إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

هنا متابعة استنفار الاحتلال الصهيوني لمواجهة حملة "مرحبا بكم في فلسطين"

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • #31
    وصول 4 متضامنين من حملة "مرحباً بكم في فلسطين" إلى مطار اللد وشرطة الاحتلال تحيلهم للتحقيق



    وصول 4 متضامنين من حملة "مرحباً بكم في فلسطين" إلى مطار اللد وشرطة الاحتلال تحيلهم للتحقيق

    مصدر فلسطين الان

    تعليق


    • #32
      رد : وصول 4 متضامنين من حملة "مرحباً بكم في فلسطين" إلى مطار اللد وشرطة الاحتلال تحيلهم للتحقيق

      القدس المحتلة / سما / ذكرت الإذاعة الإسرائيلية اليوم الاحد إنه على الرغم من منع مئات المتضامنين الأجانب في حملة "مرحبا بكم في فلسطين" عبر الضغط على شركات الطيران الأجنبية وتهديدها بفرض مقاطعة عليها، إلا أن الشرطة الإسرائيلية قررت مع ذلك إعلان حالة تأهب في مطار اللد ونشر أكثر من 650 شرطي في المكان.


      وقالت الإذاعة إن وزير الأمن الداخلي الإسرائيلي، يسرائيل أهرونوفيتش والمفتش العام للشرطة سيعقدان صباح اليوم الاحد] جلسة عمل في مطار اللد لمتابعة سبل التعامل مع المتضامنين الذين سيتمكنون من الوصول إلى إسرائيل.


      وكشفت مواقع اسرائيلية مختلفة أن نحو 650 متضامنا من أصل 1500 كانوا سيشاركون في الحملة، قد تم منعهم مسبقا من الوصول إلى مطار اللد بعد أن أبلغتهم شركات الطيران بإلغاء تذاكر السفر وحجوزاتهم على متن طائراتها. وقالت هذه المواقع إن وزارة الداخلية الإسرائيلية كانت وجهت رسالة رسمية أرفقتها بقائمة بأسماء 650 ناشطا، طالبت من شركات الطيران عدم السماح لهم بالوصول إلى مطار اللد على متن طائرات هذه الشركات.


      وأكدت المواقع الضحفية الاسرائيلية المختلفة أن شركات الطيران: إيير فرانس، ولفنتانزا وشركة إير إليطاليا وتركيش إيروييز، قد أبلغت المتضامنين الذين وردت أسماؤهم في القوائم الإسرائيلية بإلغاء تذاكرهم ورحلاتهم على متنها طائراته إلى إسرائيل.


      ولفتت الصحافة الاسرائيلية، صباح اليوم الاحد أنه على الرغم من ذلك إلا أن السلطات الإسرائيلية قلقة من أن يتمكن العشرات من المتضامنين من الوصول إلى مطار اللد وخلق حالة من البلبلة والفوضى، مشيرة إلى أن قائد الشرطة أمر عناصر الشرطة الإسرائيلية بالتعامل "بحزم" مع هؤلاء المتضامنين والامتناع عن مشاهد مطاردتهم في أروقة المطار.


      إلى ذلك ستوزع سلطة الهجرة التابعة لوزارة الداخلية رسالة باسم نتنياهو تدعو المتضامنين إلى التوجه والاحتجاج على "المذابح" في سوريا وعلى "الجرائم المزدوجة" التي ترتكبها حماس في القطاع على حد زعمها.


      في المقابل ذكرت وسائل الإعلام الإسرائيلية أن مئات المتضامنين الأجانب يعتزمون التظاهر في مطار شارل ديغول في باريس بعد أن قامت شرطة الطيران الفرنسية " إيير فرانس" بمنعهم من اعتلاء طائراتها والوصول إلى مطار اللد.


      وأعلن عضو الكنيست المتطرف ميخائيل بن أريه هو الآخر أنه يعتزم الوصول إلى مطار بن غوريون والتظاهر ضد وصول المتضامنين الأجانب واستقبالهم "بما يليق بعدو إسرائيل"، كما قال.

      تعليق


      • #33
        رد : وصول 4 متضامنين من حملة "مرحباً بكم في فلسطين" إلى مطار اللد وشرطة الاحتلال تحيلهم للتحقيق

        اكيد الاسرائليين لن يسمحوا لهم بالخول خصوصا انهم يتصفون بالعنصرية

        تعليق


        • #34
          رد : وصول 4 متضامنين من حملة "مرحباً بكم في فلسطين" إلى مطار اللد وشرطة الاحتلال تحيلهم للتحقيق

          مشكور على الخبر

          تعليق


          • #35
            للمتابعة/اعتقال عشرة متضامنين.."إسرائيل" تُعلن حالة تأهب في مطار اللد

            فلسطين اليوم - القدس المحتلة
            قالت الإذاعة الإسرائيلية صباح اليوم الأحد إنه على الرغم من منع مئات المتضامنين الأجانب في حملة "مرحبا بكم في فلسطين" عبر الضغط على شركات الطيران الأجنبية وتهديدها بفرض مقاطعة عليها، إلا أن الشرطة "الإسرائيلية" قررت مع ذلك إعلان حالة تأهب في مطار اللد ونشر أكثر من 650 شرطي في المكان، حيث جرى اعتقال عشرة متضامنين فور وصولهم للمطار.

            وفي هذه الأثناء يقوم العشرات من المتضامنين الأجانب في مطار شار ديغول القريب من باريس بالتظاهر داخل المطار بعد أن منعتهم شركات الطيران من التوجه لـ"إسرائيل" بعد تعرض دول أوروبية لضغوط من "إسرائيل"، ويهتف المتضامنون داخل المطار "إسرائيل طيري من هنا".
            مع ذلك نجح عدد آخر منهم من شراء تذاكر جديدة وتوجه لمطار "بن غريون"، ولكن ضباط الشاباك "الإسرائيلي" في انتظارهم حيث سيتم احتجازهم ومن ثم إعادتهم من حيث أتوا.

            وقد نشر متضامنون أجانب مع الشعب الفلسطيني والذين كانوا سيصلون لمطار "بن غريون" بياناً علي شبكة تويتير جاء فيه بان السلطات التركية أيضاً منعت النشطاء من التوجه جواً لـ"إسرائيل"، وقد وصل ثلاثة نشطاء للمطار أحدهم مواطن برتغالي وآخر كندي وسيتم إعادتهم برفقة ثلاثة آخرين.

            وفي خطوة استفزازية قام أعضاء كنيست من اليمين المتطرف وقادة المستوطنين بالتوجه لمطار "بن غريون" لمواجهة النشطاء الأجانب.

            والجدير ذكره فان مطار "بن غريون" يعد بمئات من أفراد الشرطة "الإسرائيلية" لمواجهة النشطاء، ولكن ووفقاً ليديعوت فإن عدد أفراد الشرطة "الإسرائيلية" أكثر بكثير من عدد النشطاء الذين نجحوا بالوصول لمطار "بن غريون".

            وقالت الإذاعة إن وزير الحرب الداخلي "الإسرائيلي"، يسرائيل أهرونوفيتش والمفتش العام للشرطة سيعقدان صباح اليوم الأحد، جلسة عمل في مطار اللد لمتابعة سبل التعامل مع المتضامنين الذين سيتمكنون من الوصول إلى "إسرائيل".

            وكشفت مواقع "إسرائيلية" مختلفة أن نحو 650 متضامنا من أصل 1500 كانوا سيشاركون في الحملة، قد تم منعهم مسبقا من الوصول إلى مطار اللد بعد أن أبلغتهم شركات الطيران بإلغاء تذاكر السفر وحجوزاتهم على متن طائراتها.

            وقالت هذه المواقع إن ما تسمى وزارة الداخلية "الإسرائيلية" كانت وجهت رسالة رسمية أرفقتها بقائمة بأسماء 650 ناشطا، طالبت من شركات الطيران عدم السماح لهم بالوصول إلى مطار اللد على متن طائرات هذه الشركات.

            وأكدت المواقع الصحفية "الإسرائيلية" المختلفة أن شركات الطيران: إيير فرانس، ولفنتانزا وشركة إير إليطاليا وتركيش إيروييز، قد أبلغت المتضامنين الذين وردت أسماؤهم في القوائم "الإسرائيلية" بإلغاء تذاكرهم ورحلاتهم على متنها طائراته إلى "إسرائيل".

            ولفتت الصحافة "الإسرائيلية"، أنه على الرغم من ذلك إلا أن السلطات "الإسرائيلية" قلقة من أن يتمكن العشرات من المتضامنين من الوصول إلى مطار اللد وخلق حالة من البلبلة والفوضى، مشيرة إلى أن قائد الشرطة أمر عناصر الشرطة "الإسرائيلية" بالتعامل "بحزم" مع هؤلاء المتضامنين والامتناع عن مشاهد مطاردتهم في أروقة المطار.

            إلى ذلك ستوزع سلطة الهجرة التابعة لوزارة الداخلية رسالة باسم نتنياهو تدعو المتضامنين إلى التوجه والاحتجاج على "المذابح" في سوريا وعلى "الجرائم المزدوجة" التي ترتكبها حماس في القطاع على حد زعمها.

            في المقابل ذكرت وسائل الإعلام "الإسرائيلية" أن مئات المتضامنين الأجانب يعتزمون التظاهر في مطار شارل ديغول في باريس بعد أن قامت شرطة الطيران الفرنسية " إيير فرانس" بمنعهم من اعتلاء طائراتها والوصول إلى مطار اللد.

            وأعلن عضو الكنيست المتطرف ميخائيل بن أريه هو الآخر أنه يعتزم الوصول إلى مطار بن غوريون والتظاهر ضد وصول المتضامنين الأجانب واستقبالهم "بما يليق بعدو "إسرائيل"، كما قال.

            تعليق


            • #36
              عاااجل / اعتقال 9 متضامنين بمطار "بن غوريون"


              اعتقال 9 متضامنين بمطار "بن غوريون"





              القدس المحتلة-الرسالة نت

              وصل إلى مطار بن غوريون الدولي قبل قليل تسعة نشطاء سلام من المتضامنين مع القضية الفلسطينية، ضمن رحلة "مرحباً بكم في فلسطين"، وجرى اعتقالهم وإحالتهم إلى جهات أمنية "إسرائيلية" للتحقيق معهم.

              وذكرت صحيفة "معاريف" أن الرحلة الأولى التي وصلت هي رحلة رقم 9122 من مطار شارك ديغول في باريس إلى مطار بن غوريون, ولم يسجل أي إخلال بالنظام العام من قبل هؤلاء النشطاء رغم دعوة لإقامة اعتصام احتجاجي في المطار الفرنسي.

              وتجري السلطات الفرنسية عمليات تفتيش أمني مشدد للنشطاء قبل مغادرتهم المطار, وفي المقابل استنفرت الأجهزة الأمنية "الإسرائيلية" قواتها في إطار عملية أطلق عليها "منطقة محمية2" وتم نشر ما يقارب 650 شرطي وعشرات رجال مصلحة السجون وحراس وحدة "عوز" التابعة لوزارة الداخلية من أجل منع النشطاء من الدخول.

              تعليق


              • #37
                رد : عاااجل / اعتقال 9 متضامنين بمطار "بن غوريون"

                صور المتضامنون الأجانب في مطار جينيف





                تعليق


                • #38
                  رد : عاااجل / اعتقال 9 متضامنين بمطار "بن غوريون"





                  تعليق


                  • #39
                    رد : عاااجل / اعتقال 9 متضامنين بمطار "بن غوريون"

                    تعليق


                    • #40
                      رد : عاااجل / اعتقال 9 متضامنين بمطار "بن غوريون"

                      شبكة #قدس | سلطات الاحتلال تقوم بالتحقيق مع المتضامين الاوروبيين وكذلك نشطاء السلام في مطار تل ابيب .

                      تعليق


                      • #41
                        رد : هنا متابعة استنفار الاحتلال الصهيوني لمواجهة حملة "مرحبا بكم في فلسطين"

                        الكشف عن وثيقة اسرائيلية تلزم الاجانب بعدم التضامن مع الفلسطينيين تحت طائلة الترحيل





                        كشف النقاب امس السبت عن قيام ضباط اسرائيليين باجبار الزائرين للتوقيع على تعهد يقضي بعدم مشاركتهم باية نشاطات مع الفلسطينيين وهو ما كشفت عنه زائرة دخلت اسرائيل عبر معبر ايلات البري قادمة من الاردن..

                        وتلزم بنود الوثيقة المكتوبة من قبل احد ضابط الحدود والمكتوبة بلغة انكليزية ركيكة ويشوبها الكثير من الاخطاء اللغوية والاملائية ،تلزم الزائرة السويدية بعدم الاشتراك "ولو حتى لمرة واحدة" بأي نشاطات مع مؤسسات فلسطينية او مؤيدة لفلسطين و عدم الاتصال مع اي شخص من هذه المؤسسات. ويُلزم التعهد الزائرة بقبول اجراءات الاعتقال والترحيل ضدها في حال مخالفتها لبنود التعهد.

                        وقالت الزائرة السويدية بحسب تقرير للصحافي ديمي ريدر نشر يوم السبت على مجلة "+927" الاليكترونية، انها مقيمة في القدس منذ ستة اشهر مع بعض الاصدقاء وانها تغادر وتعود كل ثلاثة اشهر وذلك لتجديد تاشيرة الدخول. واضافت انه تم ايقافها واستجوابها لاكثر من اربع ساعات في اخر مرة كانت قادمة لاسرائيل من الاردن عبر معبر ايلات البري.

                        وأضافت: "بعد انتظار لاكثر من اربع ساعات طلبوا مني التوقيع على هذا التعهد و من ثم اعادوا الي جواز سفري مع تاشيرة دخول لمدة تسعة ايام فقط حيث بالعادة يعطونني ثلاثة اشهر لكن هذه التاشيرة تنتهي يوم عودتي للسويد يوم 19 نيسان القادم. انا امرأة حامل ف الشهر الخامس ولا اعتقد انني اشكل خطرا امنيا ولم اقم باي عمل غير قانوني طوال فترة اقامتي السابقة".

                        وفي رد على الموضوع اكدت الناطقة باسم سلطة الهجرة والسكان الاسرائيلية سابين حداد صحة الوثيقة وقالت "ان الهدف من وراء هذا التعهد هو التاكد من ان السيدة لن تزور مناطق احتكاك لكن مع ذلك نحن نعتزم مراجعة القضية والوثيقة".

                        ووصف الصحافي ديمي ريدر التعهد بانه "تعهد افكار سياسية" وقال ان السلطات الاسرائيلية قلقلة جدا حتى قبل وصول اي فرد من افراد قافلة التضامن الدولية مع الفلسطينيين.

                        والمثير للقلق هو حجم السلطة المعطاة للجنود والضباط الاسرائيليين على المعابر والحدود حيث انه بامكان اي فرد اصدار وصياغة اي وثيقة ضد اي زائر او زائرة واجبارهم على التوقيع عليها بشكل تعسفي وغير قانوني واتخاذ قرارات فردية بالسماح لهم بالحصول على تاشيرة دخول لاسرائيل او بعدم السماح لهم.

                        المصدر:
                        موقع عرب 48: أخبار عاجلة، بث حي ومباشر، أخبار العرب، أخبار محلية وفلسطينية، الصحافة الإسرائيلية، أخبار ثقافية، فسحة، أخبار رياضية

                        تعليق


                        • #42
                          رد : هنا متابعة استنفار الاحتلال الصهيوني لمواجهة حملة "مرحبا بكم في فلسطين"

                          اسرائيل تحتجز 27 متضامنا حتى الان وتركيا تنضم لقائمة حظر سفرهم


                          اعلنت اسرائيل انها منهت حتى الان من دخول 27 متضامنا اجنبيا وصلوا عبر مطار اللد وانه سيتم اعادتهم الى بلدانهم، واشارت المصادر الاسرائيلية ان الكتلة الرئيسية للمتضامنين لم تصل بعد.

                          وكانت صحيفة "يديعوت احرونوت" قد نقلت في في وقت سابق في موقعها على الشبكة ان السلطات التركية منعت متضامنين اجانب من السفر عبر مطاراتها الى اسرائيل،وهي بذلك حذت حذو فرنسا وبلجيكا وغيرها من الدول التي تواطأت مع اسرائيل والغت حجوزات المتضامنين الاجانب على متن شركاتها.


                          منجهة ثانية اعتقلت قوات الاحتلال 9 منضامنين اجانب وصلوا الى مطار اللد في عدة رحلات جوية احداها من باريس، وقد تم ابعاد 3 من النشطاء ضمن حملة "مرحبا بكم في فلسطين" من اسرائيل احدهم من الاردن، ويخضع 4 نشطاء اخرين للتحقيق من قبل "الامن" الاسرائيلي.

                          وقالت مصادر في الشرطة الاسرائيلية انه يتوقع وصول نشطاء آخرين في رحلة جوية قادمة من بازيل في سويسرا قبل ظهر اليوم واخرى قادمة من انطاليا في تركيا بعد ظهر اليوم.


                          وكانت اسرائيل قد قامت بمنع مئات المتضامنين الأجانب في حملة "مرحبا بكم في فلسطين" عبر الضغط على شركات الطيران الأجنبية وتهديدها بفرض مقاطعة عليها، واعلنت الشرطة الإسرائيلية حالة تأهب في مطار اللد ونشرت أكثر من 650 شرطي في المكان.


                          وكشفت مواقع اسرائيلية مختلفة أن نحو 650 متضامنا من أصل 1500 كانوا سيشاركون في الحملة، قد تم منعهم مسبقا من الوصول إلى مطار اللد بعد أن أبلغتهم شركات الطيران بإلغاء تذاكر السفر وحجوزاتهم على متن طائراتها. وقالت هذه المواقع إن وزارة الداخلية الإسرائيلية كانت وجهت رسالة رسمية أرفقتها بقائمة بأسماء 650 ناشطا، طالبت من شركات الطيران عدم السماح لهم بالوصول إلى مطار اللد على متن طائرات هذه الشركات.

                          وأكدت المواقع الضحفية الاسرائيلية المختلفة أن شركات الطيران: إيير فرانس، ولفنتانزا وشركة إير إليطاليا وتركيش إيروييز، قد أبلغت المتضامنين الذين وردت أسماؤهم في القوائم الإسرائيلية بإلغاء تذاكرهم ورحلاتهم على متنها طائراته إلى إسرائيل.

                          ولفتت الصحافة الاسرائيلية، صباح اليوم الاحد أنه على الرغم من ذلك إلا أن السلطات الإسرائيلية قلقة من أن يتمكن العشرات من المتضامنين من الوصول إلى مطار اللد وخلق حالة من البلبلة والفوضى، مشيرة إلى أن قائد الشرطة أمر عناصر الشرطة الإسرائيلية بالتعامل "بحزم" مع هؤلاء المتضامنين والامتناع عن مشاهد مطاردتهم في أروقة المطار.

                          إلى ذلك ستوزع سلطة الهجرة التابعة لوزارة الداخلية رسالة باسم نتنياهو تدعو المتضامنين إلى التوجه والاحتجاج على "المذابح" في سوريا وعلى "الجرائم المزدوجة" التي ترتكبها حماس في القطاع على حد زعمها.

                          المصدر:
                          موقع عرب 48: أخبار عاجلة، بث حي ومباشر، أخبار العرب، أخبار محلية وفلسطينية، الصحافة الإسرائيلية، أخبار ثقافية، فسحة، أخبار رياضية

                          تعليق


                          • #43
                            رد : هنا متابعة استنفار الاحتلال الصهيوني لمواجهة حملة "مرحبا بكم في فلسطين"

                            شبكة #قدس | #Airflotilla2 | شرطة الإحتلال تعتقل أحد المتضامنيين الدوليين قبل قليل في مطار بن غورين "تل أبيب".

                            تعليق


                            • #44
                              رد : هنا متابعة استنفار الاحتلال الصهيوني لمواجهة حملة "مرحبا بكم في فلسطين"

                              تركيا تمنع الطائرة التي تقل المتضامنين من الإقلاع

                              تعليق


                              • #45
                                رد : هنا متابعة استنفار الاحتلال الصهيوني لمواجهة حملة "مرحبا بكم في فلسطين"

                                إسرائيل تعتقل نشطاء مؤيدين للفلسطينيين


                                اعتقلت الشرطة الإسرائيلية خمسة نشطاء مؤيدين للفلسطينيين مشاركين في حملة "مرحبا بكم في فلسطين" صباح الأحد عقب وصولهم مطار بن غوريون في تل أبيب قادمين من باريس حيث تم ترحيل اثنين منهم، بينما تستعد سلطات الاحتلال لاعتقال المزيد بعد وصولهم إسرائيل خلال اليوم.

                                وقالت المتحدثة باسم الشرطة لوبا السمري "احتجز خمسة نشطاء منهم ثلاثة قدموا على متن طائرة تابعة لشركة العال الإسرائيلية من باريس، موضحة أن الثلاثة وهم فرنسيون "سمح لهم بالدخول بعد التحقيق معهم".

                                أما الناشط الرابع فهو برتغالي قدم على متن طائرة تابعة للملكية الأردنية "رفض دخوله وسيتم ترحيله لاحقا". وأضافت "احتجز أيضا ناشط كندي قدم على متن طائرة تابعة لشركة يونايتد إيرلاينز وتم رفض دخوله، وسيتم ترحيله أيضا".

                                ويعتزم المئات من النشطاء المؤيدين للفلسطينيين المشاركين في مبادرة "مرحبا بكم في فلسطين 2012" السفر إلى مطار بن غوريون قرب تل أبيب اليوم الأحد.

                                ويرغب النشطاء في الوصول إلى الضفة الغربية المحتلة، لكن إسرائيل قالت إنها لن تسمح بدخول "المحرضين" عبر أراضيها.

                                وتم نشر 650 رجل شرطة في مطار بن غوريون قبيل تدفق النشطاء.

                                ويأمل المنظمون وصول حوالي 1500 ناشط للاحتجاج على ما يسمونه "سياسة العزل الإسرائيلية للضفة الغربية" بالسيطرة على كافة نقاط الدخول والخروج.

                                لكن نحو 60% من المحتجين ألغيت رحلاتهم وأعيدت تذاكرهم بعدما ضغطت إسرائيل على شركات الخطوط الجوية، وأرسلت لهم قائمة بأسماء أشخاص لن يسمح لهم بدخول البلاد.


                                ودعت الجماعات المؤيدة للفلسطينيين المنظمة للمبادرة النشطاء إلى التوجه لمطار شارل ديغول في باريس والمطارات الأخرى في أنحاء أوروبا للاحتجاج على حكوماتهم، وتعاون شركات الطيران مع إسرائيل.

                                واتهم المحتجون قرار حظر دخولهم بأنه يؤكد فقط أن الضفة الغربية تحت "الحصار" الإسرائيلي، ويأملون في لفت الاهتمام إلى الاحتلال الإسرائيلي للمناطق الفلسطينية.

                                رسالة إسرائيلية

                                وتعتزم سلطات الأمن الإسرائيلية توزيع رسالة من رئيس الوزراء بنيامين نتنياهو، إلى النشطاء الأجانب فور وصولهم تل أبيب، تدعوهم إلى التظاهر ضد سوريا وإيران وحماس بدلا من إسرائيل.

                                وأردفت رسالة نتنياهو "كان بإمكانك أن تختار استنكار الوحشية التي يمارسها النظام السوري ضد شعبه يوماً بعد يوم ممّا أدى الى مقتل الآلاف من المدنيين الأبرياء، وكان بإمكانك أن تختار استنكار الحملات الهمجية التي يقوم بها النظام الإيراني ضد مظاهر المعارضة ودعمه للإرهاب في كل أنحاء العالم".

                                وتابعت الرسالة "كان بإمكانك أن تختار استنكار حكم حماس في غزة حيث ترتكب المنظمات الإرهابية جريمة حرب مزدوجة من خلال إطلاق الصواريخ على مدنيين إسرائيليين والاختباء وراء ظهور المدنيين الفلسطينيين".

                                وخلصت إلى أنه "لذلك نقترح أن تحلّ أولاً المشاكل الحقيقية التي تعاني منها المنطقة وبعد ذلك عُد إلينا وأشركنا بتجربتك.. نتمنّى لك رحلة ممتعة".

                                وأدت عملية مشابهة ولكنها كانت أصغر العام الماضي إلى منع المئات من النشطاء من مغادرة مطارات أوروبية إلى إسرائيل، وأيضا ترحيل أكثر من مائة ناشط من إسرائيل بعد عدم السماح لهم بالدخول.

                                المصدر:

                                تعليق


                                • #46
                                  رد : هنا متابعة استنفار الاحتلال الصهيوني لمواجهة حملة "مرحبا بكم في فلسطين"

                                  صور اعتقال الشرطة الاسرائيلية للمتضامنين الاجانب بمطار بن غوريون





                                  الصور / تصوير وكالة رويترز

                                  تعليق


                                  • #47
                                    رد : هنا متابعة استنفار الاحتلال الصهيوني لمواجهة حملة "مرحبا بكم في فلسطين"





                                    الصور / تصوير وكالة رويترز

                                    تعليق


                                    • #48
                                      رد : هنا متابعة استنفار الاحتلال الصهيوني لمواجهة حملة "مرحبا بكم في فلسطين"


                                      تعليق


                                      • #49
                                        رد : هنا متابعة استنفار الاحتلال الصهيوني لمواجهة حملة "مرحبا بكم في فلسطين"

                                        نشطاء من اليمين الاسرائيلي ترفع الاعلام الاسرائيلية في قاعة القادمين في مطار بن غوريون
                                        لوقف النشطاء القادمين من الخارج من المشاركة في 'مرحبا بكم في فلسطين "






                                        تعليق

                                        جاري التحميل ..
                                        X