إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

مشير المصري: كسر معايير "الصفقة" لن يمر دون حساب

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • مشير المصري: كسر معايير "الصفقة" لن يمر دون حساب

    القائد مشير المصري: كسر معايير "الصفقة" لن يمر دون حساب

    أكد النائب في المجلس التشريعي مشير المصري أن محاولات الاحتلال كسر معايير وشروط صفقة "وفاء الأحرار" "لن تمر دون حساب أو عقاب", داعياً الوسيط المصري الذي أشرف على صفقة التبادل للتدخل لوقف انقلاب الاحتلال على الصفقة "قبل أن تتدخل كتائب القسام –الجناح العسكري لحركة حماس- لتقلب هذه الاختراقات على رأس الاحتلال الصهيوني ".



    وشدد المصري خلال كلمة له خلال مسيرة جماهيرية حاشدة نظمتها حركة حماس شمال قطاع غزة تضامناً مع الأسير خضر عدنان، الثلاثاء 21-2-2012، على أن إرادة الأسير "عدنان" انتصرت على إرادة الاحتلال الصهيوني، وفضحت مدى جرائمه بحق أسرانا البواسل، لافتاً إلى أن خيارات المقاومة ستبقى مفتوحة أمام ما يتعرض له المسجد الأقصى من محاولات لتدنيسه.



    ونوه المصري إلى أن مسلسل الاعتداء على المسجد الأقصى وأسرانا البواسل سيواجه بانتفاضة عارمة ضد الاحتلال الصهيوني وسيفتح الباب على مصراعيه أمام رد المقاومة الفلسطينية.



    وشارك الآلاف، مساء الثلاثاء في مسيرة حاشدة انطلقت من ساحة مسجد الخلفاء بمخيم جباليا, دعماً للمسجد الأقصى الذي يتعرض لعدة لمحاولات لاقتحامه من قبل الاحتلال، وتأكيداً على انتصار قضية الأسرى وعلى رأسهم الأسير خضر عدنان الذي خاض إضراباً مفتوحاً عن الطعام لمدة 66 يوماً.



    بدوره، أشاد رئيس الوفد الأردني المتضامن مع الأسرى الفلسطينيين المهندس علي أبو السكر بصمود وثبات الأسرى الفلسطينيين في سجون الاحتلال, معتبراً أن انتصار قضية الأسير خضر عدنان قد عرت مؤسسات حقوق الإنسان الدولية في تعاملها مع الأسرى المضربين عن الطعام وفضحت تواطؤهم مع الاحتلال.



    وأكد أبو السكر أن الأسرى الفلسطينيين ضربوا أروع الأمثلة في الصمود والانتصار على إرادة المحتل وكسَر إرادته لخضوعه لمطالب الأسرى وللمقاومة الفلسطينية خلال صفقة وفاء الأحرار .

  • #2
    رد : مشير المصري: كسر معايير "الصفقة" لن يمر دون حساب

    يحب على حركة حماس ان تكون لها خطةوسيناريو لكيفية التعامل مع الاحتلال في حال تم كسر الاتفاقية

    تعليق


    • #3
      رد : مشير المصري: كسر معايير "الصفقة" لن يمر دون حساب

      يارجال دفتر الحساب ادنب وامتلي ولم يشطب منة اي شي احكي الحكي كثير

      تعليق

      جاري التحميل ..
      X