إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

عاجـــل: 15 مليون دولار مساعده عاجله من امريكا للتيار المتصهين داخل حركه فتح...

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • عاجـــل: 15 مليون دولار مساعده عاجله من امريكا للتيار المتصهين داخل حركه فتح...

    حسب القنصلية الأمريكية: الولايات المتحدة تصرف 15 مليون دولار لإصلاح حركة فتح من الداخل



    08.10.06 - 13:06

    خاص/ PNN/ مصطفى صبري - بعد فوز حركة حماس في الانتخابات التشريعية في نهاية شهر كانون الثاني من هذا العام قررت الولايات المتحدة ومعها الاتحاد الأوروبي عزل الحركة ومنعها من مواصلة مشوارها باعتبارها حركة نشاز لا تعترف بالشرعية الدولية والرباعية التي اختزلت العالم بقراراتها ، وحاولت الإدارة الأمريكية مغازلة أطرافا فلسطينية، حيث أفادت مصادر في القنصلية الأمريكية في القدس أن دولتها أمريكا خصصت ما يقارب ال15 مليون دولار لإصلاح حركة فتح من الداخل

    إضافة إلى صرف 650 ألف دولار على المخيمات الصيفية التي إقامتها حركة فتح هذا العام في مدن ومخيمات الضفة الغربية وقطاع غزة .شبكة فلسطين الإخبارية تستعرض آراء أبناء فتح حول هذا الموضوع الحساس، ومدى مصداقية المصادر في نقل هذه المعلومة.

    النائبة التشريعية عن حركة فتح في المجلس التشريعي وعضو لجنة إقليم نابلس في السابق نجاة أبو بكر قالت لشبكة فلسطين الإخبارية : لا تسعى أمريكا إلى تقوية حركة فتح صاحبة المشروع الوطني ، والعمل الذي تقوم به هذه الدولة هو ذبح حماس وفتح ، إضافة إلى أن أمريكا قامت بتزكية حماس في الانتخابات التشريعية عندما طالبت بعدم انتخاب حماس فهذه كانت دعاية أمريكية لحماس.

    وأضافت أبو بكر : أن صح وجود هذه الأموال فهي تدفع لغير الشرفاء من فتح ، وتدفع للمنظمات غير الحكومية التي تعمل على تحويل المشروع الوطني إلى مشروع اجتماعي يهدف إلى إطعام الناس وهذا هو الأخطر في الموضوع أن يتحول مشروعنا الوطني إلى عملية إشباع للجياع فقط .
    وعن الذين يتلقون الأموال من أبناء فتح من أمريكا قالت النائبة نجاة أبو بكر: هؤلاء لا يمثلون فتح.

    النائب عبد الله عبد الله عن حركة فتح قال للشبكة: لا علم لي بهذا الموضوع واشك أن أمريكا لديها إستراتيجية لدعم منظمة نضالية كحركة فتح وهي المعروفة بأنها أطلقت الرصاصة الأولى والملتزمة بالخط الوطني المتمثل بإنهاء الاحتلال.

    عضو اللجنة المركزية لحركة فتح نبيل شعث قال في لقاء مع شبكة فلسطين الإخبارية : لم اسمع في حياتي مثل هذا النبأ ، وهو خبر مغرض هدفه تشويه حركة فتح ، فحركة فتح حركة وطنية تريد أن تشكل ائتلافا مع حركة حماس في حكومة وحدة وطنية ولا مجال لتخريب هذا المشروع بالإشاعات والمطلوب الذهاب إلى حكومة وحدة وطنية على قاعدة الاحترام المتبادل.

    وعلق شعث قائلا : بصفتي عضوا للجنة المركزية لحركة فتح لم اسمع بهذا الأمر بشكل رسمي والمصادر التي نقلت الخبر أضع عليها علامات استفهام ، ومما اعرفه لا يوجد مثل هذه الأرقام .

    شبكة فلسطين الإخبارية حاولت الاتصال برئيس كتلة فتح في المجلس التشريعي عزام الأحمد إلا انه لم يتسن إجراء المكالمة معه.



  • #2
    عاجـــل: 15 مليون دولار مساعده عاجله من امريكا للتيار المتصهين داخل حركه فتح...

    بسم الله الرحمن الرحيم

    عاجل عاجل عاجل



    فى أطار الحمله الصهيونيه الامريكيه بمشاركه التيار المتصهين داخل حركه فتح امريكا تقدم دعم بقيمه 15 مليوم دولار كدفعه عاجله من اجل دعم حركه فتح فى مواجهه الحكومه الفلسطينيه المنتخبه... وهذا ما نقلته وسائل الاعلام المختلفه قبل قليل عن الناطق باسم القنصليه الامريكيه فى القدس المحتله


    مصدر الخبر فلسطين اليوم

    حسبنا الله ونعم الوكيل

    تعليق


    • #3
      رد : الولايات المتحدة تصرف 15 مليون دولار لإصلاح حركة فتح من الداخل

      لن تصلح حتى ولو دفعوا مليار دولار
      فتح جسم ميت

      تعليق


      • #4
        رد : عاجـــل: 15 مليون دولار مساعده عاجله من امريكا للتيار المتصهين داخل حركه فتح...

        لعنة الله عليهم وعلى من يواليهم

        تعليق


        • #5
          رد : عاجـــل: 15 مليون دولار مساعده عاجله من امريكا للتيار المتصهين داخل حركه فتح...

          إضافة إلى أن أمريكا قامت بتزكية حماس في الانتخابات التشريعية عندما طالبت بعدم انتخاب حماس فهذه كانت دعاية أمريكية لحماس.


          يمكن ان يكون هذا الكلام مستساغ الاصغاء في حال خرج من فم صبية فتح وزعرانها ، أما أن يخرج ذلك الكلام من نائبة برلمانية يفترض فيها الفهم والعلم فهو ليس مستهجا فقط ، بل يعبر عن حجم الخسة والدونية التي وصلت اليها هياكل فتح من قمتها الى قاعها ..
          أما بخصوص ما تقيئت به يا سعادة النائبة فإنه لن يختلف كثيرا حتى لو شاهدت كتائب الشهيد عز الدين القسام ترفع علم فلسطين على جدران ومآذن المسجد الاقصى لتتهمها حينها بأن اسرائيل سمحت لها بذلك بهدف التلميع والصقل ..


          تعليق


          • #6
            رد : عاجـــل: 15 مليون دولار مساعده عاجله من امريكا للتيار المتصهين داخل حركه فتح...

            بالفعل انها جسما ميت
            وعفا عليه الزمن
            لان العلمانية مدة الصلاحية تاعتها فسدت

            تعليق


            • #7
              مصادر أمريكية: 15 مليون دولار لإصلاح فتح داخلياً !

              مصادر أمريكية:15 مليون دولار لإصلاح فتح داخلياً !

              غزة- قسم المتابعة - الشبكة الإعلامية الفلسطينية

              كشفت مصادر مطلعة في القنصلية الأمريكية في القدس المحتلة، أن الولايات المتحدة الأميركية، خصصت ما يقارب الـ15 مليون دولار لإصلاح حركة فتح من الداخل بعد هزيمتها في الانتخابات التشريعية التي جرت في نهاية كانون ثاني الماضي مقابل حركة حماس التي فازت بأغلبية ساحقة.

              وأكدت هذه المصادر لشبكة فلسطين الإخبارية التي أعدت تقريراً عن هذا الموضوع، أن الولايات المتحدة صرفت أيضاً 650 ألف دولار على المخيمات الصيفية التي أقامتها حركة فتح هذا العام في مدن ومخيمات الضفة الغربية وقطاع غزة.

              وقالت المصادر ذاتها: "إنه بعد فوز حركة حماس في الانتخابات التشريعية، قررت الولايات المتحدة ومعها الإتحاد الأوروبي عزل الحركة ومنعها من مواصلة مشوارها باعتبارها حركة نشاز لا تعترف بالشرعية الدولية والرباعية التي اختزلت العالم بقراراتها، وحاولت الإدارة الأمريكية مغازلة أطرافا فلسطينية، حيث

              من جهتها، قالت النائبة عن حركة فتح في المجلس التشريعي، نجاة أبو بكر: "أمريكا لا تسعى إلى تقوية حركة فتح صاحبة المشروع الوطني، والعمل الذي تقوم به هذه الدولة هو ذبح حماس وفتح".

              وأضافت " أن أمريكا قامت بتزكية حماس في الانتخابات التشريعية عندما طالبت بعدم انتخاب حماس فهذه كانت دعاية أمريكية لحماس" على حد تعبيرها.

              وتابعت أبو بكر "أن صح وجود هذه الأموال فهي تدفع لغير الشرفاء من فتح، وتدفع للمنظمات غير الحكومية التي تعمل على تحويل المشروع الوطني إلى مشروع اجتماعي يهدف إلى إطعام الناس وهذا هو الأخطر في الموضوع أن يتحول مشروعنا الوطني إلى عملية إشباع للجياع فقط.

              وعن الذين يتلقون الأموال من أبناء حركة فتح من أمريكا، قالت النائبة نجاة أبو بكر :" هؤلاء لا يمثلون فتح".

              تعليق


              • #8
                رد : مصادر أمريكية: 15 مليون دولار لإصلاح فتح داخلياً !

                ويجتمع الرويبضة

                تعليق


                • #9
                  رد : مصادر أمريكية: 15 مليون دولار لإصلاح فتح داخلياً !

                  إن الله لا يصلح عمل المفسدين ويحق الله الحق بكلماته ولو كره المجرمون

                  تعليق

                  جاري التحميل ..
                  X