إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

حماس بالتفاح تخرج دورة متقدمة في فن الإلقاء والخطابة

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • حماس بالتفاح تخرج دورة متقدمة في فن الإلقاء والخطابة

    حماس بالتفاح تخرج دورة متقدمة في فن الإلقاء والخطابة



    اختتم جهاز العمل الجماهيري لحركة المقاومة الإسلامية "حماس" في منطقة التفاح دورة متقدمة في "فن الإلقاء والخطابة الجماهيرية" والتي أقيمت في قاعة المحاضرات بمسجد المحطة وسط حي التفاح.


    وقد حضر الحفل القيادي في حركة حماس د. زهدي أبو نعمة ، وعدد من قيادات جهاز العمل الجماهيري في منطقة شرق غزة ، ومسئولي العمل الجماهيري في حي التفاح إلى جانب المشاركين في الدورة.


    واشتملت الدورة، التي امتدت لمدة أسبوعين ونصف بمعدل 15 ساعة تدريبية على عدد من المحاضرات من أبرزها فن الإلقاء والخطابة، وفن التعامل مع الآخرين، والخطاب الإعلامي لحركة حماس، والخطاب الإعلامي للعدو الصهيوني، ومحاضرات في النحو العربي، ولغة الجسد ومواصفات الخطيب الناجح، إلى جانب التدريب العملي.


    وفي كلمته ثمن د. زهدي أبو نعمة دور العمل الجماهيري بمنطقة التفاح البارز في خدمة نهضة ورفعة الحركة.


    وأشاد أبو نعمة بمثل هذه الدورات داعياً المشاركين في الدورة إلي إستغلال هذا العلم في خدمة دين الله غز وجل، وأن تكون مثل هذه الدورات دافعاً للعمل والجد، والتكاتف والتحالف والاعتصام بحبل الله.


    وفي نهاية كلمته شكر الأخوة المنظمين للدورة، والإخوة المشاركين ودعاهم إلي المزيد من العمل.


    من جهة أخري وخلال كلمة ألقاها أ. إسماعيل لبد قال فيها، أن هذه الدورة تأتي في إطار خطة متكاملة أعدها الجهاز للارتقاء بأبنائه في كافة المجالات، وأشار إلى أهمية هذه الدورة في تخريج عدد من الخطباء والمتحدثين ليقودوا الجماهيري في المسيرات والاحتفالات وغيرها من الميادين.


    كما أشاد في كلمته بمستوى أداء الدورة، ومستوى المحاضرين حيث حرص الجهاز على انتقاء عدد من أفضل المحاضرين من أبرزهم، د. سامي أبو زهري، ود. عدنان أبو عامر، ود. صبحي اليازجي، ود. وائل الزرد، ود. أحمد الجدبة، وأ. أمجد الصباغ.


    وفي ختام كلمته أكد بأن هذه الدورة لن تكون نهاية المطاف، بل ستكون نقطة الانطلاق والعمل، ودعا المشاركين إلى استغلال هذه الدورة وأن يطبقوا هذا العلم في ميادين الدعوة إلى الله عز وجل وخدمة دين الله.


    وفي ختام الحفل تم تكريم محاضري الدورة والمشاركين وتوزيع شهادات الدورة عليهم.

  • #2
    رد : حماس بالتفاح تخرج دورة متقدمة في فن الإلقاء والخطابة

    بارك الله في الجهود

    تعليق

    جاري التحميل ..
    X