إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

بيان صادر عن الكتلة الإسلامية بير زيت/ملاحقة الطلبة على خلفية مهرجان تكريم "الأحرار" لن يثنينا

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • بيان صادر عن الكتلة الإسلامية بير زيت/ملاحقة الطلبة على خلفية مهرجان تكريم "الأحرار" لن يثنينا

    بيان صحفي صادر عن الكتلة الإسلامية في جامعة بير زيت
    ملاحقة الطلبة على خلفية مهرجان تكريم "الأحرار" لن يثنينا عن مواقفنا الوطنية

    تستهجن الكتلة الإسلامية في جامعة بير زيت الحملة الشرسة التي شنتها أجهزة أمن السلطة بحق عناصرها ومؤيديها من مختلف كليات الجامعة عقب المهرجان الاحتفالي الحاشد الذي نظمته تكريماً للأسرى المحررين بصفقة وفاء المقاومة للأحرار.

    كما تدين قيام جهاز "الأمن الوقائي" باعتقال الطالب في كلية العلوم بالجامعة محمد فرج، بعد محاصرة منزله في بلدة كوبر واقتحامه، ومحاصرة الجامعة بعد انتهاء المهرجان لاعتقال المشاركين فيه والقائمين عليه من نشطاء الكتلة الإسلامية وأبنائها، والاتصال على عددٍ منهم واستدعائهم للتحقيق وتوجيه التهديدات لهم.

    إن الكتلة الإسلامية في جامعة بير زيت وهي تذكر الجميع بمواقفها البطولية لتفخر باحتضانها كوكبةً من المحررين في صفقة تبادل الأسرى المشرفة التي نجحت حركة المقاومة الإسلامية "حماس" من خلالها بتحرير المئات من أسرانا الذين تجاهلتهم اتفاقات التسوية مع المحتل الصهيوني.

    وفي هذا السياق تؤكد الكتلة الإسلامية على ما يلي:_

    1- نرفض بشدة منطق البلطجة والعنجهية والسلوك الأمني البغيض الذي تمارسه أجهزة أمن السلطة بحق الطلبة في جامعة بير زيت.

    2- نؤكد أن الكتلة الإسلامية التي خرجت عشرات الشهداء والأسرى ستبقى الوفية لتضحيات الأسرى وستبقى تفخر باستضافة المحررين على أرض الجامعة مهما بلغ الحقد الأعمى من مدى في قلوب مناكفيها.

    3- نطالب أجهزة أمن السلطة برفع عصاها عن الجامعات والتوقف عن التدخل في الشؤون الطلابية التي لا تعنيها وندعوها بدلاً عن ذلك للتصدي لاعتداءات قوات الاحتلال والمستوطنين على أبناء شعبنا في كل مواقعه.

    والله أكبر ولله الحمد

    الكتلة الإسلامية – جامعة بير زيت

  • #2
    رد : بيان صادر عن الكتلة الإسلامية بير زيت/ملاحقة الطلبة على خلفية مهرجان تكريم "الأحرار" لن يث

    بعد الحملة الشرسة التي تعرضت لها من قبل أجهزة أمن السلطة
    الكتلة الإسلامية تستنكر ملاحقة عناصرها في جامعة بير زيت



    أمامة – رام الله


    استهجنت الكتلة الإسلامية في جامعة بير زيت الحملة الشرسة التي شنتها أجهزة أمن السلطة بحق عناصرها ومؤيديها من مختلف كليات الجامعة عقب المهرجان الاحتفالي الحاشد الذي نظمته تكريماً للأسرى المحررين بصفقة وفاء المقاومة للأحرار.

    كما دانت قيام جهاز "الأمن الوقائي" باعتقال الطالب في كلية العلوم بالجامعة محمد فرج، بعد محاصرة منزله في بلدة كوبر واقتحامه، ومحاصرة الجامعة بعد انتهاء المهرجان لاعتقال المشاركين فيه والقائمين عليه من نشطاء الكتلة الإسلامية وأبنائها، والاتصال على عددٍ منهم واستدعائهم للتحقيق وتوجيه التهديدات لهم.

    وعبرت الكتلة عن رفضها بشدة لمنطق البلطجة والعنجهية والسلوك الأمني البغيض الذي تمارسه أجهزة أمن السلطة بحق الطلبة في جامعة بير زيت، مؤكدةً أنها ستبقى الوفية لتضحيات الأسرى وستبقى تفخر باستضافة المحررين على أرض الجامعة.وطالب البيان أجهزة أمن السلطة برفع عصاها عن الجامعات والتوقف عن التدخل في الشؤون الطلابية التي لا تعنيها، قائلةً أن عليها _ أجهزة السلطة_ بدلاً عن ذلك التصدي لاعتداءات قوات الاحتلال والمستوطنين على أبناء شعبنا في كل مواقعه.

    تعليق


    • #3
      رد : بيان صادر عن الكتلة الإسلامية بير زيت/ملاحقة الطلبة على خلفية مهرجان تكريم "الأحرار" لن يث

      حسبي الله ونعم الوكيل

      تعليق


      • #4
        رد : بيان صادر عن الكتلة الإسلامية بير زيت/ملاحقة الطلبة على خلفية مهرجان تكريم "الأحرار" لن يث

        اللهم فرج عن إخواننا في الكتلة الإسلامية في جامعة العياش ..

        تعليق

        جاري التحميل ..
        X