إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

الأمير نواف: سنقيم ماراثون "القدس لنا" تزامناً مع السباق الإسرائيلي

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • الأمير نواف: سنقيم ماراثون "القدس لنا" تزامناً مع السباق الإسرائيلي

    وزراء الرياضة العرب يقاطعون شركة "أديداس" بعد اجتماع جدة
    الأمير نواف: سنقيم ماراثون "القدس لنا" تزامناً مع السباق الإسرائيلي


    أ ف ب، سبق - رام الله، متابعة: أعلن الرئيس العام لرعاية الشباب رئيس الدورة الحالية لمجلس وزراء الشباب والرياضة العرب، الأمير نواف بن فيصل، إقامة ماراثون عربي يحمل شعار "القدس لنا" في جميع الدول العربية، وذلك تزامناً مع إقامة مارثوان "أورشليم" الإسرائيلي.

    كما أعلن الأمير نواف مقاطعة جميع الشركات والمؤسسات الراعية لماراثون أورشليم الدولي (القدس) وخص بالذكر شركة "أديداس" الرياضية، لأنها راعية الماراثون.

    وقال في مؤتمر صحافي عقده عقب اختتام اجتماعات الدورة الخامسة والخمسين لمجلس وزراء الشباب والرياضة العرب، اليوم: "تحاول إسرائيل التضليل والتزوير وإيهام الرأي العام بأن القدس عاصمة الدولة اليهودية، وذلك انتهاك لكافة الأعراف والقوانين الدولية وقرارات الأمم المتحدة ذات العلاقة، وتدعم محاولاتها في هذا المجال بإقامة أنشطة مختلفة في التوقيت ذاته".

    وأوضح أن الماراثون الإسرائيلي بالتعاون مع شركة "أديداس" الرياضية، يستوجب من مجلس وزراء الرياضة والشباب العربية وقفة جادة لمنع تكرار تلك المحاولات غير النزيهة للمحافظة على هوية القدس العربية الفلسطينية المسلمة.

    وكان رئيس اللجنة الأولمبية الفلسطينية اللواء جبريل الرجوب قد قال في وقت سابق، اليوم الأربعاء: إن مجلس وزراء الشباب والرياضة العرب قرر مقاطعة شركة "أديداس" للأدوات الرياضية؛ بسبب رعايتها لماراثون إسرائيلي في القدس الشرقية.

  • #2
    رد : الأمير نواف: سنقيم ماراثون "القدس لنا" تزامناً مع السباق الإسرائيلي

    بارك الله فيه موقف قوي

    ومزيدا من المواقف العربية والاسلامية الداعمة لفلسطين والقدس

    تعليق

    جاري التحميل ..
    X