إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

وا أختاه ، وا إسلاماه

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • وا أختاه ، وا إسلاماه

    وا أختاه ، وا إسلاماه
    أنقذوا أختي ، عرضها يرمى بالباطل ، ويسخرون من عفتها و حجابها على القنوات الفضائية !!!

    استنجاد ، استرحام ، استعطاف ، تعبئة ، تحريض ، سموها ما شئتم ولكن
    بلغ السيل الزبا

    إخواني المسلمين وأخواتي المسلمات في كل مكان ، لقد سخر أعداء الله من شعائرنا كثيراً وسكتنا ، حتى تطاولوا وأساءوا لرسولنا الكريم شر إساءة وانطفأنا ، ثم أساءوا لدين الإسلام وحكمته ووسطيته افتراءا وزورا وبهتانا وعجزنا عن فعل شيء .. ولكن
    ها قد جاءتنا السبة العظمى ممن يعتبرون مسلمين – خسئ المنافقون – وأساءوا لشعائر الله العظيمة وأهانوها شر إهانة في شهر رمضان المبارك والله المستعان على ما يصفون ، ويصورون على الفضائيات ويعرضون .
    مسلسل ( أسياد المال ) ، مسلسل سوري من تأليف هاني السعدي ومن إخراج يوسف رزق يروي قصصا متشعبة حتى الآن محورها ورأس رحاها الطعن بالدين من الظهر وتحقير شعائر الله تعالى وتحقير المؤمنين وقذفهم بالموبقات ، حيث يحاول أن يصور فئة من المنحرفين - الذين قد يتواجدون في كل مجتمع - ليسلط عليهم الأضواء ويتعمد أن يبرز هويتهم الإسلامية بجلاء ووضوح تامين بينين ظاهرين .
    ففي حلقة يوم الأحد مثلا (التاسعة ) يعرض بناتاً يكذبون على أهلهم ويخرجون إلى صالة للديسكو (أستغفر الله) ثم نفاجأ هناك أن على إحدى الطاولات في صالة الديسكو فتاتان محجبتان حجاباً كاملا ونظاميا ، ويركز التصوير عليهن طوال الوقت - أكثر من بطلات المسلسل الكاذبات على أهلهن – وهن يتمايلن على أنغام الإيقاعات الشيطانية الفتانة ، وبعد طويل إمعان وتأكيد على حجابهن ، يحتد الإيقاع والرقص والمجون فإذا بالبنيتان يخلعن حجابهن ومن بعده العباءات ، ويا للدهشة !!! اللهم استر على أخواتنا ..
    تظهر لك امرأتان كاسيتان عاريتان أكثر من كل الحضور في صالة الديسكو . . . ولتتخيلوا خبث المخرج ودناءته تأملوا معي هذه الملاحظات :
    1- الفتاتان المحجبتان –سابقا- يرقصن باحتراف وبراعة لا مثيل لها بالمقارنة مع غيرهن .
    2- الفتاتان المحجبتان –سابقا – تم اختيارهن عمدا ليكونا الأجمل والأرشق والأفتن من كل الساقطات في صالة الديسكو .
    3- الفتاتان المحجبتان – سابقا – يرتدين ملابس راقصات محترفات أما باقي البنات فيرتدين ملابس ضيقة ولكن اعتدنا على رؤيتها في الشوارع والجامعات والاسواق في العديد من المدن العربية للأسف والله المستعان .
    4- الفتاتان المحجبتان – سابقا – يعودون إلى الطاولة ومعهم شابان ،ثم يذهبون إلى الفندق بحيث لا يشك الطفل الصغير أنهم سيذهبون إلى الخلوة الملعونة والعياذ بالله .
    5- لو أن في الحقيقة امرأة بغي كهاتين ، ترتدي حجابا في الشارع لتصرف الأنظار عنها ، فعلى الأقل تخلع حجابها فور دخولها المرقص ، وليس بعد انقضاء معظم الحفل الماجن !!

    ولكني حتى الآن لم أدخل في الحديث عن مقاطع أخرى في المسلسل ، كالشيخ الذي يؤوي عصابة من المجرمين السارقين في بيته بدعوى أنهم من الإخوان المسلمين والأمن يطاردهم ، فصدقهم الساذج بكل سهولة .
    ثم نرى نفس الشيخ ( بلحيته وعباءته وعمامته ) يرتدي البنطال ويذهب إلى اين ؟ الجواب إلى الكازينو ، والكازينو غير الديسكو ، الكازينو هو مكان لعب القمار والميسر ، حتى يتصور المشاهد أن هذا الشيخ هو حال أي جماعة من المجاهدين وأن أعمالهم لا تختلف عن الأعمال ألائك المجرمين ، وأن أموالهم ليست إلا أموال قمار وميسر وسحت وحرام .

    فإنا لله وإنا إليه راجعون
    في هذه المشاهدات الخطيرة ، والتطورات الرهيبة في التجاسر على شعائر الإسلام والقرآن والله تعالى يقول {ذَلِكَ وَمَن يُعَظِّمْ شَعَائِرَ اللَّهِ فَإِنَّهَا مِن تَقْوَى الْقُلُوبِ [الحج : 32]} .. ما حكم الشرع في مشاهدة مسلسل كهذا ؟ والله تعالى يقول {وَقَدْ نَزَّلَ عَلَيْكُمْ فِي الْكِتَابِ أَنْ إِذَا سَمِعْتُمْ آيَاتِ اللّهِ يُكَفَرُ بِهَا وَيُسْتَهْزَأُ بِهَا فَلاَ تَقْعُدُواْ مَعَهُمْ حَتَّى يَخُوضُواْ فِي حَدِيثٍ غَيْرِهِ إِنَّكُمْ إِذاً مِّثْلُهُمْ إِنَّ اللّهَ جَامِعُ الْمُنَافِقِينَ وَالْكَافِرِينَ فِي جَهَنَّمَ جَمِيعاً [النساء : 140] }
    بل ما حكم من يعرض هذا المسلسل على قناته ، أليس حريا بكل مسلم أن يسعى جاهدا إلى إيقاف بث هذا المسلسل ، ما دور مدينة دبي للإعلام التي ترعى قناة الـ Infinity هذه ، ثم ما حكم الشرع في المستهزئ في شعائر الدين كهذه الاستهزاءات ؟ ما حكم المخرج والمؤلف ؟

    أين العلماء الربانيين الذين لا يخافون في الله لومة لائم ؟ أين علماء الدين المخلصين الذين يفتون بالحق والعلم ولا يكتمون ما أنزل الله من البينات والهدى ؟
    وأين تجار الدين الدجالين مشايخ الفضائيات الذين لا نسمع لهم صوتا إلا في مناوءة المجاهدين والذم بأعمالهم وطعنهم في الظهر بدل التوجيه والتسديد والنصح والإرشاد ؟
    أين الرجال ؟
    أين المؤمنين ؟
    أين المسلمين ؟
    أين الأحرار في زمن العبيد ؟
    أين الأعزة في زمن الذل ؟
    أين الشرفاء في زمان الخسة ؟
    أين المجيب ؟ أين المجيب ؟

    اللهم منزل الكتاب ومجري السحاب سريع الحساب إهزم الأحزاب ..
    اللهم منزل الكتاب ومجري السحاب سريع الحساب إهزم الأحزاب ..
    اللهم منزل الكتاب ومجري السحاب سريع الحساب إهزم الأحزاب ..

    والحمد لله رب العالمين
جاري التحميل ..
X