إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

مصرع أمريكي و جرح أخر في الكويت

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • مصرع أمريكي و جرح أخر في الكويت

    الله أكبر!

    الجزيره :

    قتل مواطن أميركي بالكويت وأصيب آخر في حادث إطلاق نار قرب فرع لسلسلة مطاعم مكدونالدز للوجبات السريعة على طريق سريع شمال مدينة الكويت. ووقع الحادث قرب معسكر الدوحة الذي يعتبر القاعدة الرئيسية للقوات الأميركية المنتشرة في الكويت.

    وأعلن متحدث عسكري أميركي أنه يجري التحقيق في الحادث، في حين ذكرت السفارة الأميركية أنها لا تستطيع أن تؤكد إذا كان الأميركيان من المدنيين أو العسكريين.

    وكانت القوات الأميركية في الكويت تعرضت مؤخرا لعدة هجمات أسفرت عن مقتل جندي وإصابة آخرين. ويشار إلى أن الولايات المتحدة تحشد يوميا المزيد من قواتها في الكويت. وتقوم هذه القوات تدعمها أرتال من الدبابات والمدرعات بمناورات قرب الحدود العراقية استعدادا لأي حرب على العراق.


  • #2
    الله اكبر ! الله اكبر ! ولله الحمد !!
    --
    وهذا هو الحادث السادس منذ شهر 10/2002 .

    تعليق


    • #3
      الله اكبر ولله الحمد

      انه اكبر دليل على اننا نرفض وجودهم

      على ارض خليجنا الحبيب .

      تعليق


      • #4
        الله اكبر ولله الحمد.


        ...

        [gl] [c]الأميركي القتيل في الكويت يعمل موظفا بالبنتاغون[/c]
        [/gl]
        أعلنت السفارة الأميركية في الكويت أن موظفا مدنيا بوزارة الدفاع الأميركية قتل بالرصاص وأصيب آخر في هجوم قرب معسكر الدوحة الذي تتمركز فيه القوات الأميركية بالكويت. وتعرضت سيارة الأميركيين لهجوم بالرصاص عند فرع لسلسلة مطاعم مكدونالدز في محيط المعسكر على الطريق السريع شمالي العاصمة الكويتية.

        ونقل المصاب إلى المستشفى العسكري بالكويت في حال خطرة بعد إصابته بعدة رصاصات حيث ذكرت الأنباء أن مسلحا أطلق حوالي 24 رصاصة على سيارة الأميركيين.

        يشار إلى أن الولايات المتحدة تحشد يوميا المزيد من قواتها في الكويت حيث ينتشر حاليا حوالي 16 ألف جندي. وتقوم هذه القوات تدعمها أرتال من الدبابات والمدرعات بمناورات قرب الحدود العراقية استعدادا لأي حرب على العراق.

        ووقعت عدة حوادث إطلاق نار على جنود أميركيين في الكويت منذ أكتوبر/ تشرين الأول الماضي وكان أخطرها الحادث الذي قتل فيه جندي من مشاة البحرية الأميركية أثناء تدريبات في جزيرة فيلكا الكويتية عندما فتح كويتيان النار عليه يوم 8 أكتوبر/ تشرين الأول الماضي. وإثر ذلك أعلنت السلطات الكويتية شمال غرب البلاد منطقة عسكرية مغلقة لضمان سلامة الجنود الأميركيين.

        المصدر : وكالات

        تعليق


        • #5
          الى جهنم وبئس المصير

          ذوقوا ما وعدكم الله وصدق المرسلون

          اللهم دمرهم مددا واقتلهم بددا وارنابهم يومآ اسودا

          يا الله يا ارحم الراحمين

          هؤلاء هم ابناء الاسلام في الكويت

          تعليق

          جاري التحميل ..
          X