إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

منظمة "فور شباب" العالمية تطلق مشروع "أفراح رغم الحصار" في غزة

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • منظمة "فور شباب" العالمية تطلق مشروع "أفراح رغم الحصار" في غزة

    أعلنت منظمة "فور شباب" العالمية عن إطلاق مشروعها الأول في فلسطين "أفراح رغم الحصار"، وذلك بالتعاون مع مؤسسة "أكورد" للتيسير والذي يهدف إلى تيسير زواج مئات الشباب من فلسطينيي قطاع غزة. ويهدف المشروع، بحسب المنظمة، إلى تخفيض تكاليف مستلزمات الزواج في ظل حالة البطالة المتفشية بين الشباب والضائقة المالية التي يعانون منها، نتيجة تواصل الحصار الإسرائيلي على القطاع.
    وأكد ممثل المنظمة أشرف أبودية، في بيان صحفي تلقت "قدس برس" نسخة عنه اليوم الأربعاء (1/2)، أن "البطالة والحصار سببا أزمة خانقة في خلق فرص عمل للشباب الفلسطيني، ما أدى إلى عزوف عدد كبير منهم عن الزواج، بسبب التكاليف الباهظة والمستلزمات الطائلة التي تقف حاجزاً أمام رغبات الكثير من الشباب لإعفاف أنفسهم وحفظ دينهم".
    وشدد أبو دية على أن "مساعدة هؤلاء الشباب الراغبين في بناء المجتمع والتمسك بالفضائل وإعفاف أنفسهم، هي مسؤولية الجميع لاسيما وأن المجتمع الفلسطيني هو مجتمع فتي".
    وطالب ممثل منظمة "فور شباب" العالمية في فلسطين الآباء بخفض مهور بناتهم، ومراعاة الظروف الاقتصادية التي يمر بها الشباب الفلسطيني في هذه المرحلة. ودعا كل من يرغب في الزواج من الشباب، التوجه لمقر المنظمة، للاستفادة من هذا المشروع".


    المصدر
    http://www.pls48.net/?mod=articles&ID=1140607


  • #2
    رد : منظمة "فور شباب" العالمية تطلق مشروع "أفراح رغم الحصار" في غزة

    طيب والاختاريه بدهمش بتزوجو

    تعليق

    جاري التحميل ..
    X