إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

وفاءً للاسرى الاحرار : غداً افتتاح بطولة وفاء الاحرار الكروية في غزة

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • وفاءً للاسرى الاحرار : غداً افتتاح بطولة وفاء الاحرار الكروية في غزة

    وفاءً للاسرى الاحرار : غداً افتتاح بطولة وفاء الاحرار الكروية في غزة



    تبدأ غداً بطولة وفاء الأحرار التي ينظمها نادي أهلي غزة... بلقاء الافتتاح الذي يتوقع أن يشهد زحف جماهيري في مدرجات الملعب خصوصا مع حلول عيد الاستقلال وعطش الجماهير الغزية للمباريات بعد انتهاء الدوري منذ شهور عديدة وأيضاً ستكون مدينة رفح مؤازرة لأول مرة لممثلها الوحيد نادي خدمات رفح بعد اعتذار نادي الشباب وانسحاب نادي الجماعي...

    بطاقة المباراة

    المناسبة: بطولة وفاء الاحرار
    المكان: ملعب فلسطين – شمال الجندي المجهول
    الزمان: الثلاثاء 14/11/2011 الساعة الثانية والنصف


    ملعب المباراةI

    اسم الملعب: ملعب فلسطين
    المكان: مدينة غزة – الرمال الشمالي
    أرضية الملعب: عشبية
    مساحة الملعب: الطول 100متر ، العرض 70متر
    سعة الملعب: 8000 متفرج ويتبع الملعب لوزارة الشباب والرياضة.


    حالة الفريقين:

    ** أهلي غزة **




    يدخل المباراة بصفوف مكتملة خصوصاً بعودة الكابتن المخضرم زياد الكرد والذي سيضفي روح معنوية على لاعبي الفريق وأيضاً الصفقات النارية التي أبرمتها إدارة النادي أمثال محمود الطلاع وشادي ابو سلطان وإبراهيم العمور وحسين اسليم ومحمد دهمان وسامي زيدان وخالد الصيداوي فيبدو لنا بأن الفريق لم يستطع لحتى الان التناغم والتناسق فيما بينه خصوصا بعد الخسارة المفاجئة بهدف أمام نادي اتحاد خان يونس ولكن الكابتن توفيق الهندي يتمني بأن يحقق فريقه نتيجة إيجابية ولكن تبقى الكلمة الأولى والأخيرة في ملعب اللقاء.

    ** خدمات رفح **


    يدخل خدمات رفح رابع ترتيب الدوري المنصرم دوري الحرية للأسرى بدماء جديدة بعد الاستغناء عن بعض لاعبي الفريق الأول وتصعيد ناشئين لا تتجاوز أعمارهم ال22 عاماً وصفقات جديدة أمثال رائد غنام وإبراهيم موسى وحمادة العايدي وأشرف السميري ومحمد أبو نقيرة وأيضاً كان تحقيق الفوز على خدمات الشاطئ بثلاثية لهدف جعلنا كرياضين نبارك هذه الخطوة المميزة من جهاز فني رائع بقيادة الكابتن محمود المزين وحالات التجديد في الأخضر الرفحي تكون دائما بفائدة كبيرة وخير برهان ودليل حالة التجديد التي تمت في بداية الدوري المنصرم وأسفرت عن فريق متكامل يلعب كرة جماعية جعلته يتصدر الدوري لعدة مراحل
    .
    أبرز اللقاءات بين الفريقين
    - دوري الحرية للأسرى 2010/2011م
    مباراة ذهاب: خدمات رفح × أهلي غزة ( 3 – 2 )
    مباراة إياب: أهلي غزة × خدمات رفح ( 3 – 2 )
    - بطولة الوحدة الرياضية 2009م
    ربع النهائي: خدمات رفح × أهلي غزة ( 1 × 1 ) ثم ضربات ترجيح ( 5 × 4 )
    - بطولة الرياضة حوار وتسامح 2009م
    دوري المجموعات: أهلي غزة × خدمات رفح ( 2 – صفر )


    المدير الفني لنادي أهلي غزة


    توفيق الهندي




    المدير الفني لنادي خدمات رفح


    محمود المزين
    التعديل الأخير تم بواسطة جمال القسام; 14/11/2011, 09:49 PM.

  • #2
    رد : وفاءً للاسرى الاحرار : غداً افتتاح بطولة وفاء الاحرار الكروية في غزة


    كشفت اللجنة المنظمة لبطولة وفاء الأحرار لكرة القدم التنشيطية التي ينظمها النادي الاهلي الغزي بمشاركة أندية من الدرجة الممتازة و الاولى الغزية عن تميمة البطولة التي ستنطلق منافساتها عصر الثلاثاء القادم .

    و التميمة هي مستوحاة من صفقة وفاء الأحرار للأسرى و هي عبارة عن كرة قدم تكسر قضبان السجان و تخرج منه رافعة علامة النصر باليد اليمنى و تحمل الرقم 1027 بالإشارة إلى الأسرى المفرج عنهم و الذي تشملهم صفقة التبادل باليد اليسرى.

    و من المقرر أن تنطلق منافسات بطولة وفاء الأحرار عصر الثلاثاء المقبل بلقاء يجمع منظم البطولة الأهلي الغزي و نظيره فريق خدمات رفح .

    تعليق


    • #3
      رد : وفاءً للاسرى الاحرار : غداً افتتاح بطولة وفاء الاحرار الكروية في غزة

      الأهلي و خدمات رفح في مواجهة غامضة في إفتتاح بطولة وفاء الأحرار






      تنطلق عصر غد الثلاثاء منافسات بطولة وفاء الاحرار التنشيطية لكرة القدم التي ينظمها النادي الاهلي بالتعاون مع إتحاد الكرة و بمشاركة 12 نادي من أندية الدرجة الممتازة و الاولى .

      ويجمع لقاء الإفتتاح منظم البطولة الاهلي و نظيره فريق خدمات رفح و الذي يستضيفه ملعب فلسطين في لقاء غير واضح المعالم بعد فترة الإحلال و التجديد في دماء الفريقين عقب إنتهاء بطولة الدوري الممتاز .

      الفريقان إختتما إستعدادتهما للبطولة بعد فترة تحضير و تدريب أجريا خلالها العديد من المباريات التجريبية للإطمئنان على مستويات اللاعبين الفنية و البدنية و معالجة نقاط الضعف و تعزيز الإيجابيات قبل خوض منافسات البطولة .

      الاهلي الغزي الذي يسعى لإستعادة مكانته وهيبته بعد موسم للنسيان في الدوري الممتاز عانى خلاله من شبح الهبوط عزز صفوفه بالعديد من اللاعبين لتدعيم صفوف الفريق و كان أهم صفقاته اللاعبين محمد دهمان القادم من المشتل و إبراهيم العمور القادم من غزة الرياضي و هيثم الشريف القادم من خدمات البريج .

      الاهلي الذي يقوده المدير الفني المميز توفيق الهندي خاض عدة مباريات تجريبية في الآونة الأخيرة مع الشجاعية و بيت حانون و الصداقة و إتحاد خانيونس كان هدفها خلق الإنسجام و التفاهم بين صفوف الفريق واللاعبين و الثبات على طريقة لعب معينة و الوقوف على التشكيل المثالي.

      المناخ مناسب للاعبي الأهلي لأداء مباريات قوية في البطولة و تقديم عروض جيدة و المنافسة على اللقب في ظل حرص مجلس إدارة النادي على توفير كافة إحتياجات و متطلبات الفريق .

      اما لقاء إفتتاح البطولة امام خدمات رفح فهو فرصة جيدة لإكتساب الثقة للدخول في اجواء المنافسة على البطولة .

      وعلى الجانب الآخر يظهر فريق خدمات رفح بحلته و ثوبه الجديد بعد الإستغناء و إعارة العديد من نجوم الفريق بعد إنتهاء منافسات الدوري الممتاز الذي حل فيه الفريق رابعاً و فقدانه للقبه المحبب .

      عمل كبير قام به الجهاز الفني للفريق بقيادة محمود المزين و جهازه المعاون خلال الفترة الماضية بعد إقامة معسكر تدريبي قام من خلاله بتجهيز الفريق الشاب لخوض البطولات القادمة .

      و خاض الفريق العديد من اللقائات التجريبية مع شباب رفح و خدمات و إتحاد خانيونس و معن الرياضي و أخيراً مع خدمات الشاطئ و أفرزت هذه اللقائات العديد من الوجوه الشابة التي ينتظرها مستقبل باهر إضافة إلى الإنسجام الكبير لصفقات الفريق ومن أبرزها المهاجم المميز رائد غنام و إبراهيم موسى .

      خدمات رفح الذي يتمتع بقاعدة جماهيرية كبيرة لن يكون صيداً سهلاً لفريق الأهلي في إفتتاح البطولة بل أن التوليفة الجديدة للأخضر الرفحي قادرة على تحقيق نتيجة إيجابية في لقاء الإفتتاح امام الأهلي و يثبت للجميع أن الخدمات كبير بلاعبيه و إدارته الحكيمة .

      لذا الجماهير وعشاق الساحرة المستديرة على موعد جديد مع الإثارة في لقاء كبير يجمع الشقيقين خدمات رفح و الاهلي الغزي .

      تعليق

      جاري التحميل ..
      X