم برم سواء انتوا ولا الالوية ولا الاحرار اللى طالعالنا بالسحبة

    كل واحد بيبرم على كيفه

    وللأسف كلكم بتنتظروا موت كم اسير عشان تتحركوا

    ياريت الكلام مايزعل حدا بس هي اللى بصير

    فوق 20 حالة حرجة من الاسرى والكل نايم مافي اي تصعيد ولا شيء

    تعليق


    • #3
      رد : القرار أتُّخذ وسنحمي أسرانا..الجهاد الإسلامي : أمن المستوطنين وجنوده بيد مصلحة السجون

      الله المستعان لكم الله أسرانا البواسل

      تعليق

      جاري التحميل ..
      X