إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

مقتل مواطن في أريحا أثناء اجباره على الإضراب التجاري

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • مقتل مواطن في أريحا أثناء اجباره على الإضراب التجاري

    قتل الشاب ناصر الجعفري ( 36 عاماً) برصاص مسلحين اثناء قيامهم باجبار اصحاب المحلات التجاريه في مدينة اريحا على اغلاق محلاتهم التجاريه قبل ظهر اليوم.

    وقد اثار مقتل الجعفري واغلاق المحلات التجارية استياء المواطنين الذين عبروا عن تذمرهم وانزعاجهم من الطريقة التي يتعامل بها المسلحون مع المواطنين خاصة في ظل شهر رمضان المبارك والظروف الصعبة التي تمر بها المناطق الفلسطينية.

    فعلا غوغاء مرتزقة و يكملون دور الإحتلال الإسرائيلي

  • #2
    رد : مقتل مواطن في أريحا أثناء اجباره على الإضراب التجاري

    حسبي الله ونعم الوكيل

    انا لله وانا اليه راجعون

    تعليق


    • #3
      رد : مقتل مواطن في أريحا أثناء اجباره على الإضراب التجاري

      لا حول ولا قوة الا بالله العلى العظيم

      تعليق


      • #4
        رد : مقتل مواطن في أريحا أثناء اجباره على الإضراب التجاري

        إنا لله وإنا إليه راجعون، رحم الله هذا الشهيد الذي مات ظلماً وتعدياً من مرتزقة العلمانيين الخائنين ألا لعنة الله عليهم وعلى أسيادهم صبح مساء، ما أسفلهم وما أحقر نفسياتهم...

        تعليق


        • #5
          رد : مقتل مواطن في أريحا أثناء اجباره على الإضراب التجاري

          حسبي الله عليهم .. فعلاً مجرمين بمعنى الكلمة ..

          نقل الاعلام مدى استبدادهم وطغيانهم وعنجهيتهم في تعاملهم مع المواطنين ..

          وبعد كل ذلك يخرج من يُخطئ وزير الداخلية من ايقاف امثال هؤلاء عند حدهم ..

          وربي انها انتكاسة المعايير .. وتلبيس الحق بالباطل ..

          تعليق


          • #6
            رد : مقتل مواطن في أريحا أثناء اجباره على الإضراب التجاري

            مسلحو "فتح" أعدموا الجعفري في أريحا بطلقة في الرأس

            [ 03/10/2006 - 12:16 م ]



            أحد متمردي فتح خلال إطلاقه النار على مقر النواب المنتخبين في الخليل ليل الأحد



            أريحا – المركز الفلسطيني للإعلام


            تمادى مسلحو حركة "فتح"، الذين يقودهم التيار الانقلابي، وواصلوا التصعيد لمنع استعادة الهدوء في الشارع الفلسطيني؛ بعد أن أقدموا على إعدام شاب فلسطيني بدم بارد أمام جمهور المواطنين في مدينة أريحا بالضفة الغربية. وتمت عملية الإعدام بحق الشاب من خلال إطلاق رصاصة على رأسه، بعد أن همّ بنجدة شيخ فلسطيني رفض الانصياع لأوامر المتمردين بإغلاق محله. وحاولت عناصر "فتح" المسلحة بالبنادق الرشاشة والمسدسات والعصي فرض إضراب بالقوة على المواطنين الفلسطينين في أريحا يوم الاثنين (2/10)، تحت طائلة التهديد. ولم تلاقِ محاولات عناصر فتح، استجابة من قبل المواطنين، بالرغم من قيامهم بشن حملة ترويع في أسواق المدينة، مهددين التجار والمتسوقين لاحتياجات شهر رمضان في أسبوعه الثاني.
            فقد قام مسلحون من حركة "فتح"، بقتل المواطن ناصر الجعفري (36 عاماً) برصاصة في رأسه، بعدما حاول نجدة صاحب المحل الذي يعمل به من اعتداء المسلحين الذين أرغموه على إغلاق محله التجاري بمدينة أريحا.
            ويؤكد شهود عيان تواجدوا في موقع القتل؛ أنّ الجعفري أُصيب بطلق ناري بعدما فتح مسلحو فتح النار على رأسه مباشرة، إثر محاولته إنقاذ رجل عجوز في السبعينيات من عمره من اعتدائهم، مشيرين إلى أنّ بعض المسلحين أطلقوا النار تحت أقدام الرجل العجوز، بعدما تجاهل أوامرهم بإغلاق محله التجاري، ما دفع الشاب إلى محاولة إنقاذه، لكنه أصيب بدلاً عنه برصاصة في رأسه أدت إلى وفاته.
            وذكر شهود العيان أنّ الشاب الجعفري يعمل في متنزه يسمى "السفن تريز" بشارع المتنزهات في مدينة أريحا، موضحين أنه لاجئ فلسطيني من مدينة الرملة ومتزوج.
            وأفاد مصدر طبي في مستشفى أريحا أنّ الجعفري وصل المستشفى في حالة حرجة، وقد تم نقله إلى مستشفى رام الله الحكومي، حيث توفي فور وصوله في حالة موت سريري لأنّ إصابته كانت في الدماغ.
            ولم يكتف هؤلاء المسلحون بجريمة القتل تلك؛ بل ألحقوا أضراراً جسيمة بعدد من المحال التجارية التي حاولوا إحراقها، بعد أن رفض أصحابها إغلاقها وفق ما طالب به المتمردون.
            وعبّر مواطنون في مدينة أريحا والعديد من الشخصيات فيها عن سخطهم الشديد لهذا الاعتداء من قبل العناصر المسلحة من حركة فتح، مطالبين بضرورة إيقاع أقصى العقوبات بحق كل من يقف وراء جريمة القتل هذه وما يتساوق معها من اعتداءات.
            كما وأعرب المواطنون عن أسفهم الشديد لإطلاق الرصاص على شاب فلسطيني بدم بارد، وفي انتهاك صارخ لحرمة شهر رمضان الفضيل، داعين حركة فتح إلى "لجم عناصرها المنفلتة وعدم الزج بالمواطنين الأبرياء في أتون الخلافات السياسية والحزبية المقيتة".
            وفي محاولة للتخفيف من وقع الجريمة؛ استنكر صائب عريقات رئيس دائرة شؤون المفاوضات في منظمة التحرير الفلسطينية، وصائب نظيف، أمين سر حركة "فتح" - إقليم أريحا، والمحافظ سامي مسلم، هذا الاعتداء، مدينين في الوقت ذاته الاعتداءات الأخرى على الممتلكات العامة وعلى ممتلكات المواطنين، لكنهم لم يدعوا إلى تعقب القتلة وإنزال العقوبات بهم.
            واعتبرت الشخصيات والفعاليات الفلسطينية في أريحا أنّ هذه الأعمال خارجة عن عادات وتقاليد الشعب الفلسطيني، وتحدّ سافر لتعليمات الرئاسة بالتهدئة والانضباط والالتزام وسحب المسلحين من الشوارع، محذرين من مغبة الاستمرار في هذه التصرفات غير المسؤولة.
            يذكر أنّ حركة فتح حاولت فرض إضراب قسري على المواطنين الفلسطينيين في الضفة الغربية وقطاع غزة، يوم الاثنين (2/10)، دون أن تفلح في تحقيق الهدف المعلن من ذلك، رغم حملات الاعتداء والتهديد التي جرت لإنجاح الإضراب والتي خلفت شهيداً فلسطينياً وعدداً من الجرحى

            تعليق


            • #7
              رد : مقتل مواطن في أريحا أثناء اجباره على الإضراب التجاري

              لعنهم الله القتلة فعلا انها مخالب الإحتلال الصهيوني

              تعليق


              • #8
                رد : مقتل مواطن في أريحا أثناء اجباره على الإضراب التجاري

                لعنهم الله
                حسبنا الله ونعم الوكيل على هؤلاء المرتزقة

                تعليق

                جاري التحميل ..
                X