إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

بركات التنسيق الامني/الاحتلال يقتحم نابلس و يختطف صحفيا ونجل النائب البيتاوي

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • بركات التنسيق الامني/الاحتلال يقتحم نابلس و يختطف صحفيا ونجل النائب البيتاوي

    الاحتلال يقتحم نابلس و يختطف صحفيا ونجل النائب البيتاوي

  • #2
    رد : بركات التنسيق الامني/الاحتلال يقتحم نابلس و يختطف صحفيا ونجل النائب البيتاوي

    نابلس – المركز الفلسطيني للاعلام

    اقتحمت القوات الصهيونية في ساعات فجر اليوم الثلاثاء (3/4) مدينة نابلس، وداهمت منزل المهندس فضل (32 عاما) نجل النائب الشيخ حامد البيتاوي، ومنزل الصحفي محمد أنور منى (29 عاما) مراسل وكالة (قدس برس) للأنباء واقتادتهم الى جهة غير معلومة.
    وقالت مصادر مقربة من عائلتي المعتقلين لمراسل "المركز الفلسطيني للإعلام": "إن القوات الصهيونية داهمت حي الضاحية شرق المدينة في ما يقارب الثانية ليلاً، وطالبت من الصحفي محمد منى الخروج لكونه رهن الاعتقال، وبالتزامن كانت قوة مماثلة تحيط منزل المهندس فضل البيتاوي، في ذات الحي، وقامت باعتقاله بنفس الطريقة".
    ويجدر ذكره أن هذا الاعتقال يعتبر الثالث بالنسبة للمهندس فضل لدى سلطات الاحتلال، بمجموع اعتقالات بلغت 4 سنوات، فيما يعتبر الاعتقال الرابع للصحفي محمد منى بمجموع أربع سنوات ونصف، فيما تعرض الاثنان للاعتقال لدى أجهزة السلطة لعدة أشهر.
    وأكدت مصادرنا أن قوات الاحتلال داهمت منازل مواطنين آخرين في الحي ذاته من بينها منزل الشيخ حامد البيتاوي الذي قامت باختطاف نجله فضل 36عاما، وقامت بتفتيشه بالكامل والعبث بمحتوياته، بينما تحدثت مصادر أخرى عن اختطاف الاحتلال لعدد من المواطنين بالحي

    تعليق

    جاري التحميل ..
    X