إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

والـد شـاليـط : لـو كـنـت فلـسطـينـيـا لـحـاولـت خـطـف جـنــود

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • والـد شـاليـط : لـو كـنـت فلـسطـينـيـا لـحـاولـت خـطـف جـنــود


    نوعام شاليط (يمين) والد الجندي جلعاد شاليط


    قال نوعام شاليط والد الجندي جلعاد شاليط "إنني لو كنت فلسطينيا لحاولت اختطاف جنود إسرائيليين لمبادلتهم بأسرى فلسطينيين، "فنحن خطفنا جنودا بريطانيين عندما كنا نقاتل من أجل حريتنا".

    وأضاف شاليط الأب خلال لقاء مع التلفزيون الإسرائيلي "القناة العاشرة" ردا على سؤال حول إذا ما كان لـ"إسرائيل" مصلحة في التفاوض مع حركة حماس, قال شاليط: "أنا أؤيد كل من يريد التحدث معنا, وآمل أن يغيروا أساليبهم, كما آمل بأن يعترفوا بإسرائيل كدولة يهودية".

    وخلال اللقاء، كان شاليط -الذي أعلن في السابق عن نيته الترشح لانتخابات الكنيست المقبلة- غير مستعد للكشف عن آرائه في القضايا الرئيسية مثل ما إذا كان يتعين على "إسرائيل" مهاجمة إيران.

    وعن رأيه في اختيار رئيس الحكومة الإسرائيلية بنيامين نتنياهو توقيت إبرام صفقة تبادل الأسرى مع حماس في شهر أكتوبر الماضي, أوضح "أعتقد ان نتنياهو يتابع الكثير من استطلاعات الرأي, وهو انتظر حتى وصلت نسبة المؤيدين للصفقة 80%، حيث رأى أنّ الجمهور لم يكن ليتسامح مع تكرار ما حدث للطيار رون أراد".

    وكشف شاليط لأول مرة بأن شقيقه التوأم "يوئيل" قد قتل برصاصة في الأسر من قبل السوريين في حرب أكتوبر عام 1973.

    وأكَّد أنّه كان يريد أن يؤلّف كتابا حول محنة ابنه في غزة, ولكن نجله عارض الفكرة وقال إنه سيتحدث عن تجربته لوسائل الإعلام للمرة الأولى قريبًا.


    المصدر


  • #2
    رد : والـد شـاليـط : لـو كـنـت فلـسطـينـيـا لـحـاولـت خـطـف جـنــود

    المقاومة تريد اختطاف جنود اخرين

    تعليق

    جاري التحميل ..
    X