إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

نواب حماس يدعون لاحتفالات عارمة في الضفة

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • نواب حماس يدعون لاحتفالات عارمة في الضفة

    ويطالبون السلطة بتسهيل ذلك

    سيتمّ الإفراج عن 1027 أسيرًا وأسيرة مُقابل شاليط

    رام الله – صفا طالب النواب الإسلاميون في الضفة الغربية أبناء الشعب الفلسطيني بإقامة الاحتفاليات ابتهاجاً وتكريماً للأسرى الذين سيتم تحريرهم ضمن صفقة التبادل بين المقاومة الفلسطينية والاحتلال.

    وشدد النواب في دعوة وجهوها للشعب الفلسطيني على وجوب أن تفتح السلطة الفلسطينية المجال وترفع يدها عن أي نشاط احتفالي لاستقبال الأسرى المحررين في صفقة "وفاء الأحرار" وأن تفسح الطريق أمام الشعب الفلسطيني بكافة فصائله وقواه ومؤسساته للاحتفاء بهؤلاء "الأبطال المحررين".

    وقال النواب في بيان لهم الأحد إن "هؤلاء الأسرى يستحقون منا الكثير وليس أقل من أن يتم استقبالهم باحتفاليات تليق بهم وبتضحياتهم وصبرهم وسنوات نضالهم".

    وأضافوا " على السلطة أن يكون لها دور ايجابي بهذا الجانب، لا أن تضع القيود على استقبالهم وعلى رأسها استمرار الاعتقالات السياسية والاستدعاءات والملاحقات".

    وهنأ النواب فصائل المقاومة والشعب الفلسطيني وعلى رأسه الأسرى المحررين وعائلاتهم بما وصفوه "الانجاز الوطني بعد سنوات من الصبر", متمنين الإفراج العاجل عن بقية الأسرى.

    وطالب النواب السلطة بالإفراج الفوري عن كافة المعتقلين في سجونها تزامنا مع تنفيذ الصفقة, مؤكدين أن من أولى متطلبات تحقيق المصالحة الإفراج عن المعتقلين في سجون السلطة.

  • #2
    رد : نواب حماس يدعون لاحتفالات عارمة في الضفة




    برنامج موحد لاستقبال أسرى الضفة

    مسيراتٍ حاشدة ابتهاجًا بإتمام صفقة تبادل الأسرى

    رام الله – صفا أكد القيادي في حركة حماس النائب حسن يوسف أن الفصائل الفلسطينية بالضفة الغربية المحتلة أجمعت على برنامج موحد لاستقبال الأسرى المحررين ضمن صفقة الوفاء للأحرار.

    وأوضح يوسف في تصريح صحفي تلقت "صفا" نسخة أن الفصائل قررت خلال الاجتماع التي دعت إليه حماس لترتيب استقبال الأسرى المحررين استقبالهم على حاجز عوفر غرب رام الله، ومن ثم إقامة المهرجان المركزي بمقر المقاطعة.

    وقال إن "الاجتماع الذي عقد في مقر نادي الأسير برام الله الأحد حضرته حركة فتح وكافة الفصائل وبحضور رئيس نادي الأسير قدورة فارس".

    وأضاف يوسف "سيشمل المهرجان المقام بالمقاطعة كلمتان فقط واحدة للرئيس محمود عباس وأخرى للنائب يوسف، على أن يرفع في المهرجان العلم الفلسطيني فقط".

    تعليق

    جاري التحميل ..
    X